إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الباحثين عن الحق - قناة جديدة للقمص زكريا بطرس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الباحثين عن الحق - قناة جديدة للقمص زكريا بطرس

    القمص "زكريا بطرس": سأفتح قناة جديدة اسمها "الباحثين عن الحق".

    CET 00:00:00 - 22/05/2010
    لاتوجد صفقة بين الحزب الوطني والكنيسة لإيقاف برامجي.
    أنهيت خدمتي بقناة "الحياة" لأن خدمتي مجانية وليست بيزنس أوتجارة ومعركتي معركة مبادئ.
    أنهيت خدمتي في ثلاث منظمات دولية.
    عملت علي مدار 7 سنوات لم آخذ أي أموال من القناة بشهادة مديرها.
    كتب: مايكل فارس. خاص للأقباط متحدون.
    بعد أن أرسلت منظمة "جويس ماير" التبشيرية الأمريكية رسالة إلي ال "بي بي سي" الإخبارية تقول فيها: إن وسيطها فى الشرق الأوسط أبلغها بأن قناة الحياة التبشيرية قد قررت التوقف عن بث برامج القمص "زكريا بطرس" اعتبارًا من شهر يونيو المقبل، كما ذكرت المنظمة:

    التقينا القمص زكريا بطرس ليشرح لنا ملابسات وقف بث برامجه وسببها، وما هي خططه المستقبلية؟ وهل هناك ثمة صفقة بين الكنيسة والحزب الوطني أثناء انتخابات الشورى القادمة لوقف برامجه؟
    بدايًة.. نفى القمص زكريا بطرس ماتردد من "إشاعات" بعد تَوقُف برامجه، والتي وصفت ذلك بأنه نجاح لأجهزة الأمن المصرية في وقف تلك البرامج علي قناة الحياة، وكذلك إشاعة إقحام قيادات الكنيسة في الموضوع تحت ستار "صفقة بين الكنيسة والحزب الوطني" بمناسبة انتخابات مجلس الشوري ،فهذه كلها إشاعات كاذبة باطلة.

    وتحدث "بطرس" عن تصريحات ال (بي بي سي)، مؤكدًا: لقد كانت الخدمة في قناة الحياة مرحلة مؤقتة، ووسيلة أعدها الله واستخدمها الروح القدس وباركها خلال الأعوام السبعة الماضية، وبالتالي كانت بركة كبيرة في حياتنا ومسيرة الخدمة.

    وأضاف: منذ 7 سنوات كانت قناة الحياة تسير علي المنهج الروحي الذي علمنا إياه السيد المسيح: "مجانًا أخذتم مجانًا اعطوا"، لذا كانت كل حلقاتي -التي اقتربت من الخمسمائة حلقة علي مدار 7 سنوات- كانت بلا مقابل، وذلك بشهادة مدير القناة نفسه، وهذا المبدأ لم ولن نتخلّ عنه مهما كانت التحديات والمغريات، ولن نسمح لأي قوة أن تحوِّل عمل الرب إلى تجارة أو بيزنس، ومعركتي معركة مبادئ، ومهما حدث من اختلافات في وجهات النظر، فستظل قناة الحياة بخدَّامها وخدماتها موضوع احترامنا وتقديرنا وصلواتنا المستمرة، والواقع أن الله يعلن عن خططه وإرادته بطرق مختلفة، منها أن الروح القدس بدأ في إرشادنا بتوسيع مجالات الخدمة وفتح ابواب جديده متسعة.
    وأعلن عن انتهاء ارتباط خدمته بكل من قناة الحياة؛ كقناةٍ تليفزيونية نصل من خلالها إلى مختلف بقاع الارض، وانتهاء خدمتنا بمؤسسة (EMO) التي كانت تعمل كمظلة خلال السنوات الماضية لتنظيم عملية دعم الخدمة،
    ونفى ارتباطه وارتباط خدمتة بأي مؤسسة أو هيئة أو موقع أليكتروني أخر غير موقعة الخاص؛ مشددًا على أن الهيئة الوحيدة التي تُمثل خدمته هي: (HON- the hope of all nation) بانجلترا والولايات المتحدة الأمريكية، ومُعلَنٌ عنها في موقعنا الرسمي.
    وأكد أنه في الفترة القادمة ستشهد الخدمة اتساعًا شديدًا، وهناك العديد من الخطط التي تمت دراستها للمرحلة الجديده، مشيرًا إلى أنه يعلم ما هي الإمكانيات المطلوبة لتحقيق هذه الخطط، وما هي النفقات المطلوبة لها.
    وأعلن أن أول الخطط هي إطلاق قناة فضائية جديدة، يستطيع من خلالها تقديم برامجه لكل العالم، ومن المُحتَمل أن يكون اسمها: "الباحثين عن الحق"، وسيتم بثها عند اكتمال وتوفير الأموال اللازمة للبث في كل بقاع العالم، والبرنامج الرئيسي فيها هو: "الباحث عن الحق".

