إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الكنيسة الإنجيلية بـ"ميلانو"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الكنيسة الإنجيلية بـ"ميلانو"

    الكنيسة الإنجيلية بـ"ميلانو" تؤبن شهداء "ماسبيرو" وتعلن ثلاثة أيام للصوم والصلاة من أجل السلام في "مصر"

    24/10/2011
    كتب مايكل فارس
    نظَّمت الكنيسة الإنجيلية بـ"ميلانو"، بمشاركة عشرات الأقباط، حفل تأبين وحداد لشهداء "ماسبيرو" أمس الأحد، وقاموا بالصلاة بالشموع على أرواحهم أمام "بياتسا كاستلو" أهم المناطق السياحية بـ"ميلانو".

    حضر الصلاة راعي الكنيسة الإنجيلية بـ"ميلانو"، والذي أعلن عن دعوة الكنيسة الإنجيلية بـ"ميلانو" للصوم والصلاة ثلاثة أيام من 26-28 أكتوبر الجاري؛ للصلاة من أجل السلام في "مصر"، مضيفًا أن القس "نبيل أسعد"- راعي الكنيسة الإنجيلية بـ"نيوجيرسي"- سيحضر الصلاة خلال الثلاثة أيام التي تم تحديدها.

    وقامت الكنيسة الإنجيلية على مدار ثلاث ساعات، بدأت من الثالثة ظهرًا وحتى السادسة عصرًا، بالصلاة من أجل السلام في "مصر"، كما نددت بأحداث "ماسبيرو"، وألقت الترانيم الروحية بالشموع.

    وأوضح "روماني تادرس" أن حفل التأبين والصلاة لم تُدع له أية أحزاب سياسية؛ لأنه اقتصر على الصلاة فقط والصراخ إلى الله، مشيرًا إلى بعض الكلمات الجميلة التي قالها راعي الكنيسة الإنجيلية، مثل أن كلمة "لا تخف" مذكورة في الكتاب المقدس 366 مرة، وأنهم مستعدون أن يستشهدوا جميعًا في سبيل عدم محو كنيستنا القبطية، مضيفًا أنها المرة الأولى التي يخرج فيها الأقباط للصلاة خارج الكنيسة بـ"إيطاليا"، معلنين حزنهم على ما يحدث في "مصر".

    وأكَّد "تادرس"، أن النشطاء الأقباط اتفقوا على عمل ائتلاف قبطي في الأيام القريبة ليمثل الجالية القبطية المصرية أمام البرلمان الإيطالي.

    الاقباط متحدون

من قاموا بقراءة الموضوع

تقليص

الأعضاء اللذين قرأوا هذا الموضوع: 0

    معلومات المنتدى

    تقليص

    من يتصفحون هذا الموضوع

    يوجد حاليا 1 شخص يتصفح هذا الموضوع. (0 عضو و 1 زائر)

      يعمل...
      X