إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرئيس الراحل ياسر عرفات يروي قصة ظهور السيد المسيح له

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الرئيس الراحل ياسر عرفات يروي قصة ظهور السيد المسيح له



    الرئيس الراحل ياسر عرفات يروي قصة ظهور السيد المسيح له

    لطالما كان الرئيس الفلسطيني الراحل صديقاً مخلصاً لرجال الدين المسيحيين الذين يفتخر المئات منهم بأنهم قابلوه أكثر من مرة حيث كان يلاقيهم باحترام و أناة و يسمع منهم صلواتهم و تضرعاتهم من أجل السلام في فلسطين المحتلة و يمنحهم وقتاً لا بأس به .
    و يقول رجل دين يدعى ر. ت كندال التقى الرئيس الراحل أكثر من مرة أن عرفات أخبره عن رؤيا شاهدها عن السيد المسيح ... و بحسب الرؤيا فقد قاده حمل إلى مدينة بيت لحم حيث التقى السيدة العذراء و كانت تمسك السيد المسيح حيث قام بتقبيله و يقول الرئيس عرفات أنه عندما استيقظ من الحلم كان متأثراً لدرجة انه أمر بذبح حمل و إرساله للقساوسة في كنيسة المهد . و بحسب كندال فإن طلب من السيد ياسر عرفات أن يعترف أن السيد المسيح مات على الصليب لمحو خطاياه و لم ينجو من الصليب و عندها اعترض المترجم الذي كان يرافقهما و لكن السيد عرفات أومأ بيده لكي يدع كندال يكمل كلامه .
    و قبل موت عرفات بفترة عاد كندال للقاءه مرة أخرى و لتقديم فلم ميل غيبسون " آلام المسيح " حيث حضره مع الرئيس عرفات ثلاثون شخصاً من قيادات منظمة التحرير الفلسطينية و أعضاء الحكومة و كان من بين الحاضرين صائب عريقات الذي نبه ر. ت كندال أن الرئيس عرفات بكى عدة مرات أثناء مشاهدته الفلم و بعد انتهاء الفلم و انصراف الجميع ما عدا السيد عريقات أمسك عرفات بيد القس كندال بشدة حيث صلى الأخير قائلاً " أبي السماوي أشكرك لأجل الامتياز العظيم لسماحك للرئيس عرفات بمشاهدة هذا الفيلم, أرجوك يا رب أن يستخدم الروح القدس الحق الذي يقدمه هذا الفيلم في داخلنا فيجعلنا شاكرين لموت يسوع على الصليب لأجل خطايانا ولتحقيق أغراض أخرى ", ثم تناولنا الغذاء وسمح لي بالصلاة لمنظمة التحرير الفلسطينية بالكامل ثم قام بتوديعي .


    الصورة
    الرئيس الفلسطيني الراحل و على يساره رجل الدين ر.ت كندال وفي أقصى اليمين صائب عريقات

    المصادر
    http://www.jesusvisions.org/chapt02.shtml#top

    http://www.jesusvisions.org/arabic/chapt02.shtml

    http://images.google.com/imgres?imgu...%3Den%26sa%3DG

من قاموا بقراءة الموضوع

تقليص

الأعضاء اللذين قرأوا هذا الموضوع: 0

    معلومات المنتدى

    تقليص

    من يتصفحون هذا الموضوع

    يوجد حاليا 1 شخص يتصفح هذا الموضوع. (0 عضو و 1 زائر)

      يعمل...
      X