    وأكد أن مَنْ يريد عرض برامج على قناته الجديدة، فسوف يرحب به، مشيرًا إلى الأخ "رشيد" علي قناة الحياة، وأن قناته لن تكون حكرًا لأحد. وأشار إلى أن القناة ستقدم برامج قوية جدًا للرد علي أي شبهات عن المسيحية بالمراجع والكتب الموثقة، ونفكر في التحدث عن فقر الأقباط واحتياجاتهم واضطهادهم.

    http://www.copts-united.com/article.php?I=450&A=18140
    الملفات المرفقة
    بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

  • #2
    رد: الباحثين عن الحق - قناة جديدة للقمص زكريا بطرس

    توقف برامج القمص زكريا بطرس على قناة الحياة


    الأربعاء, 19 مايو 2010 12:27
    خاص بالأقباط الأحرار:
    علم الأقباط الاحرار أن برامج الاب القمص زكريا بطرس قد توقفت على قناة الحياة وذلك بطلب شخصى منه،وأن هذا ليس له علاقة مطلقا بضغوط مورست عليه من الكنيسة القبطية كما ذُكر فى بعض وسائل الإعلام العربية، فالقمص زكريا بطرس مستقيل من الكنيسة القبطية وهو مستقل تماماً عنها ، وما يقوله هو على مسئوليته الخاصة فقط، ولا يوجد أى تنسيق بينه وبين الكنيسة القبطية.

    ويُعد العلامة القمص زكريا بطرس واحداً من أهم العقليات الفذة فى تاريخ الكنيسة القبطية ، وأكثر شخصية -منذ غزو العرب لمصر وفرض الإسلام على أهله - تُقدم قراءة نقدية ومنهجية علمية متخصصة شُجاعة للإسلام ..وستظل هذه الكتابات والمحاضرات ذخيرة قيمة لكل دارسى الإسلام فى الاجيال القادمة.

    أما قناة الحياة http://www.hayatv.tv فقد بدأت بثها فى 15 سبتمبر 2003 من قبرص. ومكتبها الرسمي موجود في قبرص و تستخدم استوديوهات مختلفة عبر كل قارات العالم ، وتقوم فلسفتها على أنه من حق أي شخص أن ينتقد أي دين بصراحة وعلناً طالما أن ذلك يتم بشكل علمى ومهنى، وأنه من حقهم التبشير من خلال المواجهة الفكرية المباشرة ومقارعة الحجة بالحجة. ومن هذا المنطلق فإن هذه القناة تقوم بطرح أسئلة نقدية عن الإسلام وتقوم علانية بدعوة المسلمين إلى المسيحية.


    ويملك القناة مجموعة من المتنصرين يحرصون على إخفاء هوياتهم، لكي يستمروا في إدراة القناة دون أن يتعرضوا لمضايقات أمنية أو تتم تصفيتهم عن طريق المتشددين أو الحكومات الإسلامية المعارضة لقناة الحياة.

