إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

القنبلة الموقوتة‍‍‍‍‍‍‍‍‍

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • القنبلة الموقوتة‍‍‍‍‍‍‍‍‍

    القنبلة الموقوتة

    الوقت يمضي، وعقارب الساعة تدور.. وزمن الانفجار وشيك الحدوث. انتبه!! ابتعد!! اهرب!! فإن أكبر قنبلة ستنفجر بصوت ضجيج يهز الكون!!.وستفنى الأرض وما عليها وستقذِف سكانها من شدة الانفجار إلى المكان المرعب حيث لا فرار.
    إن صانع هذه القنبلة، لم يصنعها هكذا منذ البدء، بل صورها كرةً ومكان للسكنى، لكن الإنسان أفسدها وصممها لهلاكه، فماذا يفعل الصانع القدير لأجل حبه للناس؟ بنى ملجأ أبدياً حصيناً، فيه بيوت أبدية في مكان آمن، بعيداً عن قوة الانفجار، فلا يمكن أن يضرها شظى الانشطار. وأخذ يرسل الدعوة تلو الأخرى اهربوا قبل الانفجار!!! لكن من يسمع ويصدق؟ فالبعض يلعبون ويرقصون ويغنون فلا يسمعون، والبعض الآخر يأكلون ويشربون ويسكرون فلا يفهمون، وآخرين يقولون أي انفجار؟؟ قل لنا سلام سلام ولا ترعبنا بهذه الأخبار.وآخرين يستهزئون متهكمين هه هه أين هو الانفجار؟ نحن نرحب به، فلنا بيوتاً على الأرض لا يقهرها الرب الجبار!!!!
    أخي العزيز هل تعلم ما هو مصير الأرض؟ يقول الكتاب المقدس
    ".. تزول السماوات بضجيج وتنحل العناصر محترقة وتحترق الأرض والمصنوعات التي فيها" ( 2 بطرس 10:3). وستقذِف قوة الانفجار سكان الأرض للوقوف أمام منصة الديان البار… في كل زمان عدد قليل جداً عندما سمعوا التحذير ( اهربوا قبل الانفجار ) اشتموا رائحة فتيل القنبلة المحترق، فتيل الخطايا بفسادها وكالكبريت رائحتها جعل هؤلاء ينفرون من نفوسهم أولاً، بل يفكرون بجدية التصريح، فصرخوا كل واحد إنقذني، فجاءهم الصوت من المنقذ الوحيد.. لا تخافوا في بيت أبي منازل كثيرة
    أخي هل احتميت في الملجأ الوحيد يسوع ابن الله؟ تعال واحتمي به بالإيمان فيكون الوعد لإنقاذك من الغضب الآتي، لقد ذهب يسوع إلى الصليب لأجل محبته الشديدة لك، ذهب لكي يبطل قنبلة موتك المؤقتة"..مخلصنا يسوع المسيح الذي ابطل الموت وأنار الحياة والخلود…" ( 2 تيموثاوس10:1) وأيضاً أبطل قنبلة خطيتك الأبدية"…ولكنه ( المسيح) قد أظهر مرة عند انقضاء الدهور ليبطل الخطيّة بذبيحة نفسه" ( عبرانيين26:9) .

    أيها القارئ العزيز صليب المسيح الملجأ الوحيد ودمه الكريم الضمان الأكيد للنجاة من الانفجار والهلاك مع الأشرار في بحيرة النار ، سلّم قلبك له فيطهرك من كل خطيّة ويحفظك في أمانٍ أبديٍ.
    لأنه هكذا أحب الله العالم حتى بذل ابنه الوحيد لكي لا يهلك كل من يؤمن به بل تكون له الحياة الأبدية ( إنجيل يوحنا 16:3 )

من قاموا بقراءة الموضوع

تقليص

الأعضاء اللذين قرأوا هذا الموضوع: 0

    معلومات المنتدى

    تقليص

    من يتصفحون هذا الموضوع

    يوجد حاليا 1 شخص يتصفح هذا الموضوع. (0 عضو و 1 زائر)

      يعمل...
      X