إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الهكر و الأرهاب الفكري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الهكر و الأرهاب الفكري

    سلام الرب للجميع
    أولاً : أهنيء الجميع بعودة المنتدى , التي أثبتت للإرهاب الفكري الذي تعرض له و الذي عانينا منه كأفراد بأن صوت الحق لا يمكن إسكاته و بأن 100من فتاوى الأزهر المعلنة الجهاد على المواقع المسيحية والقبطية لن تفلح معنا و لقد شهدت هجوم مماثل لمواقع مسيحية و قد خرجوا منها بسرعة منتصرين لكلمة الحق , ومن منا لم يسمع بأحمد ديات و دعاه المشهور و طلبه من الله إخراس كل إنسان لا ينطق بالحق و بما أنه مبروك فاستجاب الله له فأخرسه و أقعده و هذه كانت نهاية كل من يفتري على الحق التي أكده الرب يسوع بسر الفداء.
    أحبائي الأعزاء الكمبيوتر و الإنترنيت كارثة للمسلمين , فقبلهم كنا نحصل على الدراسات النقدية عن الإسلام بشكل غير علني فجاء الكمبيوتر و بدأت تنشر هذه الدراسات بشكل علني , وعندما تطور العمل من خلال المنتديات وبدأنا نحاور المسلمين ونبين لهم الحقيقة كانوا رافضين على طول الخط لأنهم جهلة !! و بما أن حياة المسلم جهاد بجهاد و لأنه لا يفهم لغة الحوار يعمل بشتى الطرق لإسكات صوت الحقيقة فهو يغطي الشمس بالغربال !! . عقله مغيب لذلك يسهل تسيره وشحنه ضد الغير لقد الحق جهادهم العار بكل الحركات التحررية فجهادهم الشاذ وصم كل هذه الحركات بصفة الإرهاب و لو لدقيقة واحدة استعمل عقله المغيب وطرح سؤال على نفسه سند محاوره من أي مراجع جاء به أليس من المراجع الإسلامية ؟! , وعقله يعمل على نظام الdos .
    إبداع و إعجاز الإسلام بإرهابهم, هكذا كان السلف و هكذا أستمر الخلف.أقول:عبيط وضعوه في دائرة وأمروه بوضع رأسه بالزاوية , فخير خلف لخير سلف, فالخلف والسلف مازالوا يبحثون عن الزاوية.
    أما من ناحية تصميم المنتدى فهو جميل و جيد لكن الأهم الحماية من الهكر حتى لا نفتقد طلته الجميلة و لكن لدي ملاحظة: حبذا لو كانت الخلفية ليس باللون الأسود فهذا اللون متعب للقراءة و يحد من استعمال أللألوان.

    مع تحياتي
    في مواجهة الرأي (( الضعيف يرتجف منه ! ,والجاهل يخالفه !, والحكيم يدرسه !,والحازم يقرره!)) ,
    قال أغسطينوس العظيم :
    (( إن قارئي, إذا شاطرني عقيدتي فليرافقني
    وإذا شاطرني شكوكي فليبحث معي
    وإذا وجد نفسه خطاء فليرجع عنه معي
    وإذ وجدني أنا نفسي على خطاء فليردني عنه)).
    في مواجهة الرأي (( الضعيف يرتجف منه ! ,والجاهل يخالفه !, والحكيم يدرسه!, والحازم يقرره! ))

    «ما هو الإسلام؟»
    كلما ازدادت الفكرة هشاشة
    كلما ازداد «إرهاب» أصحابها في الدفاع عنها!


  • #2
    رد: الهكر و الأرهاب الفكري

    المشاركة الأصلية بواسطة fadi2 مشاهدة المشاركة
    أما من ناحية تصميم المنتدى فهو جميل و جيد لكن الأهم الحماية من الهكر حتى لا نفتقد طلته الجميلة و لكن لدي ملاحظة: حبذا لو كانت الخلفية ليس باللون الأسود فهذا اللون متعب للقراءة و يحد من استعمال أللألوان..
    عزيزى الأخ فادى
    فعلا هذا اللون متعب لبعض الأخوة وقد حلت المشكلة ويمكن تغيير لون الخلفية حسب مايلائم القارئ فأنك تجد ياعزيزى
    آخر الصفحة هذه وكل صفحة فى آخرها وعلى اليسار مستطيلين متجاورين واحدهما الأيمن مكتوب عليه (black smart -) ولو فتحت السهم يظهر لك ( v-bulletin 3 ) لو ضغطت على ( v-bulletin 3 ) يظهر لك الألوان الأصلية للمنتدى القديم ويمكن افتح شوية وهى افضل من اللون الأسود
    والمربع الآخر الأيسر المجاور يحول لك اللغة عربى او انجليزى
    وكذلك هناك فى أعلى كل مداخلة مربع صغير أبيض على اليسار اذا ضغطت عليه سيحول الصفحة من سوداء الى بيضاء أرجوا أن تجرب هذا أيضا أيهما تفضلها يمكنك أستعمالها
    بذلك يمكن أختيار اللون الملائم لك