    وتبث القناة برامجها من خلال الأقمار الصناعية الأتية:

    القمر الأوربي Hotbird


    القمر الآسيوي ABS1

    أستراليا و نيوزلندا Optus

    Galaxie 19 لتغطية أمريكا الشمالية وجزء من المكسيك

    ويغطي بثها أوربا وشمال إفريقيا والشرق الأوسط وأستراليا وقد وصل بثها منذ أيام إلى قارة أمريكا الشمالية ،كما أنها تبث من خلال موقعها على الإنترنت. وقد منعت قناة الحياة من البث على النايل سات ثلاث مرات.

    جدير أن قناة الحياة تُقدر عدد مشاهديها ب 40 مليون مشاهد في العالم كله، وهي معروفة لدى الأوساط المسيحية والإسلامية.

    وقد ارتبط إسم القمص زكريا بطرس وشهرته بقناة الحياة ،وارتبطت القناة أيضا بوجوده بها، وله شعبية كبيرة عبر العالم من خلال اطلالته عبر القناة.

    هذا وقد أرسلت منظمة جويس ماير التبشيرية الأمريكية رسالة لوسائل الإعلام تقول إن وسيطها في الشرق الأوسط أبلغها بأن قناة الحياة التبشيرية قد قررت التوقف عن بث برامج القمص زكريا بطرس اعتبارا من شهر يونيو2010.قالت المنظمة، التي تصنف قناة الحياة ضمن شركائها الرئيسيين والاكثر نجاحا في الوصول الى العالم الاسلامي: "نحيطكم علما وحسب ما افادنا به ... فإن هذا هو الشهر الأخير لبرامج الأب بطرس على قناة الحياة".

    وقد علم الأقباط الأحرار أن القمص زكريا بطرس سوف يعاود اطلالته المميزة عبر عدد من القنوات الفضائية المسيحية الأخرى.

    ويتمنى الأقباط الأحرار للعلامة العملاق القمص زكريا بطرس كل صحة وتقدم ليستمر فى رسالته، ولقناة الحياة العملاقة المتميزة المتفردة برسالتها كل نمو وازدهار.

    http://freecopts.net/arabic/2009-06-...05-19-17-33-50
    الملفات المرفقة
    بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

    تعليق


    • #3
      رد: الباحثين عن الحق - قناة جديدة للقمص زكريا بطرس

      بيان من القمص زكريا بطرس بشأن إنهاء خدمته على قناة الحياة والإعلان عن تأسيس قناة


      أستمع الى البيان

      http://freecopts.net/arabic/media/vi...ectlink&id=525
      بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

      تعليق


      • #4
        رد: الباحثين عن الحق - قناة جديدة للقمص زكريا بطرس

        معجزات صنعها زكريا بطرس


        كتبها رفـــيق رســمي
        السبت, 22 مايو 2010 08:18

        زكريا بطرس وفريق العمل معه صنع معجزات بكل المقايس ،فقد حقق المستحيل الذى عجز عنه الكثيرون منذ قرون

        فالمعجزه الاولى انه حرك عقول ( العامه والمشايخ ) التى كانت مشلوله اربعه عشر قرنا من الزمان ، تجر الحاضرو المستقبل بقوه الى غياهب الماضى السحيق لتقبع هناك ساكنه فى كسل وسكينه ورخاوه ، عقول كانت ترتع فى مزبله الموروث الثقافى

