إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العش المهزوز

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • العش المهزوز

    [size=6]قرات لك العش المهزوز
    كما يحرك النسر عشه وعلى فراخه يرف ويبسط جناحيه ويأخذها ويحملها على مناكبه هكذا الرب وحده اقتاده وليس معه إله أجنبي تثنية 32: 11
    يرى أبونا السماوي أنه من اللازم أن يهز عشنا واحيانا يسمح بأن يقلبه راساً على عقب لنختبر القدرة على الطيران في مسالك الهواء بالقوة المذخرة لنا فيه . وحينذاك لن يصادفنا خطر لأن الاذرع الابدية من تحت لترفعنا إذا هبطنا وقبضة القدير دائماً تمسك بنا .
    فعلى كل أولادالله أن يتكلوا على شخصه الوحيد المبارك القادر أن يخلصهم من كل ضرف صعب سمحت العناية بأن يجوزوا فيه ، لأن الله أذا وضع علينا حملا وضع أيضاً يده تحتنا واذا كانت كل معاملات الله معنا إنما بحكمة صنعت فلا شك أن البلايا والالام والضروف المعاكسة جميعها قد ترتبت لتنتقي جمالنا الروحي ولتجعل ثمار الروح فينا اكثر لمعاناً وبهاء.
    فيا من اهتز عشه واضطربت راحته وارتبكت ظروفه وتجمعت ضده العوامل المختلفة وفي الظاهر بلا سند ولا ملجأ لا تقل في قلبك { من يريني خيراً } أعلم أن يد القدير العطفوفة هي التي امتدت إليك للبركة . امتدت إليك يد الأحسان لتكشف عنك الحجب التي خيمت عليك ولكي تريك نعمة جديدة[.
    إن الله بأن يسمح بأن يحرمك بعض الراحة ويمنع عنك بعض الامتيازات الزمنية لكي يجعلك أقوى إيمانا به وأثبت يقينا بشخصه.
    إن الله يريد ان يكون اولاده جنود ورجال جهاد روحي لذلك هو لا يتركهم ينامون في فراش ناعم بل يدفع بهم إلى معترك الحياة يخوضون في غمارها ويسبحون في انهارها، يصعدون مرتفعاتها ويطوون مسافاتها شاهرين { سلاح الله الكامل } { رسالة أفسس6: 11} ضد الشر والشرير . بهذا يكتسب أولاد الله صفات المحاربين . فهيا قوموا هيا اعملوا لترجعوا منتصربن تقووا كونوا رجال . فالرب عن يمينكم وعلمه فوقكم محبة والاذرع الابدية من تحتكم وهكذا كل ما يلزم لإحراز نصر باهر قد تزودتم به . هيا وليترك كل واحد منا عشه في يد من معه أمرنا يهزه أو يثبته عالمين أن يده لا تمتد إلينا . إلا وهي مليئة بالبركات . /size]

من قاموا بقراءة الموضوع

تقليص

الأعضاء اللذين قرأوا هذا الموضوع: 0

    معلومات المنتدى

    تقليص

    من يتصفحون هذا الموضوع

    يوجد حاليا 1 شخص يتصفح هذا الموضوع. (0 عضو و 1 زائر)

      يعمل...
      X