إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رجاء من فخامة رئيس الجمهورية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رجاء من فخامة رئيس الجمهورية

    رجاء من فخامة رئيس الجمهورية
    بقلم: القس / الفريد فائق صموئيل

    أرجو أن يعطي السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ــ بعد عودته من أمريكا ــ وقتا كافيا لملف المصريين المسيحيين الذين أحبوه؛ لأنه رجل وطني وهم وطنيون. أحبوه ولبّوا جميع نداءاته والتي كان آخرها صندوق تحيا مصر وشهادات استثمار قناة السويس.
    إنكم يا سيادة الرئيس في الصورة؛ فهل ترضى بما حدث في قرية جبل الطير ـ سمالوط ـ المنيا؟
    هل ترضى بهذه البربرية في التعامل؟ إن ما فعله رجال الشرطة هناك؛ لم تفعله مع الاخوان المسلمين وأذيالهم ــ الذين قتلوا وحرقوا وذبحوا؟
    هل هي جريمة أن يُطالب مصري بعودة زوجته وينضم له أهل بلده؟ وذلك بعد اهمال الشكوى وسوء المعاملة بل وسوء الظن ونشر الاشاعات...؟
    تعلمون أن هذه قضية شرف في صعيد مصر ــ والكل يريد أن يعرف أين السيدة المختفية وملابسات الموضوع ــ فنرجوك يا سيادة الرئيس إعطاء هذا الموضوع اهمية خاصة.
    دعونا يا فخامة الرئيس لا نسكت؛ حتى يظهر مروجوا الفتنة والذين يفعلونها بحرفية وبعجرفة بغيضة. دعونا نقتل الفتنة من بدايتها؛ ولا نعطيها الفرصة لأن تتضخم ــ فهي أشد من القتل وكفانا قتلا.
    لقد افتعلوا هذه المشكلة، وفي هذا الوقت بالذات ــ ليزيد عدد المعترضين على زيارتك إلي أمريكا. يريدون أن ينضم المصريين المسيحيين في أمريكا ــ لجموع الاخوان القليلة هناك؛ ليظهروا ضدك وضد مصر أمام العالم.
    ويكفي تأجيل ملف التعامل مع المصريين المسيحيين ومع كنائسهم وممتلكاتهم؛ في كل عصور الرؤساء المصريين. الحجج كثيرة ومفتعلة ومعروفة وواهية. يكفينا تأجيل النظر في هذا الملف الحسّاس والخطير، وذلك حبا في مصر؛ وحب الخير لكل مصري. إنك رئيس وطني وتحب الخير لمصر؛ فنرجوك أن تربح كل شعبك؛ ولا تسمح مرة أخري؛ لأن ينسحب المسيحيون من المشهد مرة أخرى. أنتم والجميع يعلمون بوطنية المسيحيين الذين يحبوا مصر من كل قلوبهم؛ ويريدون لها الخير والرخاء والعزة والكرامة والرفعة.
    وتحيا مصر حرة وقوية مليئة بالمحبة وإعمال القانون على الجميع. وعلى الحكومة ــ بالقانون ــ معاقبة كل مخطيء من أي جانب وعلى أي مستوى. نرجوكم لا تعطوا الفرصة للمخرّبين أن يخرّبوا مصر ويُميّزوا بين مصري وآخر.
    رجاءًا سيادة الرئيس النظر الدقيق في ملف المصريين المسيحيين المهمل والمسكوت عنه لعقود وقرون. وتحيا مصر بل وكل مصري مرفوع الرأس؛ ويفتخر بأن مصري في كل بقاع الدنيا.

    :frusty::frusty::frusty:
    القس / الفريد فائق صموئيل
    قسيس إنجيلي

    D. Min. Studies, Fuller

من قاموا بقراءة الموضوع

تقليص

الأعضاء اللذين قرأوا هذا الموضوع: 0

    معلومات المنتدى

    تقليص

    من يتصفحون هذا الموضوع

    يوجد حاليا 1 شخص يتصفح هذا الموضوع. (0 عضو و 1 زائر)

      يعمل...
      X