        وتتعامل معه كمسلمات بديهيه الهيه دون ان تجروء على فحصه او نقده ، فيكفى ماحققه من هذا الاعجاز والانجاز ، فاجبر علماءه بالقهر على ان " يفكرون فى الاتجاه الصحيح " وهو كارثه كبرى بالنسبه لهم ، بل واجهدهم اجهادا شديدا وعظيما وعنيفا للغايه وتالموا جدا جدا من كثره الاجهاد محاولين بقصارى جهدهم الرد عليه ، ففى العصر الحديث بعد الشيخ محمد عبده وابن رشد لم يوجد مفكر اسلامى مجدد وهى كارثه كبرى ، فوجد علماء الاسلام فجاه من يحاسبهم ويراجعهم بالاسلوب العلمى الحديث فكانت الكارثه والطامه الكبرى لهم فهم لم يعتادوا على ذلك ابدا فى كل تاريخهم ، ولم يجرؤ احد على الاطلاق على فعل ذلك ، فالمعجزه الحقه هى انه حرك عقول كانت جامده متحجره اصابها التصلب فى الشراين وكافه امراض الشيخوخه الفكريه منذ قرون طويله حتى فاحت الرائحه بشده ، وببراعه فائقه اخرج المارد الذى كان فى سبات عميق من القمقم ( التابوه المحرم المقدس الممنوع الاقتراب منه ) منذ مئات السنين ،يكفى انه جعل علماء الاسلام انفسهم يكتشفون بعد 14 قرن أخطاء كثيره جدا جدا كانوا يقعون فيها وهم لايدرون منها على سبيل المثال لا الحصر " اسماء الله الحسنى " أين كانوا طوال تلك القرون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مستحيل انهم كانوا سيكتشفوها وتاتى لهم الشجاعه للاعلان عن ذلك

        وجعل الكثيرين يطالبون بتنقيه الاحاديث الشريفه بعد ان وجدوا اخيرا وبسب طرحه ماهو مدسوس فى البخارى نفسه ومسلم والترمزى ومنه اسرئيليات و .........و .......و........

        زكريا بطرس احيا الاجتهاد والتفكير فى التراث الاسلامى بعد ان مات الاجتهاد ودفن وفاحت رائحته العفنه منذ قرون ، كل هذا وهو لم يفعل سوى انه قرا فى الكتب التراثيه ( فقط ) ومن قبله لم يتجرا احدا لمده قرون على مناقشته هذا التراث ، واعلانه بهذه القوه والكثافه مستمدا قوه العظمى من التقدم التكنولوجى فى الاعلام ووسائله المتعدده و طرح لاول مره فى التاريخ مناهج و طرق التفكير بالبحث العلمى المنطقى مع فريق ضخم من الباحثين بطرق علميه حديثه البحث فى الامور الدينيه والاستشهاد بالمراجع الموثقه ، وليس اطلاق الكلام على عواهنه كما يفعل كافه رجال الدين الافاضل بلا استثناء فى كل مله ودين حتى الدين المسيحى ، انه ظاهره علميه اعيت كافه الاجيال التى عفى عليها الزمن من اللحاق به ـ لان يعمل معه مؤسسه علميه بحثيه تعمل بمناهج البحث العلمى الحديث ، اما معارضيه فهم افراد يتبعون طرق العالم الثالث التى عفى عليها الزمن للرد عليه

        ، ولم يتصدر له الا من لايجيد سوى السباب واللعان بطريقه تثير المشاعر لاالعقل والمنطق ، هل هذه ردود مقنعه مفحمه تخاطب العقل الحر الواعى فى القرن الحادى والعشرون ؟؟هل هذه هى طريقتكم الوحيده لاقناع اتباعكم بكافه فئاتهم العلميه ؟ ؟وانتم خبراء وعلماء فى علم المنطق وعلوم الكلام و فنون الاقناع والحجه ؟ والمتخصصون فيه ؟ دون اى تخصص اخر على الاطلاق ، فهل تهزمون هكذا فى اول جوله ؟؟

        فقد تصدى له العديدين بكل ما يملكون من مواهب وفصاحه وبلاغه و تخصصوا فى أستخدام كل ماورد فى كافه القواميس من شتيمه وسب وقذف بمنطق وبغير منطق وانتقوا بمهاره وحرفيه أقذر وأفظع الالفاظ وكتبوا هجوما ضاريا شرسا عنيفا عليه وعلى كل اهله ، أستخدموا السباب المعلب الجاهز منذ قديم الازل ، بمهاره وحرفيه بالغه وكالوا له كافه التهم التى لايوجد سواها فى العالم العربى لتشويه الصوره الذهنيه لاى عدو لهم وهى إما اتهامه بالسرقه والاستيلاء على اموال بطرق غير مشروعه او بالشذوذ الجنسى مع نفس الجنس اوبالاعتداء الجنسى على الجنس الاخر او بالعماله والخيانه لدول اجنبيه بل وتعدوا الى عائلته فردا فردا بالوضاعه والدنس والحقاره

