إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قوة الصلاة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قوة الصلاة

    قوة الصلاة

    أعجبت بقول جميل على لوحة إنجليزية كتبها لِن كارلسون كاتب في شركة داي اسبرنج للكروت والهدايا؛ قال كارلسون عن قوة الصلاة: "لا توجد قوة على الأرض أقوى من أو أكثر تأثيراً من قوة الصلاة" وهذا قول معروف عن الصلاة؛ وكلنا نعرف الكثير بل ونردد الكثير من الحقائق المعروفة عن قوة الصلاة؛ لكن يا تُرى هل اختبرنا ما نقول ونردد ونعرف عن الصلاة وقوتها وتأثيرها؟
    يوم عيد العُمال عندنا 1 مايو هو يوم الصلاة الوطني في أمريكا ويوم الأحد الثاني من مايو هو يوم الصلاة العالمي وهذا العام هو يوم الأحد يوم الرب في 11 مايو 2008م. حيث تشترك معظم دول العالم والكنائس والطوائف في العالم.
    وفي كل مرة أقف فيها أمام بحر أو محيط أو خليج أو نهر أعلم يقيناً أن الصلاة يمكنها أن تعبر كل هذه المسافة؛ فهى أقوى وأقدر من البر والبحر والجو. وبمناسبة يوم الصلاة العالمي وفي مثل هذه الأجواء أود أن أقول على منوال لِن كارلسون في تعريف الصلاة وقوة اقتدارها ما يلي:
    الصلاة
    لا يوجد محيط يستطيع أن يُمسك بها
    و لا يوجد نهر يستطيع أن يُسيطر عليها
    ولا توجد عاصفة زوبعية أسرع منها
    و لا يوجد جيش يستطيع أن يهزمها
    و لا يوجد قانون يستطيع أن يوقفها
    و لا توجد مسافة تستطيع أن تبطئها
    و لا يوجد مرض يستطيع أن يُعطلّها
    و لا يوجد إنسان مهما كان أن يمنعها
    ولا توجد قوة على الأرض أقوى من أو أكثر تأثيراً من قوة الصلاة.

    فأرجوك أن تستعمل قوة الصلاة وتختبرها لأن مخازن السماء مليئة بالبركات والاحسانات والعطايا التي لا تنفذ. فإلي سامع الصلاة يأتي كل بشر؛ فهل تأتي إليه؟ "أما أنا فلك صلاتي يا رب في وقت رضًى يا الله بكثرة رحمتك استجب لي بحق خلاصك" (مزمور 69: 13).
    القس / الفريد فائق صموئيل
    قسيس إنجيلي

    D. Min. Studies, Fuller

  • #2
    مشاركة: قوة الصلاة

    أبو بدر
    أشكرك على تطاولك وكنت أتمنى أن تكون كاسمك بدرًا منيرًا.
    تطاولت على عقيدة غيرك وبكل وقاحة دخلت منتدى مسيحي إنجيلي.
    لم تقرأ الموضوع وهذا ظاهر من تعليقك الجاهز من فكرك المريض.
    لقد جربنا قوة الصلاة واستجاب الله(الله الآب) لنا في اسم المسيح (الله الابن) وبقوة الروح القدس (الله الروح القدس) ـ الاله الواحد؛ الله واحد؛ ليتك تجربها فستُحل جميع مشاكلك وتعقيداتك المريضة.
    أنت دخلت على باب موضوعات روحية (صلوات تحققت). إن أردت حواراً للأديان فأدخل هذا الحوار في ذلك الباب الموجود في نفس منتدانا. مع أني غير راضٍ عن هذا الباب لما فيه من وقاحة وتطاول؛ لكن هذا ما تريد.
    اسمك الذي اختارته هو (أبو بدر) هل معنى ذلك أنك قمت وتزوجت جميع السيدات اللاتي خلفن كل من هو اسمه بدر. هذا لقب معنوى؛ كما تقول أن النبي محمد هو أبو الاسلام أو فلان أبو المصريين أو فلانه أم الطبيبات أو المحاميات. لماذ ا يذهب تفكيرك للجسديات؟ عندما نقول أن الله آب فهم مثل الأب الحنون والعطوف والرحمن الرحيم لجميعنا.
    ثم كلمة الابن هي أيضًا معنوية روحية سامية. عندما تقول أن فلان ابن مصر؛ هل تزوجت مصر بلدًا آخر لتنجبه. فلانه بنت الاسماعيلية؛ هل تزوجت الاسماعيلية من القليوبية لتنجبها. ألم تقرأ في اللغة العربية ينطق ببنت شفا (شفاه)؟ هل تزوجت هذه الشفاه الأذن أو الأنف لتنجب الكلام؛ وكذلك مثله تعبير (بنات الأفكار)؛ ارحمونا واتركونا في حالنا وكل واحد حر في عقيدته.
    تقول (كل شيء في المسيحيه تغير وخصوص الكنيسه الغربيه حتى اشكالهم ولباسهم المهم متى ياغير الناقوس ويسلم راسنا من صيحات الاونطه ورنات الهلع اعينونا ياقساوسه بحق حوضكم التعميدي الممتع) أولاً يجب عليك أن تعرف لغتك العربية؛ كل كلامك مليء بالأخطاء الاملائية واللغوية من جهة النحو والصرف. ثم ماذا تعرف أنت عن الكنيسة؟ هل دخلتها؟ ومن الذي يصيح صيحات الأونطة الآن. نحن في حالنا نعرض موضوعاً مهماً عن الصلاة وسيادتك تصيح صيحات الأونطة مثل مكبرات الصوت الموجودة في كل مكان تقلق راحة كبار السن والمرضى والأطفال والذين يعملون بنظام الورديات. وأنت أيضًا مثل مئات مثلك تهاجمون في هلع جميع المواقع المسيحية ورناتكم مسموعة في كل تعليق مريض جاهز تقدمونه بلا وعي ولا دراسة. وأنت لا تعرف الفرق بين القساوسة الإنجيليين والقساوسة الأرثوذكس وتخلط بينهم وبين طرق معموديتهم للأطفال الأبرياء والتي تجرى في جميع الكنائس بكل احترام وقداسة وفي حضرة المئات من الأهل والأصدقاء للأطفال المعمدين. جرن المعمودية أو الناقوس لايُستعملان في جميع الكنائس يا أبو العريف. عيب عليك. خليك في حالك وخلينا في حالنا.
    نحن كإنجيليين لا نهاجم الاسلام ولا نهاجم نبي الإسلام و لانهاجم عقائدكم؛ ونريد الجميع أن يعيشوا بسلام ومحبة وفي تعاون للخير والرخاء لأننا سنقابل رب العالمين يوم الدين للحساب سواء في ثواب أو عقاب.
    عليك أن تعرف أني لا أناقش شخصًا يخفى شخصيته الحقيقية؛ افصح عن نفسك وعن عنوانك وعملك؛ ثم تعال وناقش، يا أبو بدر؛ وبلاش غزوة بدر اللي انت قايم بها علينا دي.
    أتمنى لك ولجميع أمثاللك كما أتمنى لكل مرتادي المنتدى كل بركة وصحة ونعمة وسلام ورخاء وتقدم وفهم وحكمة ...إلخ
    القس / الفريد فائق صموئيل
    قسيس إنجيلي

