إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نساء سعوديات يتحررن من عبودية الإسلام

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    مشاركة: نساء سعوديات يتحررن من عبودية الإسلام

    انا معكم التدين مهم ان الانسان يغطى نفسه بخشوع امام الله ولكن ما الفائدة وانا امام الله اصلى ولكن عن الطريق الغلط وان كل ما يهم الله ويوصل الى قلبه هو كيفيه ارضائه وان اكون امامه بقلب نقى وطاهر وخاضع له وقريب منه ومحبته وغفرانه وليس بلبسى وانا من الداخل كا طين الحمقه الرب يكون معكم وينير الظلم ويرشدكم الى نور الله الحقيقى

    تعليق


    • #17
      مشاركة: Re: نساء سعوديات يتحررن من عبودية الإسلام

      المشاركة الأصلية بواسطة Peter Abailard
      ربما من المفيد أن تقرأ قليلا في المنتدى فستلاحظ شيء هام. لقد سبقك الكثير من المسلمين الذين أدعوا المسيحية وأدعوا الإلحاد لكن لم يستمر أي منهم طويلا على إدعائه. كل ما فعله أنه أكد لنا أن المسلم لديه كامل الأستعداد في أن يكذب إذا كان يظن أن في هذا مصلحة للإسلام.
      فيا زميل أو زميلة نور.
      سأفترض جدلا أنك فعلا كما تقول مسيحي. وفي نفس الوقت تؤمن بأن محمد نبي وأن في القرآن إعجاز وطبعا صاحبك الغائب الحاضر أثبت لك أن العلم الحديث يؤكد على ما قاله القرآن. فهل يمكنك أن تتكرم علينا ببعض ما أنعم به عليك صديقك نقلا عن محمد بن أبيه نبي المسلمين.

      ولنأخذ واحدة من الأمر التي قلت إن صديقك أثبتها لك ألا وهي الجنين، فهل يمكنك أن تأتي لي بمرجع علمي واحد معتبر يقول إن العظام تتكون أولا قبل اللحم وبعد ذلك تُكسى هذه العظام باللحم كما يدعي كاتب القرآن بقوله "ثم كسونا العظام لحما"

      أما بخصوص عفة المرأة فهل يمكنك أن تسأل صديقك المسلم ما هي عورة الآمة المسلمة (أي غير الحرة مثل خادمات الخليج حليا، أو إماء محمد كمارية القبطية أو أم سيرين) أثناء الصلاة. أي ما هو الذي يجب على المسلمة الآمة أن تغطية أثناء صلاتها ولندع غير الصلاة جانبا للآن فالمفترض أن موقف الصلاة هو أكثر ما يُظهر عفتها.

      أنا في إنتظار بفارغ الصبر أن تسأل صديقك ثم تأتي لنا بجوابه.

      تحياتي
      اولا
      أن المسلم لديه كامل الأستعداد في أن يكذب إذا كان يظن أن في هذا مصلحة للإسلام.
      هذا الكلام مردود اليك يا سيدي،فالمسلم ابدا لا يكذب ، ثم يا سيد انك لن تهتدي من احبب ان الله يهدي من يشاء الهداية،

      كما يدعي كاتب القرآن
      يا سيد عليك ان تحترم الاخرين في نقاشاتك،فكاتب القران هو الله عز وجل
      ويا ليت ان تحترم الاخرين كي يحترموك ..
      أما بخصوص عفة المرأة فهل يمكنك أن تسأل صديقك المسلم ما هي عورة الآمة المسلمة (أي غير الحرة مثل خادمات الخليج حليا، أو إماء محمد كمارية القبطية أو أم سيرين) أثناء الصلاة. أي ما هو الذي يجب على المسلمة الآمة أن تغطية أثناء صلاتها ولندع غير الصلاة جانبا للآن فالمفترض أن موقف الصلاة هو أكثر ما يُظهر عفتها
      عورة المرأة سواء كانت امة كما تقول او حرة،فهي واحدة،فلا اظن ان هنالك فرق ما بين انسان وانسان والفرق الوحيد بين البشرهو الايمان والتقوى،فعورة المراة معروفة للجميع ولست بحاجة هناك لاذكرها مرات ومرات ، وهذا كله عفة لها وصون لجسدها وكرامتها من انياب الذئاب البشرية وحفاظا لحقوق زوجها الذي هو اولى بها والتي هي حق وحلال له..ولا اظنك تخالفني الراي هنا ، فيا ترى هل تسمح لزوجتك او اي من اخواتك ان يكن عرضة لانياب البشر؟؟