        و نشروا فى العديد من المواقع على النت وفى كافه الصحف الصفراء او ذات كافه الالوان الاخرى

        المعجزه الثانيه انه عالج بمهاره فائقه وحرفيه عاليه للغايه مرض النرجسيه المتاصل فى الاصوليين ( الاعجاب المطلق بالذات ) والبرنويا الحاده (جنون العظمه ) دون دليل مادى فعلى واقعى ملموس لذلك صار مرضا مزمنا متاصلا لديهم حتى النخاع ، ادى الى التطرف فى الفكر الذى ادى بالضروره الى الارهاب الذى ازعج الكافه والعامه حكومات وشعبا ، زكريا بطرس اكثر من خدم الاسلام و المسلميين فى التاريخ الاسلامى كله حيث حماه من الرجعيين السلفيين المكفرين للمجتمع والناس والحكومات المصابون بكافه الامراض النفسيه

        ( او الاسلامجيه اى المرتزقه والمتاجرون بالدين وبالله لبناء مجد ارضى زائل ) فجعلوا من الاسلام دينا ارهابيا وهم يظنون انهم يخدمون دينهم ، ، لذا فهم اكثر من تاذى منه لانهم كارهين للعيش المشترك الامن فى سلام بين كافه البشر مهما اختلفوا

        فاى دين اذا كان سماوى من عند الله فلن يندثر لان الله هو منشاه وهو( سبحانه وتعالى ) من اوجده ، وهو وحده سبحانه القادر على الحفاظ عليه ، فأراده الله فوق اراده كل البشر ، هذا بالاضافه الى انه هناك العديد من المنتفعين من الدين والمرتزقه منه الذين يسخرونه لاستهلاك البشر ودعم سلطتهم ونفوذهم وثرائهم فى الدنيا، لذا يعملون على بقاء بهذه الصوره المشوهه بكل مايملكون من قوه وقدره ومال ومعرفه ،لانه فيه نفع لهم فى تحقيق اهدافهم ، هذا بالاضافه الى ان هناك العديد والعديد ممن لايسمع زكريا بطرس لسبب ما من اسباب عديده ليس لكراهيته فقط بل قد يكون لعدم وجود وقت لديهم نتيجه سعيهم الدائم ولهثهم وراء لقمه عيشهم ، وهم كثر جدا فى الدول الاسلاميه ،

        او لعدم معرفتهم باللغه العربيه او .....................او ...........................
        لايهم عدد من تحولو من هذا الدين او ذاك مهما زادوا او قلوا ( فهم مجرد رقم كبر او صغر ) فهؤلاء فئه متردده غير ثابته فى الايمان لافائده منهم فى حظيره هذا الدين ولن يزيدوا الدين الاخر اويقللوا من الدين الذي كانوا عليه

        ، ولكن الدين قد يحتاج الى تفسير جديد مبتكر ومبدع يناسب الناس فى العصر الذى يحيون فيه كى يدب فيهم حياه جديده فى كافه اوصالهم ، بعد ان جعل المنتفعين الدين يتحجر فيضر ويؤذى اتباعه و وبالتبعيه محيطهم الاجتماعى فى حاضرهم ومستقبلهم ، ويصيبهم بكافه الامراض النفسيه ،اى دين يحتاج الى تجديد فى الفكر وفى تفسير الايات ليتم تطبيقها بما يناسب التطور والتسارع المستمر والدائم فى التقدم التكنولوجى الحادث الان بشكل رهيب ، يحتاج الى تجديد فى الطرح كى يدب فى اوصاله تدفق فى الحيويه والحياه كى يساعد البشر على ان يتواكبوا ويتفاعلوا بنجاح مع متغيرات العصر المتلاحقه المتسارعه بشكل مذهل