    D. Min. Studies, Fuller

    تعليق


    • #3
      مشاركة: قوة الصلاة

      أشكرك جناب الشيخ على ما قمت به وكان في محله فقد كان من الأفضل أن يقوم بالحذف شخص آخر غيري. أشكرك.
      وقد قام أبو بدر وزاد من تطاوله؛ مرة أخرى وليسامحه الله.
      وعندما علمت أنه من العراق؛ أحب أن أقول له أن الكنيسة الإنجيلية قد أعلنت رأيها وكان ضد الحرب على العراق؛ وقد أقمنا مؤتمرًا إعلاميًا كبيرًا ولقاءات وندوات وكتبنا بالعربية والإنجليزية (أوقفوا الحرب ضد العراق) ولكن أحدًا لم يسمع لنا. فقد كان الموضوع أكبر منا ككنيسة وأكبر منا كمصر وأكبر منا كبلاد عربية.
      ونحن لا نوافق على ما يقوم به الغرب من قتل وتدمير وكذلك المؤمنون بأمريكا والغرب.
      ليت سلام المسيح يحل في كل بقاع العالم.
      القس / الفريد فائق صموئيل
      قسيس إنجيلي

      D. Min. Studies, Fuller

      تعليق


      • #4
        مشاركة: قوة الصلاة

        موضوع نحتاج اليه ان تكون الصلاة هى طابع حياتنا
        لقراءة موضوع الصلاة لدى موضوع فى
        chtruth.blogspot.com

        تعليق


        • #5
          مشاركة: قوة الصلاة

          سلام المسيح حضرة القس فائق
          انا حابة ارجع للاول لموضوع الصلاة مابتتخيل اخ فائق قديش لمست احساسي من جوة وانا عمم اقراء الي كتبتوا عن الصلاة حسيت كل كلمة كاتبها كانت تحت قيادة من الروح القدس عنجد حسيت حالي لاول مرة واناعم اقراء كلماتك اني بين الغيوم بل السماء عم صلي للرب لحالي وهوا سامعي كان شعور حلوا كتير
          بس فجئة مابعرف شو صار للحظة ما نزلت للارض رجعت للواقع رجعت لحتى ارجع اتعامل مع اشخاص سامحة لابليش انوا يسود على حياتها
          قديش هيك اشخاص اخي فائق بخلوني صلي صلي صلي صلي صلي بل انقطاع
          عندي ايمان كبير با الرب وبقوة الصلاة انوا الخ ابوا بدر الكتار الي متلوا بدون هل الصلاة لحتى يخرج كل روح شريرة منون ويرجعوا ابرياء قديش هيك اشخاص راح يكونوا مميزين بس يخرج الشياطين منون
          انا هيك اشخاص مابعرف ليش كتير بحب صليلون اكتر من اي طلبة الي بحياتي الخاصة لانوا بصلتي وبصلاتك وبصلات كل المؤمنين راح نكسب نفوس جديدة معنا تشاركنا الصلاة
          ماراح طول عليك بس انا مابعرف ليش بقالي فترة حابة نحدد موعد ليوم تكون في صلاة جماعية بكل كنايس العالم لخلاص النفوس صلاة بصراح ودموع وصوم
          انا بشكر الرب انوا في هل الايام وسائل متتطورة متل النت بتساعد انوا نوصل خبر لكل كنيسة نتشارك بهل اليوم
          ممكن اخ فائق نمشي بهل الموضوع
          طلبتي بس يوم للصلاة لخلاص النفوس
          والرب معنا
          الله في وسطها فلن تتزعزع

          تعليق

          من قاموا بقراءة الموضوع

          تقليص

          الأعضاء اللذين قرأوا هذا الموضوع: 0

            معلومات المنتدى

            تقليص

            من يتصفحون هذا الموضوع

            يوجد حاليا 1 شخص يتصفح هذا الموضوع. (0 عضو و 1 زائر)

              يعمل...
              X