إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ليكن كلامك ايجابيا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ليكن كلامك ايجابيا

    ليكن كلامك ايجابيا
    تكلم بايجابية عن الله
    قل ما يقوله الله عن نفسه في الكتاب المقدس ولا تقل كلام العالم .فالرب قد اعلن للانسان عن ذاته بوضوح في كلمته المقدسة بانه مثلا المُخَلص , المُحب, المُعطي, الفادي, السامع, وغيرها الكثير مما اعلنه الرب عن ذاته . تكلم عن الرب كما اعلن ذاته وابتعد عن غضب الرب لنقرأ ما قاله في سفر ايوب لأليفاز التيماني
    أيوب ٧:٤٢

    وَكَانَ بَعْدَمَا تَكَلَّمَ الرَّبُّ مَعَ أَيُّوبَ بِهذَا الْكَلاَمِ، أَنَّ الرَّبَّ قَالَ لأَلِيفَازَ التَّيْمَانِيِّ: «قَدِ احْتَمَى غَضَبِي عَلَيْكَ وَعَلَى كِلاَ صَاحِبَيْكَ، لأَنَّكُمْ لَمْ تَقُولُوا فِيَّ الصَّوَابَ كَعَبْدِي أَيُّوبَ.
    في اسوأ ظروفك اعلن حق الرب في ما قاله عن نفسه في الكتاب المقدس . فهذا يفرح قلب الرب .ويعطيك ثقة كبيرة جدا في الرب . ويطيب قلبك الحزين او المكتئب او المنكسر

    تكلم بايجابية عن الاخرين



    الأمثال ٢٥:١٢

    الْغَمُّ فِي قَلْبِ الرَّجُلِ يُحْنِيهِ، وَالْكَلِمَةُ الطَّيِّبَةُ تُفَرِّحُهُ.
    انظر الناحية الايجابية في الاخرين وكن مشجعا لهم . كن ايجابيا مع الناس . فالناس جميعا محتاجين دائما لكلمة طيبة تُفرح قلوبهم وترفع من معنوياتهم وتدفعهم للابداع والتالق .وانظر للاخرين بعيون الرب الطاهرتين لا بعيون العالم الشريرة . بارك الناس وقل عنهم كلام الرب . قل عنهم كلام فيه خير وسلام وتعزية . لكي يرى الناس نور الرب الذي فيك من خلال كلامك. ليروا محبة الرب التي سكبها بالروح القدس في قلبك . وليروا الايمان الحقيقي بالرب يسوع المسيح فيتمجد الرب من خلالك .

    تكلم بايجابية عن نفسك

    الأمثال ٢٣:١٥ لِلإِنْسَانِ فَرَحٌ بِجَوَابِ فَمِهِ، وَالْكَلِمَةُ فِي وَقْتِهَا مَا أَحْسَنَهَا!

    لا تكن سلبيا مع نفسك بل تكلم عن نفسك ايجابيا . تكلم بوعود الرب لك. فالرب احبك حتى انه بذل ابنه الوحيد لاجلك, ليقدم لك خلاصا عظيما وحياة ابدية في ابنه يسوع, واعطاك السلطان لتصير ابن الله, وجعلك وارثا مع ابنه يسوع في ملكوته السماوي . والرب يريد ان يباركك في حياتك الارضية . وللرب ترتيب خاص جدا لحياتك وله ايضا بركات خاصة لك ولعائلتك ولعملك ولبيتك وكل ما هو لك . فاعرف ما اعده الرب لك وتكلم عن نفسك وفق ما اعد الرب لك . ولاتدع الظروف التي تكر بها مهما كانت قاسية ان تعطيك كلاما عن نفسك وعن حياتك , بل دع الرب يعطيك كلاما عن ما اعده لحياتك . فقط اصغي لصوت الرب واسمع ما سيقوله لك .

    كن ايجابيا مع الرب . كن ايجابيا مع الاخرين . كن ايجابيا مع نفسك . فيعطيك الرب فرح وسلام يغمران قلبك وحياتك .

    والمجد لرب المجد يسوع المسيح الهنا المبارك دائما

من قاموا بقراءة الموضوع

تقليص

الأعضاء اللذين قرأوا هذا الموضوع: 0

    معلومات المنتدى

    تقليص

    من يتصفحون هذا الموضوع

    يوجد حاليا 1 شخص يتصفح هذا الموضوع. (0 عضو و 1 زائر)

      يعمل...
      X