        ، فاتباع اى دين هم ايضا يتغيرون بالضروره والتبعيه فى كل لحظه ، ويريدون من يساعدهم على التكيف الفكرى والنفسى لمواكبه كافه التغيرات الحادثه بقوه فى الواقع ، فكل شى بلا استثناء واحد متغير ومتجدد بشكل دائم ومستمرفى التطور دون توقف لحظه عن التغير المستمر ، ولكن بعض علما ء الدين غير مبدعون على الاطلاق ولا يستطيعوا ابدا ابدا ان يتفاعلوا اطلاقا مع اى واقع جديد ، ليقدموا الحلول المناسبه للمكان الزمان لابناءهم ، ولكن الحل فقط لاغير الذى يعرفونه هو النكوص الى الماضى السحيق و الاختباء فى حصون غياهب التاريخ رعبا وفزعا لانهم عاجزون كل العجز عن مواجهه قوه وجبروت التحديث الحادث دون اراده احد ( فالانسان عدو ما يجهله ) لذا يحاربون كل جديد بكل قوتهم معللين ذلك ان اجدادهم كانوا فى الماضى فى اروع صوروه فلنتمثل بهم لذا يعملون بكل جهدهم على جر الامه كلها الى الاف السنيين بكل قوه الى الخلف ، لانهم عاجزون تماما على جذبهم الى الامام الى المستقبل ، متناسين فارق الزمان والمكان ، ولانهم لا يستطيعون مواكبه التغيير الحادث بقوه هائله كل لحظه دون اراده احد منهم وعاجزون بل و مشلولون على التفاعل مع التغيير الحادث رغما عن الجميع ، فجمدوا عقولهم حيث القرن السابع الميلادى وربطوا لجامه هناك ، وارادوا للجميع ان يتقهقر

        فزكريا بطرس له المؤيد والمعارض والمحايد بكافه درجاتهم المتعدده والمتنوعه من كل دين وكل مله وكل طائفه ؟ فلم ينجح زكريا بطرس فى شى مثلما نجح فى اثاره الجدل حوله من الكل بلا استثناء واحد وقسم البشر بقوه ووضوح صارخ ما بين مؤيد له ومعارض ، فالكل بلا استثناء يدلى برايه فيما يقول سواء سلبا او ايجابا او محايدا ،وهو من أكثر الشخصيات فى التاريخ الحديث وبلا منازع وبتفرد نجح ببراعه فى اثارت الجدل الفكرى المنطقى العقلانى الحر فى التراث الاسلامي من كافه الفئات الثقافيه والفكريه منذ ان ظهر وحتى الان ،

        ، زكريا بطرس قد نختلف معه كل الاختلاف ،، او البعض قد يتفق معه ولكنه فى النهايه ليس اكثر من انه يطرح أسئله منطقيه يريد الاجابه عليها ؟ فى المكلمه الدائره " دون جدوى تذكر "

        ، ان تكون مع زكريا بطرس او ضده لايهم ، فتلك ليست جوهر القضيه على الاطلاق ، ان تسبه او تمدحه لايهم ، ان تكرهه حتى رغبتك الجارفه فى قتله او تحبه وتعجب به كل الاعجاب ، لا يهم كل ذلك ، المهم أن تكون انسان حرا لايستعبد احد عقلك ، لانه اسمى ماوهب لك من الخالق وميزك به عن كافه المخلوقات ،، جوهر القضيه انه لاوصايه على فكرك الحر ولا على عقلك فقد خلقت حرا لاتجعل احد مهما كان يسيطر على تفكيرك ويحتله لصالحه ،فيستهلكك لثراءه ونفوذه ، فقد خلقك الله حرا حتى فى تفكيرك دون ايه قيود او شروط على الاطلاق ، ودون وصايه على فكرك وعقلك من احد مهما كان ، لقد خلقك الله حرا حتى فى ان تنكر وجوده وتعصاه وتخطىء اليه لكى تتعلم ؟؟؟ وهو وحده فقط وفقط لاغير سوف يحاسبك فى الاخره