      فهل يمكنك أن تأتي لي بمرجع علمي واحد معتبر يقول إن العظام تتكون أولا قبل اللحم وبعد ذلك تُكسى هذه العظام باللحم كما يدعي كاتب القرآن بقوله "ثم كسونا العظام لحما"
      هذه المراجع كثير وكثيرة جدا ، واذهب لاي ممرض او ممرضة او اي دكتور في بلدم واساله عن كيفية تكوين الجنين ، وسترى بان ما ذكره الله سبحانه وتعالى في القران هوي ما يحدث فعلا في رحم الانثى من بداية لخلق الجنين، يا سيدي لا تكابر كثيرا ولكن ايضا ساعطيك مراجع علمية علها تفيدك
      تفضل هذا الموقع
      اعجاز القران العلمي

      ان احتجت المزيد سادلي لك بها هنا ولكني اؤكد لك بان صفحات هذا المنتدى لن تتسع لها
      ولكن انا عندي لك سؤال وانا متاكد من انك مستحيل ان تجده وهو بداية خلق الانسان ومراحلة بما يفند
      ما ورد ذكره في القران

      ساكون بالانتظار

      تحيتي

      تعليق


      • #18
        مشاركة: نساء سعوديات يتحررن من عبودية الإسلام

        هذا الكلام مردود اليك يا سيدي،فالمسلم ابدا لا يكذب
        ك
        بهم ثابت أولا بواقع مايكتبون في المنتدى، ثانيا بإباحة محمد الكذب لهم.

        يا سيد عليك ان تحترم الاخرين في نقاشاتك،فكاتب القران هو الله عز وجل
        هذا إدعاء يحتاج لدليل وإلى أن نقتنع بالدليل فيسظل قرآن محمد أو القرآن الذي إدعاه محمد على الله.


        عورة المرأة سواء كانت امة كما تقول او حرة،فهي واحدة
        مراجع؟
        أدلة؟

        هات لنا مراجعكم وكلام علمائكم في حد عورة الآمة.


        ولكن انا عندي لك سؤال وانا متاكد من انك مستحيل ان تجده وهو بداية خلق الانسان ومراحلة بما يفند

        متأكد إنه مستحيل؟
        هل هذا يعني أنك تدعي العلم بالغيب؟ أم تزعم النبوة؟
        أم ربما حددت مسبقا النتيجة وقررت أنك لا تريد أن تقتنع أصلا.

        أما عن خطأ القرآن فلازال السؤال قائم.

        هات لنا مرجع علمي معتبر واحد يقول إن العظم يتكون قبل اللحم.
        على اسوارك يا اورشليم اقمت حراسا لا يسكتون كل النهار وكل الليل على الدوام

        تعليق


        • #19
          مشاركة: نساء سعوديات يتحررن من عبودية الإسلام

          هذه بعض المراجع والنصوص بخصوص عورة الامة والكتابية
          مما يستدل به من يفرق بين عورة الحرة والأمة قول الله تعالى(ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين)
          و أن الصحابة رضوان الله عليهم قالوا في شأن صفية رضي الله عنها إن حجبها فهي زوجته وإن لم يحجبها فهي أمة.

          ومارواه أبو داود في سننه عن عمرو بن شعيب عن أبيه عن جده عن النبي صلى الله عليه و سلم قال إذا زوج أحدكم خادمه أوعبده أو أجيره فلا ينظر إلى ما دون السرة و فوق الركبة

          و المراد بالخادم الأمة وإذا جاز للسيد النظر إلى ذلك مع أنها حرام عليه لم يكن عورة ،
          ومن الأدلة كذلك أثر عمر المشهور 00
          قال ابن قدامة في المغني ج: 1 ص: 350
          فصل : قال : وصلاة الأمة مكشوفة الرأس جائزة
          هذا قول عامة أهل العلم . لا نعلم أحدا خالف في هذا إلا الحسن , فإنه من بين أهل العلم أوجب عليها الخمار إذا تزوجت , أو اتخذها الرجل لنفسه , واستحب لها عطاء أن تقنع إذا صلت , ولم يوجبه .
          ولنا , أن عمر رضي الله عنه ضرب أمة لآل أنس رآها متقنعة , وقال : اكشفي رأسك , ولا تشبهي بالحرائر . وهذا يدل على أن هذا كان مشهورا بين الصحابة لا ينكر , حتى أنكر عمر مخالفته كان ينهى الإماء عن التقنع . قال أبو قلابة : إن عمر بن الخطاب كان لا يدع أمة تقنع في خلافته , وقال : إنما القناع للحرائر .) انتهى.



