إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اختبارات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اختبارات

    اختبارات

    هناء, امرأة عراقية كردية

    هناء, امرأة عراقية كردية وزوجها يعمل في الأردن. شقيق زوجها أصبح مسيحيا. زوجها لم يضطهده بل ذهب لزيارته لمعرفة ماذا حصل. عندما تكلم الى أخيه, أعجب بما سمع عن المسيح وكيف مات من أجل خطايانا واعترف أنه لطالما كانت تأتيه هذه الأفكار ولكنه لم يأخذ أية خطوة ايجابية. في الوقت نفسه, كانت زوجته تتابع برنامجي "حوار الحق" و"سؤال جريء", وقررت اe4ذهاب الى مؤتمر مسيحي. هناك بدأت ترنم الترانيم المسيحية وشعرت أنها لطالما عرفتهم. كما أنها اشترت انجيلا وقرأته وقبلت الرب بمثابة مخلصها عندما كانت تشاهد احدى حلقات "حوار الحق". في هذه الحلقة قال جناب القمس زكريا بطرس :"اذا اردت يسوع المسيح ان يكون مخلصك, صلي معي هذه الصلاة" وبدات تعيد ما يقوله الاب زكريا. عندها اصبحت دائما تصلي وتقرأ بالانجيل. زوجها باسيل, بدأ بمشاهدة البرامج ولكنه كان خائفا من الذي سيحصل له اذا قبل الرب كمخلصه. باسيل بدأ الحوار مع زوجته, وبعد عدة مناقشات, حضر المؤتمرات المسيحية وقبل الرب كمخلصه الشخصي.
    نائلين غاية ايمانكم خلاص النفوس . 1 بطرس 1:9

  • #2
    رد: اختبارات

    اختبارات
    فتاة شابة من قبرص


    فتاة شابة من قبرص, كانت مسلمة, اتصلت بنا لاعلامنا ان كان لديها العديد من الأسئلة عندما كانت في المدرسة الثانوية, وجميع الناس وحتى الشيوخ طلبوا منها ألا تسأل ولم يعطوها أية أجوبة. قالت أن النساء في الاسلام ليس لديهن أية حقوق على هذه الأرض و حتى عند الممات. عندما سألت المسيحيين, خافوا من أن يعطوها أجوبة. عندما تخرجت, قابلت شخصا يدعى نضال الذي باشر بدراسة القرآن والانجيل معها الى حين فتحت أعينهما, تعمدا, وتزوجا ثم هربا الى قبرص. "أنا في قبرص, أشعر بالوحدة لأني ابنة وحيدة عند والدي. يأتون لزيارتي والآن لدي ابنتين. أرجوا منكم الصلاة لأجلهما ولأجل عائلتي للتعرف على المسيح."
    نائلين غاية ايمانكم خلاص النفوس . 1 بطرس 1:9

    تعليق


    • #3
      رد: اختبارات

      اختبارات
      اثيوبية


      اثيوبية المولد والاصل تعاني من ان الاهل يذهبون الى كنيسة تتكلم الاثيوبية وهي لا تتقن هذة اللغة و ايضا تشعر بالرفض وعدم المحبة من القائمين على الخدمة في الكنيسة. شعرت انها تعاني من آلام نفسية فسألتها لو هي خسرت علاقة او شخصية مهمة في حياتها الايام السابقة فبكيت !!! فسألتها لو تحب نصلي فوافقت وصليت معها ورددت الصلاة ورائي بالدموع وقالت لي احسست براحة لم اشعر بها من زمن بعيد ... ووعدتها ان اتصل بها في الايام القادمة للاطمئنان عليها والصلاة معها فرحبت بشدة رغم انها تتكلم الانجليزية ولكنها تفهم العربية جدا.
      نائلين غاية ايمانكم خلاص النفوس . 1 بطرس 1:9

      تعليق

      من قاموا بقراءة الموضوع

      تقليص

      الأعضاء اللذين قرأوا هذا الموضوع: 0

        معلومات المنتدى

        تقليص

        من يتصفحون هذا الموضوع

        يوجد حاليا 1 شخص يتصفح هذا الموضوع. (0 عضو و 1 زائر)

          يعمل...
          X