        ، فكن مع زكريا بطرس او ضده لا يهم ولكن الاهم ان تغربل ما فى ذهنك من افكار ومعتقدات موروثه عفا عليها الزمن و بها كافه الاامراض الفكريه التى تسبب عفونه لسلوكك وحياتك الاجتماعيه كلها

        ، ولاتكن حافظا لافهما ، وتنتقد كل ما يقال لك فنحن لم نربى على الفكر النقدى العلمى المنطقى ، ولا على البحث العلمى فى كافه المصادر، انه اسلوب وطريقه جديده لم نعتاد عليها و هو احد اسباب تقدم العالم الغربى

        ، كن على اى دين مهما كان فهذا امر سرى جدا جدا مع ربك وهو الوحيد الذى سيحاسبك عليه ، المهم ان تحترم الاخر المختلف عنك وكما يقال ( امن بالحجر ولكن اياك ان تضربنى به )

        ” ولكم دينكم ولى دين ، فلا اكراه فى الدين ، ومن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر ، وانك لن تهدى من احببت ولكن الله يهدى من يشاء "

        فلايوجد شى مطلق الصواب او مطلق فى الخطا فكل شى نسبى ،وكل شى متغير الاالتغير ذاته ، ومن يقول لك انه يمتلك الحقيقه المطلقه فهو بالقطع يخدعك ، لان الحقيقه المطلقه هو الله ولا احد يعرف الله معرفه كامله كلنا نعرف بعض المعرفه بل ذرات منها

        زكريا بطرس صار مصدر مرعب وفتاك بحق لحكومات وهيئات دينيه كثيره ومصدر قوه لاتضاهى للمساومه به لمنح الحقوق لغير المسلميين
        ان القمص زكريا بطرس أستطاع بجداره واستحقاق ان يقسم التاريخ الى شطرين ماقبله ومابعده
        فتاريخ حوار الاديان سيقاس سنه كذ ا قبل زكريا بطرس او سنه كذا بعده

        رفيق رسمى

        http://freecopts.net/arabic/2009-08-...05-22-13-22-35
        بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

        تعليق


        • #5
          رد: الباحثين عن الحق - قناة جديدة للقمص زكريا بطرس

          القمص "زكريا بطرس": قناة الباحثين عن الحق ستبدأ خلال أسابيع
          مايكل فارس | 2010-10-14 00:00:00
          Botrosظ‚ظ†ط§ط© ط§ظ„ط¨ط§ط­ط«ظ?ظ† &#15.jpg
          * القمص "زكريا بطرس":
          - الهجوم علي البابا هدفه تشتيت الأقباط عن قضية "نجع حمادي".
          - الكنيسة لم ولن تخفي أحد، لا من قبل، ولا اليوم، ولا غدًا.
          كتب: مايكل فارس- خاص الأقباط متحدون
          في تصريحات خاصة لـ"الأقباط متحدون"، أكَّد القمص "زكريا بطرس" أن البث التجريبي لقناة الباحثين عن الحق سيبدأ قريبًا جدًا وخلال أسابيع، مشيرًا إلي أن البرامج الرئيسية ستكون متنوعة من تعليمية إلي تبشيرية- أو بمعني أدق كرازية.
          ووصف "بطرس" وضع الأقباط في "مصر" بـ"السيئ"، وإنه يسوء كل يوم بسبب عدم احساس البعض بالمسئولية، وتقديمهم لأنفسهم فوق مصلحة الشعب..
          وأكد "بطرس" أن الهجوم الذي يتعرَّض له قداسة البابا "شنودة" هدفه تشتيت الأقباط عن تسويف النظام ومراوغته في قضية "نجع حمادي".
          وعن الأحداث التي تمت بعد "كاميليا" واختفاءها، والحديث عن حرية العقيدة، واتهام الكنيسة بإخفاء المتنصرين، قال "بطرس": إن هذه أكبر أضحوكة سمعتها، مؤكدًا أن الكنيسة لم ولن تخفى أحدًا لا من قبل ولا اليوم ولا غدًا، وأن ما قيل مجرد "تخطيط غشيم" من نظام يعامل الشعب علي أنهم أغبياء لا يعرفون يمينهم من يسارهم على حد قوله.
          http://www.copts-united.com/Arabic20...?I=595&A=23913
          بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

