إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انتقال الدكتور القس / أنور زكي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • انتقال الدكتور القس / أنور زكي

    أعلن اليوم الخميس 25/4/2013م. بجلسة سنودس النيل الإنجيلي ـ في دورته 123 ـ أعلن جناب الشيخ الدكتور / كمال يوسف "نائب رئيس السنودس" خبر انتقال جناب القس الدكتور / أنور زكي ـ ليُعزّي الرب الأسرة الفاضلة والتي تحملت معه مسئوليات الخدمة الجسيمة وفترة المرض القاسية.
    تعازينا لمدام سامية الإنسانة والخادمة العاملة وكذلك للابن المحبوب / جون القس أنور الذي قام ويقوم بدوره الرائع ومسئولياته المتميزة. والتعازي لنا جميعا كخدام وزملاء وللأصدقاء والأحباب وكل من خدم معهم بالهيئة والكنيسة في مصر وكندا. تعازينا للجميع.
    إننا نوّدع للسماء راعيا فاضلا وإداريا مبدعا وإنسانا بقلب حنون يحس بنبض الآخرين ويدفعه باستمرار للعطاء. كان القس / أنور زكي صاحب ابتسامة فريدة. عندما طلبته ليقوم بالخدمة في ديرمواس وفي نفس الوقت لكي يُعمّد ابنتي آنجي في أوائل الثمانينيات؛ فقد لبّى النداء.
    وعندما سافرت الدكتورة آنجي مع زوجها الدكتور فيكتور إلي كندا؛ تقابلت مع القسيس الذي عمّدها. وكان له مع مدام سامية التأثير الرائع في استقرار أسرة جديدة تؤثث شقة للمعيشة في بلد الغربة الجديد.
    لقد ربح الدكتور القس / أنو زكي السماء؛ وخسرته الأرض. ولقد استراح من آلام المرض ومعاناته وهو الآن ـ بعد ن أكمل رسالته ـ مع المسيح وذاك أفضل جدا...
    القس / الفريد فائق صموئيل
    القس / الفريد فائق صموئيل
    قسيس إنجيلي

    D. Min. Studies, Fuller

من قاموا بقراءة الموضوع

تقليص

الأعضاء اللذين قرأوا هذا الموضوع: 0

    معلومات المنتدى

    تقليص

    من يتصفحون هذا الموضوع

    يوجد حاليا 1 شخص يتصفح هذا الموضوع. (0 عضو و 1 زائر)

      يعمل...
      X