إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إضطهاد المسيحيون في بنجلاديش

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إضطهاد المسيحيون في بنجلاديش

    مسيحيون في بنغلاديش يحتجون ضد هدم الكنيسة
    March 20, 2021, 9:50 pm

    خاص لصوت المسيحى الحر
    مسيحيون في بنغلاديش يحتجون ضد هدم الكنيسة
    وفقًا لاتحاد الأخبار الآسيوية الكاثوليكية (UCAN) ، يحتج المسيحيون في بنغلاديش على الهدم الأخير لكنيسة في أراضي تلال شيتاغونغ.

    في 25 فبراير ، قام مسؤولون من إدارة الغابات و8-10 مدنيين مسلمين بهدم كنيسة قيد الإنشاء في كوروكباتا يونيون ، الواقعة في منطقة بانداربان. يزعم مسؤولو الغابات أن الكنيسة كانت تُبنى بشكل غير قانوني في محمية غابات.
    قال أدهيرانغ تريبورا ، عضو في مجتمع الكنيسة ، لجامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس: "قال المسؤولون إنهم هدموا مبنى الكنيسة لأنه كان يجري بناؤه في محمية غابات". لكن سؤالي هو ، لماذا لا تتوقف الأنشطة غير القانونية مثل قطع الأشجار ورفع الحجارة من الأنهار؟ ألا يمكننا كأقليات ممارسة ديننا بشكل صحيح؟ "
    وفقًا لتريبورا ، تم بناء الكنيسة قيد الإنشاء لتحل محل هيكل قديم مصنوع من الخيزران والقش. كان هذا الهيكل القديم موجودًا دون شكوى لسنوات. وبحسب ما ورد حضر حوالي 160 مسيحيًا الكنيسة التي هدمت.
    في 8 مارس ، شكل حوالي 200 مسيحي سلسلة بشرية وقاموا باحتجاج صامت على هدم الكنيسة. سعى المتظاهرون المسيحيون للحصول على تأكيدات بحقوقهم في الحرية الدينية وطالبوا بالتعويض عن خسارة مبنى الكنيسة.
    في بيان مكتوب ، قال المتظاهرون إن المسيحيين في منطقة تلال شيتاغونغ كانوا ضحايا للإرهاب ودُمرت كنائسهم وأضرمت النيران في منازلهم.


    مسيحيون في بنغلاديش يحتجون ضد هدم الكنيسة - صوت المسيحي - موقع , صوت, المسيحى, الحر, هو , المسيحى, ,الحر, القبطى الذى ينشر الكلمة والصدق لكل العالم ويهتم باقباط المهجر (light-dark.net)
    بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

من قاموا بقراءة الموضوع

تقليص

الأعضاء اللذين قرأوا هذا الموضوع: 0

    معلومات المنتدى

    تقليص

    من يتصفحون هذا الموضوع

    يوجد حاليا 1 شخص يتصفح هذا الموضوع. (0 عضو و 1 زائر)

      يعمل...
      X