          تعليق


          • #6
            رد: الباحثين عن الحق - قناة جديدة للقمص زكريا بطرس

            قناة الفادى™

            قناة الباحثين عن الحق

            BAH_Fr.jpg
            كما سبق ووعدنا بإعلان أخبار سارة خلال أيام قليلة يسعدنا اليوم أن نعلن لكم عن ترددات قناة الفادى الفضائية (أكاديمية البحث عن الحق) على القمر Galaxy 19 والذى يغطى إرساله كندا وأمريكا والمكسيك، هذا وسوف يبدأ البث إلى الشرق الأوسط على القمر هوت بيرد بعد وقت قصير جداً، وبهذه المناسبة يسعدنا أن نقدم كل شكرنا لله الذى أعاننا على البدء فى الإرسال بالرغم من كل الإعاقات التى كان الشيطان يضعها لإفشال العمل، كما نشكر كل الأحباء على صلواتكم ومؤازرتكم وإشتياقاتكم وتعضيداتكم.

            ,يسعدنا أن نهنئ أبونا القمص زكريا بطرس وكل العاملين معه بالخدمة وكل المشتاقين إلى معرفة الحق وإنتشار كلمة الحياة إلى كل المسكونة ببدء إنطلاق الإرسالية العالمية عبر القنوات الفضائية.

            Galaxy 19

            Transponder: K21

            Frequency: 12,084

            Symbol Rate: 22.0

            FEC: 3/4

            Polarity: Vertical

            ....شكراً لألهنا


            نقلا عن الموقع الرسمى للقمص زكريا بطرس
            http://www.fatherzakaria.com
            بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

            تعليق


            • #7
              رد: الباحثين عن الحق - قناة جديدة للقمص زكريا بطرس

              قناة الفادى الفضائية (أكاديمية البحث عن الحق) على القمر Galaxy 19 والذى يغطى إرساله كندا وأمريكا والمكسيك، هذا وسوف يبدأ البث إلى الشرق الأوسط على القمر هوت بيرد بعد وقت قصير جد
              بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

              تعليق


              • #8
                رد: الباحثين عن الحق - قناة جديدة للقمص زكريا بطرس

                البث التجريبى لقناة الفادى ـ الإصدار الثانى (2)

                القنبلة الكبرى أول حلقة للقمص زكريا بطرس على القناه الجديدة مع العائدة الى حضن المسيح العابرة روبا قعوار



                http://www.youtube.com/watch?v=eLVsq...mbedded#at=700
                بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

                تعليق


                • #9
                  رد: الباحثين عن الحق - قناة جديدة للقمص زكريا بطرس

                  هام جدا بخصوص قناه الفادى ابونا زكريا بطرس


                  ط£ط¨ظˆظ†ط§ ط²ظƒط±ظ?ط§trip13210258159a109915b66.jpg
                  عتباراً من الإثنين 21 نوفمبر 2011 يمكن لكل المشاهدين فى الشرق الأوسط وأوروبا مشاهدة قناة الفادى على القمر الأوروبى هوت بيرد بحسب الترددات الآتية
                  HotBird@13 degree East

                  D/L frequency: 10949

                  Polarization: Vertical
                  Modulation: QPS/DVB-S

                  Symbol Rate: 27,5 Mbaud

                  FEC:3/4
                  بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

                  تعليق

                  من قاموا بقراءة الموضوع

                  تقليص

                  الأعضاء اللذين قرأوا هذا الموضوع: 0

                    معلومات المنتدى

                    تقليص

                    من يتصفحون هذا الموضوع

                    يوجد حاليا 1 شخص يتصفح هذا الموضوع. (0 عضو و 1 زائر)

                      يعمل...
                      X