إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عثرات للعابرين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عثرات للعابرين

    اأعتذر لكل عابر تألم من أبنأء وبنات المسيح. أعتذر عن عدم وقوفنا بجانبكم إذا إحتجتم الأسرة. أعتذر عن ماتفعله بعض زوجات العابرين وبعض أزواج العابرات. أعتذر عن كل الم نفسى ومعنوى سببناه لكم ولم يسببه لكم من تركتوهم من أجل المسيح. أعتذر لك يابطرس بالنيابة عن من حاول تحطيم الصخرة. أشعر*بالخجل من تصرفاتنا تجاهكم. فقد عزل الكثيرون أنفسهم عن العالم ليتجنبوا شماتة الأخرين بعد أن خذلناهم نحن وعندى المثال الحى لذلك. رجل يبكى وأسرتى وأنا نبكى من أجله. حاول أن ينقذ غريقة فأودت به الى القاع. أصلى من أجل أن يثبت فى إيمانه ويمر من التجربة بسلام. فليس لى شاغلا الا مصيره فهو فعلا يحب من أساء إليه. ويسامح من أذاه. فمن منكم يؤمن فليساعد من أجل أن يتمجد إسم الرب. لاتتخذوا دور المتفرج وإتخذوا من الآب والرسل قدوة حتى يصير لزرعكم ثمارا. فإذا كنت فلاحا فيجب أن تزرع ولا تكن فقط فلاحا بالإسم والزى وإلا فلن تحصد ثمارا لم تزرعها. إقفز الى الماء لتنقذ غريقا فى محنة بدلا من أن تتمتع بمشاهدة حادث غرق. إسألوا أنفسكم وحاسبوها يا أسرة الرب كيف تقفون مع إخوتكم فى المسيح. آتى الينا أبناء كانوا ضالين ولكننا نرسلهم الى الجحيم. يالا العار ويالا الخجل. كيف يكون الأب فخورا بأولاده الذين يشردون القطيع؟
    اخوتى فى الرب
    أرجو منكم أن تزوروا يومياتى على الفيسبوك لتتعرفوا على مشكلة أحد العابرين المتعمدين فى الثمانينيات. أرجو أيضا أن تسمحوا لى بوضع رابط بروفايلى وبروفايله وفيديو قصير لزفافه بالزوجة المصرية المسيحية المولد والتى كانت عثرة فى حياته ولكنها لم تفقده إيمانه فقط تسببت له فى الحزن والإبتعاد عن العالم بعد أن تركته لسبب ما رغم أنه أحبها وعاملها كملكة أو أكثر.

    http://m.youtube.com/watch?v=BxEZGgbLH6c

    أسف على الإزعاج. لو سمحتم اللى يعرف شيئ عن العريس ياريت يتصل بى
    amir.hosny@hotmail.com
    .أخبارة مقطوعة من مدة كبيرة والكل مشغول عليه لأنه معتزل الناس كلها بسبب ظلم وقع عليه من زوجته. أسف مرة تانية لكن مالقيتش طريقة غير الكتابة لأصدقاء محتملين للإتنين. الزوجة من سوهاج ياريت اللى يعرف حد من اهناك يبعتله الرسالة. أنا أرسلتها لأصدقاءه فى أوروبا و الصين لأن له شغل هناك ومعندوش معارف فى مصر ومحدش يعرف عنه حاجة لكن المؤكد إنه عايش ومعتزل العالم. هو من العابرين وحاصل على أكثر من درجة علميه.
    إسمه فى الفيسبوك petrus farrag.
    أرجوا النشر اذا امكن. الرب يعوض تعبكم
    صلوا لهم بالصلح القريب
    بروفايلى على الفيسبوك هو Amir Hosny ويمكنكم الدخول عن
    الميل amir.hosny@hotmail.com
    أستودعكم الرب.

من قاموا بقراءة الموضوع

تقليص

الأعضاء اللذين قرأوا هذا الموضوع: 0

    معلومات المنتدى

    تقليص

    من يتصفحون هذا الموضوع

    يوجد حاليا 1 شخص يتصفح هذا الموضوع. (0 عضو و 1 زائر)

      يعمل...
      X