          وقال المرداوي في الإنصاف
          وأما عورة الأمة : فقدم المصنف هنا أنها ما بين السرة والركبة كالرجل , وهو المذهب جزم به ابن عقيل في التذكرة , والمذهب الأحمد , والطريق الأقرب وقدمه في الهداية , والمذهب , ومسبوك الذهب , والمستوعب . والفروع , والخلاصة , والتلخيص , والبلغة والهادي , وابن تميم , وإدراك الغاية ومجمع البحرين واختاره ابن حامد والشيرازي وأبو الخطاب , وابن عقيل , وغيرهم .
          وعنه عورتها : ما لا يظهر غالبا جزم به في الوجيز , والمنور , والمنتخب واختاره ابن عبدوس في تذكرته . قال في تجريد العناية : وأمة ما لا يظهر غالبا , على الأظهر وقدمه في الكافي , والمحرر , والرعايتين , والنظم , والحاويين واختاره القاضي والآمدي , وابن عبيدان . قال القاضي في الجامع : ما عدا رأسها ويديها إلى مرفقيها ورجليها إلى ركبتيها فهو عورة . قال الآمدي : عورة الأمة ما خلا الوجه , والرأس , والقدمين إلى أنصاف الساقين , واليدين إلى المرفقين . انتهى . وقيل : الأمة البرزة كالرجل , بخلاف الخفرة . قال في الإفادات : والأمة البرزة كالرجل . والخفرة ما لا يظهر غالبا . انتهى .
          وقيل : ما عدا رأسها عورة اختاره ابن حامد . ذكره عن ابن تميم , وهو ظاهر كلام الخرقي . وقول الزركشي : أن ظاهر كلام الخرقي لا قائل به , غير مسلم له . وعنه عورة الأمة : الفرجان كالرجل . ذكرها جمهور الأصحاب . منهم أبو الخطاب , وابن عقيل , والشيرازي , وابن البنا , والحلواني , وابن الجوزي , والسامري , والمصنف , وصاحب التلخيص , والبلغة , وابن تميم , والرعايتين , والحاويين , والفروع , وغيرهم .
          قال الشيخ تقي الدين : لا يختلف المذهب أن ما بين السرة والركبة من الأمة عورة . قال : وقد حكى جماعة من أصحابنا : أن عورتها السوأتان فقط كالرواية في عورة الرجل . قال : وهذا غلط قبيح فاحش على المذهب خصوصا . وعلى الشريعة عموما . وكلام أحمد أبعد شيء عن هذا القول . انتهى . قلت : قد حكى جده وتابعه في مجمع البحرين , وابن عبيدان : أن ما بين السرة والركبة من الأمة عورة إجماعا , ورد هذه الرواية في الشرح وغيره ويأتي حكم ما إذا عتقت في الصلاة قريبا
          وقال شيخ الإسلام ابن تيمية : إنَّ الإماء في عهد الرسول عليه الصَّلاة والسَّلام، وإن كُنَّ لا يحتجبن كالحرائر؛ لأن الفتنة بهنَّ أقلُّ، فَهُنَّ يُشبهنَ القواعدَ مـن النِّساء اللاتي لا يرجون نكاحاً، قـال تعالى فيهن: ) فَلَيْسَ عَلَيْهِنَّ جُنَاحٌ أَنْ يَضَعْنَ ثِيَابَهُنَّ غَيْرَ مُتَبَرِّجَاتٍ بِزِينَةٍ ) (النور: من الآية60)، يقول: وأما الإماء التركيَّات الحِسَان الوجوه، فهذا لا يمكن أبداً أن يَكُنَّ كالإماء في عهد الرسول عليه الصَّلاة والسَّلام، ويجب عليها أن تستر كلَّ بدنها عن النَّظر، في باب النَّظر.

