إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رجاء المساعدة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رجاء المساعدة

    انا انسان كنت عايش مع ربنا والان عثرت كثير جدا فى الكنيسة والرعاة ةمتحطم روحيا ونفسيا ومحتاج لساندة والان ليس لى مدبر ولا من يسئل عن نفسى وبعيد عن ربنا ومش عارف اعمل اية يا ريت محتاج لراعى بمعنى الكلمة اجلس معة انا من القاهرة عين شمس ودة اميلى sum_sum51@yahoo.com
    وأشكر من يساعدنى وربنا يعوض تعب محبتة واللى عاوز يوعظ فقط بالكلام من بعيد لبعيد يا ريت ما يدخلش عليا
    انا اسف مش مستحمل تعزيات شكلية لان هذة مشكلتى وشكرا

  • #2
    مشاركة: رجاء المساعدة

    أصلي أن تجد من بين الإخوة من يستطيع مساعدتك


    http://alhagreon.net


    http://www.alhagreon.net/vb

    تعليق


    • #3
      مشاركة: رجاء المساعدة

      صدقنى يا اخى الحبيب انا اقدر ما تعانى منه و احس بالصدمة التى المت بك من الخدام و الكنيسة و التى اثرت عليك روحيا و نفسيا و هؤلاء الخدام و الرعاة هم ليسو بخدام او رعاة لانهم اوصلوك إلى ما انت فيه الان : لكن تعال نناقش معا بعض الامور التى قد تساعدنا فى الوصول إلى حل فيما تعانى منه الان .
      انت تقول انك كنت عايش مع ربنا و هذا شىء جميل جدا .هل الذى اعثرك الرب ام المنتسبين الى الكنيسة ؟و انت قد اجبت ان الذى اعثرك هم الخدام و ليس الرب .الا يكون هذا دافع لك ان تصلى الان و تشكر الله انه هو وحده الذى لا يتغير و لا يحدث فيه ظل دوران .
      كثيرون من رجال الله على مر العصور عانوا مما تعانى انت منه الان ..... منه على سبيل المثال ايليا النبى الذى طلب من الرب ان ياخذ نفسه لانه سعر فى وقت من الاوقات انه وحده و الكل ترك الرب و عبادته .لكن كان الرب واضحا ان له شهود كثيرين مازالو يعبدون الرب بامانة و هذا شجع ايليا للعودة مرة اخرى الى الرب و اكمل الخدمة التى كلفه بها الرب .
      لماذا لا تعود لقراءة الكتاب المقدس الذى من خلاله تعرف صوت الله .اظن انك لم تعثر من الكتاب المقدس ..... ارجوك عد للكتاب مرة اخرى و ستجد فيه الشبع .
      لا تدع احد قدوة لك الا الرب وحده حتى لا تصدم فى الناس و تذكر ان كل البدع التى خرجت لمحاربة الايمان المسيحى كانت من قلب الكنيسة بل و من رجال الدين مثل اريوس .هذا يدفعك ان تقتنع اننا كلنا فى الموازين الى فوق .
      اجلس مع الرب الذى كانت لك علاقة به وعاتبه عتاب الابن لابيه وهو سيجيب على كل تساؤلاتك و سيريحك من كل تعب .
      اخيرا اهمس همسة عتاب لكل مؤمن حقيقى لماذا يبتعد عن تشجيع الاخوة المؤمنين حتى لا نصل الى درجة الاحباط التى نراها فى كثيرين .ارجو ان نكون ايجابيين و مدققين فى سلوكنا حتى لا نعثر الاخرين منا
      و انا مستعد ان ادخل معك على الاميل يوميا نناقش و نصلى معا و نتحاور فى كل ما يدور فى ذهنك و الرب معك و دائما انظر الى الجانب المضىء حتى لا تفشل لان الله لم يعطنا روح الفشل بل اعطانا روح القوة والمحبة و النصح . و اعلم يا اخى العزيز ان اى روح فشل هىمن الشيطان و انا اعدك ان اصلى لاجلك كثيرا و منتظرا اخبارك الحلوة و عودتك الى الرب كما كنت من قبل .
      وحيد جرجس

      تعليق


      • #4
        مشاركة: رجاء المساعدة

        اشكرك على صلواتك يا اخ مشيل اما انت يا اخ وحيد جميل كلامك وانا اعلم انك تريد ان تعزينى ولكن المشكلة انى اعلم بكل الكلام الحلو دة واعلم اكثر منة المشكلة دلوقتى مع ربنا نفسة انة سمح لى بكل هذة العثرات والضيقات ولحالى الان وهو اليأس والسقطات المتكررة وبدون اى تعزية اسألة فى وعودة اين المعزى مع التجارب اللى قال عنها واين التجارب التى هى ما تكون فوق الاحتمال ولماذا كل هذة السنوات ضاعت هكذا بصراحة اسالتى للرب نفسة وليس للناس مش بقولك محتاج لمناقشات وأجوبة كثيرة ؟ وربنا مش هينزل يكلمنى ولكن يكلمنى على لسان رعاتة ولكن اين هم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        تعليق

        من قاموا بقراءة الموضوع

        تقليص

        الأعضاء اللذين قرأوا هذا الموضوع: 0

          معلومات المنتدى

          تقليص

          من يتصفحون هذا الموضوع

          يوجد حاليا 1 شخص يتصفح هذا الموضوع. (0 عضو و 1 زائر)

            يعمل...
            X