إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انتقال الأخ عصام بشور اليوم للرب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • انتقال الأخ عصام بشور اليوم للرب

    انتقل الأخ عصام بشور الى الرب يسوع فجر هذا اليوم وأقيمت جنازته في كنيسة الاتحاد الانجيلي الوطنية بطرطوس في سوريا بعد ظهر يوم الجمعة في 19 تشرين الثاني .
    والأخ عصام بشور تولد قرية البياضية من ريف مصياف وزوج الدكتورة رينا القرا ,مشهود له ولعائلته بالايمان والتضحية في سبيل الكنيسة ,وهو من المؤسسين والراعين لاجتماعات مدارس الأحد للأطفال والشباب في طرطوس ,ويعرفه الجميع بايمانه وطيبته وحبه للخير ومساعدته للجميع وبوجهه البشوش دائما وكلماته المفعمة بالرجاء بالرب والأمل رغم الصعوبات.
    أما ظروف الوفاة فقد تناقلت الأخبار أن المرحوم عصام كان مارا بقرية مشتى الحلو في طريقه الى طرطوس ,وذلك حسب رواية الأقارب,وفي المشتى استأذن عائلته لغرض ما ثم لم يعد ,وبعد البحث المتواصل مع شرطة مشتى الحلو وجد المرحوم في قاع منور للمصعد في احدى البنايات قيد الانشاء وكان متوفيا اثر الاصابة في الرأس نتيجة السقوط,مع العلم أن منور هذه البناية كان غير مؤمن من السقوط فيه وخاصة في الظلمة وأثناء الليل.
    ومن كل أعضاء الكنيسة الانجيلية في سوريا ولبنان ومن كل الأصدقاء ,نتقدم بالتعزية للأخت الدكتورة رينا القرا وأولادها ,أقاربهم ونصلي أن يمنحهم اله كل تعزية ربنا يسوع المسيح الصبر والسلام .

من قاموا بقراءة الموضوع

تقليص

الأعضاء اللذين قرأوا هذا الموضوع: 0

    معلومات المنتدى

    تقليص

    من يتصفحون هذا الموضوع

    يوجد حاليا 1 شخص يتصفح هذا الموضوع. (0 عضو و 1 زائر)

      يعمل...
      X