          وعلَّل ذلك بتعليل جيِّدٍ مقبولٍ، فقال: إن المقصود من الحجاب هو ستر ما يُخاف منه الفِتنة بخلاف الصَّلاة، ولهذا يجب على الإنسان أن يستتر في الصَّلاة، ولو كان خالياً في مكان لا يطَّلع عليه إلا الله. لكن في باب النَّظر إنما يجب التَّستر حيث ينظر الناس. قال: فالعِلَّة في هذا غير العِلَّة في ذاك، فالعِلَّة في النَّظر: خوف الفتنة، ولا فرق في هذا بين النِّساء الحرائر والنِّساء الإماء. وقوله صحيح بلا شكٍّ، وهو الذي يجب المصير إليه.


          متأكد إنه مستحيل؟
          هل هذا يعني أنك تدعي العلم بالغيب؟ أم تزعم النبوة؟
          أم ربما حددت مسبقا النتيجة وقررت أنك لا تريد أن تقتنع أصلا.

          أما عن خطأ القرآن فلازال السؤال قائم.

          هات لنا مرجع علمي معتبر واحد يقول إن العظم يتكون قبل اللحم.
          يبدو انك انت الذي لا تريد الاقتناع ابدا، فقد قدمت لك مرجعا ولكنك لم تقنع به او حتى انك لم تفتحه
          عالعموم يا سيد، انا ساوفيك بما زاد على ذلك ولكني ايضا طلبت منك طلبا لا زلت انتظره وان استطعت عليه
          فقد وضعت موضوعا في منتدى حوار الاديان ، بخصوص كيف انكم تخالفون كل الادلة والبراهين بخلق الانسان وبدايته ومراحله
          وعموما انتظر ايضا منك ان تحضر لي ما يثبت عكس ما ورد في المصحف الشريف

          والسلام

          تعليق


          • #20
            مشاركة: نساء سعوديات يتحررن من عبودية الإسلام

            ياخى انا من راى انو المراء المسلمة مظلومة حتى فى الجنة وفى الدنيا الدين الاسلام دين هو سبب تخلف العالم واعلم ياخى لو المسحية لكنت تركب الجمل وتعيش فى الخيمة وما اشبة هذا تعرف بهذا واعلم كمان لو المسحية لنقرضت الارض وكل مافيهاء من تخلف الاسلام

            تعليق


            • #21
              مشاركة: نساء سعوديات يتحررن من عبودية الإسلام

              أنا فتاة من عائلة مسلمة ولكنني لن اقبل الاسلام دينا لي يوم من الاياااااااااااااام وانا مع تعاليم المسيح المملؤه حب ولذة روحية فشتان بين القران والكتاب المقدس واحد يتكلم عن الحب والثاني الجهاد والقتال

              واريد ان اقول لداعية حتى لوكان القران كلة اعجاز علمي لن اؤمن به فلا يشرفني ان اعبد هذه الاله البغيض القهااااااااار المتكبرالماكر الخ
              ومن يقول ان الاسلام شرف المراهة واعزه هذه ادعاات كااااااااااااااااذبه هذه غير مشاكل اللواط وزنا المحارم المنتشرة بكثرررررررررررررررة في بلادنا بلاد الاسلاااااااااااااااااام
              التعديل الأخير تم بواسطة أبنة الرب; الساعة 27-11-08, 02:39 PM.

              تعليق


              • #22
                مشاركة: نساء سعوديات يتحررن من عبودية الإسلام

                يا داعية بارك الله فيكي آيات خير من الف كلمة
                اما قضية التحرر فأنظروا كم نسبة اعداد المصابين بالأيدز المرض الذي يذل صاحبة و اما من ناحية الدين الاقوى يظهر وصل اجدادنا سلام الله عليهم (المسلمين الاوائل)الى مشارق الارض و مغاربها و الان نحن امة متخاذلة فقط اما دين المسلمين فهو عزيز اينما ظل
                التعديل الأخير تم بواسطة Peter Abailard; الساعة 31-12-08, 05:16 PM.

                تعليق

                من قاموا بقراءة الموضوع

                تقليص

                الأعضاء اللذين قرأوا هذا الموضوع: 0

                  معلومات المنتدى

                  تقليص

                  من يتصفحون هذا الموضوع

                  يوجد حاليا 1 شخص يتصفح هذا الموضوع. (0 عضو و 1 زائر)

                    يعمل...
                    X