إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التبشير فى أقليم كردستان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • التبشير فى أقليم كردستان

    واشنطن تايمز: مئات الأكراد في إقليم كردستان يتحولون إلى الديانة المسيحية


    24/05/2006 20:43 (توقيت غرينتش)

    نقلت صحيفة واشنطن تايمز في عددها الصادر الأربعاء عن اللواء المتقاعد كوركيس هرمز ساده المتحدث السابق بإسم حكومة اياد علاوي قوله إن مئات الأكراد في إقليم كردستان بدأوا يتحولون إلى الديانة المسيحية بحرية تامة من دون أن يتعرضوا إلى أي تهديد أو اضطهاد.
    وأضاف ساده انه في الوقت الذي يقتل الشيعة والسنة بعضهم البعض في أنحاء العراق المختلفة، تأتي اخبار العراق الطيبة من إقليم كردستان فقط حيث يعيش الأكراد، مشيراً إلى أنهم يعملون على وضع دستور لا يستند إلى الشريعة الاسلامية خلافاً لما يتم اتباعه في دول اسلامية مثل افغانستان وايران حيث يعتبر الارتداد عن الاسلام جريمة عقابها القتل.
    ولفت اللواء المتقاعد ساده إلى تزايد عدد المبشرين بالمسيحية في مدينة اربيل الكردية حيث عقد مؤتمر لكنيسة مسيحية شارك فيه نحو 900 مسيحي في جامعة صلاح الدين التي شهدت مظاهرات توضح استعداد الأكراد للدفاع عن الحرية الدينية.
    واكد الجنرال الاشوري المتقاعد الذي يقيم في بغداد إن المسيحيين يعيشون بأمان في اقليم كردستان ولا يتعرضون للملاحقة لافتاً في هذا الصدد الى تصريح نجيرفان البرزاني رئيس وزراء الحكومة الاقليمية الكردية في أربيل الذي قال فيه إنه يفضل أن يرى "مسلما يتحول إلى المسيحية بدلاً من ان يصبح مسلماً متطرفاً".
    وأوضح ساده إن رئيس حكومة اقليم كردستان نجيرفان برزاني ينظر بعين الرضا إلى جهود التبشير بالديانة المسيحية في صفوف أربعة ملايين مواطن داخل اقليم كردستان.
    وكان ساده يتحدث الثلاثاء في كنيسة انجيلية في ضاحية مكلاين بولاية فيرجينيا الأميركية عن مهامه كرئيس لمعهد السلام العراقي ورئيس الكنيسة البروتستانتية الوطنية في بغداد.
    وقال إن المسيحيين يعانون في العراق فيما عدا إقليم كردستان مشيراً الى ان الارهابيين يختطفون ابناءهم ويستولون على اموالهم.
    واكد ساده أن الحل هو في تعاليم السيد المسيح التي تعلم الانسان المحبة والتسامح.
    يذكر أن اللواء كوركيس هرمز ساده عمل في الجيش العراقي إبان حكم النظام السابق وكان مسؤولاً عن التحقيق مع الطيارين الاميركيين الذين يتم اسقاط طائراتهم في العراق. وتم سجنه وتسريحه من الخدمة عندما رفض طلب قصي نجل الرئيس المخلوع صدام حسين قتل 24 طياراً اجنبياً ممن كانوا محتجزين لديه.


    http://www.radiosawa.com/article.aspx?id=886671
    بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

  • #2
    رد: التبشير فى أقليم كردستان

    هل شاهدتم الإظطهاد الذي يعاني منه المسلمون في إفرقيا الوسطى ,في بورما.اااام لا يهمكم هل هذه وصيا المسيح



    تعليق من الشيخ:
    تقول "هل هذه وصيا المسيح" وصحتها وصايا المسيح - يدل على انك ديدات ابوجهل لأنك أولا لا تعرف الكتابة ثانيا لا تعرف ان بورما أغلبيتها بوذيين فلماذا ادخلت فى تعليقك المسيحية ثالثا لا تعرف ان تعداد المسلمين لا يتجاوز الخمسة فى المائة وتدعى انهم خمسة عشر كحال الكاذبين رابعا اتيت ببيانات ليس لها ما يؤيدها وهذا هو حال المفلسين الإرهابيين - خامسا ابقيت على مداخلتك الوحيدة لكى ابين للجميع مدى الجهل الذى تقع فيه
    التعديل الأخير تم بواسطة الشيخ; الساعة 31-12-14, 02:38 AM.

    تعليق

    من قاموا بقراءة الموضوع

    تقليص

    الأعضاء اللذين قرأوا هذا الموضوع: 0

      معلومات المنتدى

      تقليص

      من يتصفحون هذا الموضوع

      يوجد حاليا 1 شخص يتصفح هذا الموضوع. (0 عضو و 1 زائر)

        يعمل...
        X