إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موقع الدكتور مجدى صموئيل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • موقع الدكتور مجدى صموئيل

    قبل رقاده بدقائق وفي حديث مع زوجته حول سقوط طائرة، قالت له "لنتعهد ان نسافر معاً لكي نبقى معاً أو نرحل معاً". فقال لها بحب "لا إذا رحل أحدنا فليكمل الآخر خدمته".
    من هذا المنطلق، ولمجد الإله الذي عاش له مجدي صموئيل، وإتماماً لوصيته أنشأت زوجته الفاضلة هالة هذا الموقع وبدعم من "مؤسسة مجدي صموئيل" "Magdy Samuel Foundation" بالولايات المتحدة الأمريكية (تحت الإنشاء).
    هذا هو الموقع الرسمي للدكتور مجدي صموئيل والذي سيحتوي على أكبر قدر من الخدمات والمواعظ، والدراسات واللقاءات والمحاضرات والتدريبات والتسجيلات التليفزيونية التي قدمها في شتى بلدان العالم، ليس فقط الروحية منها بل العلمية النفسية التي تخصص فيها والتي ستقدم في اشكال عدة فمنها المسموعة أو المسموعة ومرئية كذلك المقروءة حيث سيضم الموقع كتبه ومقالاته الروحية والعلمية أيضاً. يقدمها الموقع مجاناً لفائدة كل من يريد أن يسمعها أو يحملها.
    انه اشبه بالمستحيل ان يُجمع كل ما انتجه الدكتور مجدي صموئيل لمجد الله إلا انه وبمعونة الرب سيستمر الموقع والقائمين عليه في الجمع والبحث والاعداد وتقديم كل ما هو لمجد الله وبركة وفائدة النفوس

    وأننى نيابة عن منتدى أنجيلى أرحب بموقع حبيبنا الدكتور مجدى صموئيل - الذى عرفته عن قرب - بزياراته بصحبة شريكة حياته الدكتورة هالة - وخدماته التى لا تنسى بمؤتمرات الطبيب العظيم - وجلساتنا الممتعة بعد كل خدمة على العشاء الجسدى- بعد عشاؤه الروحى الذى كان يقدم فيه الرب يسوع - و التى كانت تجمعنا به وبشريكة حياته والأخ أيمن كفرونى ومجموعة من الأحباء - ونحيي شريكة حياته على هذا الموقع العظيم وتفكيرها فى هذا العمل العظيم لنتذكر حبيبنا الدكتور مجدى الى أن نلتقى معه فى المجد مع الرب يسوع - أرجوا أن يجعله الرب يسوع بركة لنفوس كثيرة -
    بالموقع سنجد خدمات مسموعة سواء باللغة العربية أو الأنجليزية
    - خدمات مرئية
    - كتــــب
    - محــــاضرات
    - ملفــــات
    http://www.magdysamuel.com/

    الرب يبارككم


    نائلين غاية ايمانكم خلاص النفوس . 1 بطرس 1:9

  • #2
    مشاركة: موقع الدكتور مجدى صموئيل

    شكرا لك اخونا الشيخ لوضع موقع الدكتور مجدي صاموئيل للاستفاده وجهودك مشكوره وتعب محبتك للمنتدى وكل ماهو جديد. ادعو من الله ان يكون لخير وربح النفوس.

    تعليق

    من قاموا بقراءة الموضوع

    تقليص

    الأعضاء اللذين قرأوا هذا الموضوع: 0

      معلومات المنتدى

      تقليص

      من يتصفحون هذا الموضوع

      يوجد حاليا 1 شخص يتصفح هذا الموضوع. (0 عضو و 1 زائر)

        يعمل...
        X