إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

علِّم زوجتك كيف تقتلهم !

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • علِّم زوجتك كيف تقتلهم !

    نعم أدعوك للقتل والقتال بل أحرضك وأحرض زوجتك وابنتك وأهل بيتك بل والمجتمع المصري على محاربتهم جميعاً وإفناءهم والقضاء عليهم، فقد بدأوا في الظهور والتسلل إلى بيوتنا وإن تركنا لهم الفرصة فسنخرج منها بلا عودة، فالحرب بيننا وبينهم باقية إلى يوم الدين !

    لا تخف فأنا لا أدعوك لقتال بشر، بل لقتل الصراصير التي بدأت تظهر مع بداية الربيع والصيف ! نعم فقد رأيت اليوم أحدهم وقتلته، وتذكرت فندق من أشهر وأكبر فنادق مدينتي انتشرت فيه الفئران لدرجة أنه أصبح آيل للسقوط على رأس كل من فيه ! فسارع المسئولون إلى هدمه وبناؤه من جديد فصار أعظم وأفخم وأجمل فندق ومطاعم و"مول" في أحمل مدينة، وقد تعلم المسئولون كيف يقتلوا الفئران والحشرات قبل أن تقتلهم !
    وبلدنا يجب أن نراعيها ونحافظ عليها وأرجو أن يعلم كل واحد منا أن "كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته" ... وإن كنا لسنا كلنا مسئولين عن فنادق وقد لا يحتاج كل واحد منا أن يكافح الفئران إلا أننا مسئولين عن بيوتنا وأسرنا، والوطن يبدأ من الأسرة، وعلينا كرجال أن نحمي بيوتنا، وقد حملنا ما تيسر لنا من أسلحة كعصي وسكاكين وخرجنا لنحرس بيوتنا خلال ثورة 25 يناير التي انسحبت فيها الشرطة وهرب المساجين والمجرمين وخرج البلطجية يروِّعون الآمنين.
    وقد خرج علينا بعض البلطجية والمجرمين من "السلفيين" وأصحاب العقول المتحجرة، وأعلنوا أنهم "سيخطفون" النساء الغير محجبات حجاب شرعي والغير منقبات !!!
    هنا تذكرت أن مصر بلد يحتاج أن نبنيه جميعاً بعد أن هدمنا وأسقطنا النظام الفاسد، فهل نتركه أرض خراب تسعي فيه مثل هذه الفئران والحيات والعقارب ؟!!!
    هل نترك زوجاتنا وبناتنا أو أخواتنا في شوارعنا مُروعَات مرعوبات من مثل هذه الحشرات والقوارض البشرية ؟! ... أحمد الله أن امرأتي وأختي وابنتي كل منهن لا تخاف هذه الحشرات بل ورأيت مثلهن ليس العشرات بل والمئات في شوارع مدينتي في أمان ومصر بلد يعرف فيه كل منا أن يسرع لنجدة كل محتاج.
    لكني قابلت صديقاً لي كان قلقاً على زوجته التي بسبب ظروف عملها التي تضطرها أن للخروج في الصباح الباكر حين تكون الشوارع خالية من المارة والمحلات مغلقة وقد يعترض طريقها أحد هؤلاء الحشرات البشرية، طلبت من صديقي أن يخرج مع زوجته كل يوم في طريق عملها، لكنه قال أنه يخرج يوميا لعمله قبلها ! وهنا سألته هل زوجتك تخاف من الصراصير ؟! قال لي إنها ترتعب منهم ! فقلت له إن هذا خطأك أنت لأنك: يجب أن تعلم زوجتك كيف تقتلهم ! وفي هذا الوقت كنا قد خرجنا للشارع، فقلت لصديقي أريد أن أقدم لك هدية، ودخلت محل واشتريت عبوة صغيرة من مبيد الصراصير الرشاش "سبراي" وقدمتها له كهدية، وقلت له أعط هذه الهدية لزوجتك وقل لها إذا هاجمها أحد هؤلاء الحشرات البشرية تواجهه بكل قوة وجرأة، وتصيح فيه بأعلى صوتها لعل أحد المارة في الشارع يسمعها ... وأيضا الشر جبان فسيهرب منها إذا وجدها قوية وجريئة، وفي نفس الوقت تقذف وجهه (خصوصاً أنفه وعينيه) برشة قوية من المبيد الحشري الهدية وبهذا سنتخلص من هذه الحشرات البشرية ... ويجب أن تعلِّم زوجتك كيف تقتل الحشرات، وإلا فستملأ الحشرات البيت والبلد وستقتلنا جميعا فهذه حرب ليست لهدم البيوت فقط بل لهدم كل القيم ولهدم البلد فوق رؤوسنا جميعاً وهدم قيمة قبول الآخر والحفاظ عليه ورعايته والاهتمام به، وليس فقط التعايش معه.

  • #2
    رد: علِّم زوجتك كيف تقتلهم !

    الطيب يحـذر : الدم سيكون للركب إذا لم نواجه أصحاب التيارات المتشددة
    أرجع شيخ الأزهر، أحمد الطيب، صعود التيارات الدينية وانتشار دعوات هدم الأضرحة، لـ«تلاشى الفكر الوسطى الذى يمثله الأزهر»، مطالبا كل أزهرى بمواجهة هذه الأفكار المتشددة.جاء ذلك أثناء مقابلة الطيب لمظاهرة تأييد له، جاءت من السويس والقليوبية، وحذر الطيب من أن «الدم سيكون للركب» إن لم نواجه هذه الأفكار.وعن كيفية مواجهة هذا الفكر، قال الطيب «لا يمكن مواجهته إلا بالحوار والحجة»، مضيفا «أطرحوا على أصحاب دعوى هدم الأضرحة أسئلة حول حكم الصلاة فى المسجد النبوى وبه الروضة الشريفة، وقبر أبى بكر، وعمر بن الخطاب، فإذا قالوا إن الصلاة هناك شرك بالله، فيكونون بذلك قد خرجوا عن جموع المسلمين».
    وأضاف الطيب، «لو استمرت المواجهة بين الأزهريين وبين أصحاب هذا الفكر شهرا واحدا فى المساجد والأماكن العامة، سينصرف الناس عنهم».
    وعن الذين تم استبعادهم أمنيا من وظائفهم فى الأزهر خلال السنوات الماضية، قال الطيب إنهم سيعودون للعمل فورا، سواء فى الجامعة أو المشيخة أو الإدارات الأخرى.
    وشهدت مشيخة الأزهر مظاهرات لطلاب الجامعة أمس للمطالبة بفصل أستاذ، قيل إنه تطاول على رسول الله ووصف بعض الطلبة بالكفار، وأكد مكتب شيخ الأزهر إنه سيتم تحويله للتحقيق ولو ثبت إدانته سيفصل نهائيا.
    عن الشروق
    بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

    تعليق

    من قاموا بقراءة الموضوع

    تقليص

    الأعضاء اللذين قرأوا هذا الموضوع: 0

      معلومات المنتدى

      تقليص

      من يتصفحون هذا الموضوع

      يوجد حاليا 1 شخص يتصفح هذا الموضوع. (0 عضو و 1 زائر)

        يعمل...
        X