إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اختبارات مع الرب كل يوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اختبارات مع الرب كل يوم

    شكرا وألف شكر لرب الأرباب وملك الملوك يسوع المسيح.
    أخوتي الأحباء ما أرحب صدر الرب وماأعظم مجبته لنا ,فاحتباراتي معه في كل زمان ومكان تدل على أمانته وصدق وعوده لنا, وأقول الصدق في المسيح ولا أكذب أنه لم يتوانى أبدا عند احتياجاتي الضرورية والملحة.
    في هذا اليوم الخميس 19-3-2009 كان لدي عملية جراحية سأجريها لأحدى المريضات- بالمناسبة عملي طبيب- وهي عملية كبيرة نوعا ما وكنت قد أجريتها مئات المرات وكان وضع المريضة مثالي لها.وبعد انتهائي من العملية بنجاح واستيقاظ المريضة من التخدير واذ بالممرضة تستدعيني بعد نصف ساعة وكانت حالة المريضة هي توقف تنفس وقلب فجائي أجريت لها الأسعاف الأولي الى حين قدوم طبيبة التخدير والانعاش وطلبها جهاز الصدمة الكهربائية-لأن الوضع كان صعبا-واذ بي أتوجه الى من بيده نبضات قلوبنا ,الى الذي لاتسقط شعرة من رؤوسنا الا بأمره,وأسلمه زمام الأمر. وفجأة عاود القلب نبضانه الطبيعي وبعد نصف ساعة اسنفاقت المريضة وتكلمت بوعي دون حدوث أي اختلاط عصبي ناجم عن نقص أكسجة الدم.
    أخي الحبيب ,هذا هو الهنا اله قادر على كل شيء ,اله محب به كان كل شيء وبدونه لايوجد شيء.فالتجىء اليه وأدعوه لأنه حاضر ,وأشكره في كل حين على نعمه الكثيرة,لأن من احسانه كل يوم بأننا لم نفنى . امين

  • #2
    مشاركة: اختبارات مع الرب كل يوم

    بربنا يسوع المسبح كان كل شئ ، وبغيره لا يكن شئ مما كان فالرب قريب لمن يناديه

    تعليق

    من قاموا بقراءة الموضوع

    تقليص

    الأعضاء اللذين قرأوا هذا الموضوع: 0

      معلومات المنتدى

      تقليص

      من يتصفحون هذا الموضوع

      يوجد حاليا 1 شخص يتصفح هذا الموضوع. (0 عضو و 1 زائر)

        يعمل...
        X