    أما عن موضوعك ياعزيزى الذى ذكرته هنا
    فأننى أقدم شكرى الخصوصى لبعض الأخوة الذين كانوا سببا فى تطوير المنتدى وشجعونا فى عمل هذا التطوير الشامل فى المنتدى والذى كنا نأمل منذ فترة كبيرة أن نحصل على أحدث التطويرات الحديثة والأصدارات الجديدة للبرامج التى تستعمل فى أخراج هذا المنتدى وكنا دائما نؤجل ذلك التحديث والتطوير -نشكرهم على حسن صنيعهم - ألا وهم الهاكرز الذين حاولوا الأستيلاء على المنتدى لمدة ساعات ظانين أنهم سيوقفون عمل الله بادخال أعمال الشيطان للمنتدى وحجز كلمة الله عمن يحتاجها وباءت محاولاتهم بالفشل كالعادة - أشكرهم من أعماق قلبى لأنهم كانوا سببا فى تحديث وتطوير المنتدى باستعمال تقفنيات وبرامج حديثة ونتمنى أن يكون ذلك سببا فى معرفة الله الحقيقى لهم وللآخرين
    وسيأتى اليوم الذي سيشهدون فيه بلا شك للرب يسوع المسيح وأنهم أصبحوا من أبناؤه غير تابعين لأبليس الذى يحرضهم على عمل الشر ضد تعاليم الله الحقيقى - سوف نراهم قريبا وهم يشهدون بعمل الروح القدس فى حياتهم
    نصلى من أجل الجميع والرب يكافئ تعب الجميع - والرب يبارككم
    نائلين غاية ايمانكم خلاص النفوس . 1 بطرس 1:9

    تعليق


    • #3
      رد: الهكر و الأرهاب الفكري

      لي رحله مرهقه مع هذا الارهاب الفكري الالكترونيولاعجب فالناس هنا تؤذي وتخترق خصوصيات الاخرين وترهبهم ويبتغون في ذلك مرضاة الله المستبد الذي جعل ذروة سنام رضاه في ارهاب المخالفين لتعاليمه والرافضين لها وجهادهم ابتداء من ايذائهم الكترونيا وانتهاء بصلبهم وجز اعقابهم وايديهم من خلافيبدو ان اللحلم بمجتمعات عربية تعيش ديموقراطيات توافقيه تحترم بها التمايزات العقديه والفكريه وتصان ..يكون بها لكل شخص الحق حتى بالوصول للحكم دون النظر الي عقيدته او لونه او فالمعيار الوحيد هو كفاته واخترامه للقانون.انما . يبدو انها حلم بعيد المنال ..و جدا!عدتم والعود احمد

      تعليق


      • #4
        رد: الهكر و الأرهاب الفكري

        رحلة الى مسجد في لندن تتحول الى عقاب
        إبنتي كاثوليكية.. فلماذا تُجبر على إرتداء الزي الإسلامي؟

        صلاح أحمد
        GMT 20:00:00 2010 الأربعاء 12 مايو
        اثارت رحلة ميدانية الى مسجد في لندن نظمتها ادارة مدرسة للبنات سجالا بين الادارة واهالي تلميذات رفضن الانصياع لطلب تغطية الرأس خلال الزيارة وبالتالي بتن يواجهن العقاب. وقالت والدت احدى الطالبات "لا مانع عندي من أن تقوم ابنتي بزيارة المسجد، لكنني لا اريد لها ارتداء الزي الإسلامي."
        لندن: اجبرت مدرسة كاثوليكية للبنات في ايلزمير بورت، مقاطعة تشيشاير الانكليزية، التلميذات على التقيّد بالزي الإسلامي قبل زيارة ميدانية الى مسجد توكستيث في ليفربول. ونقلت صحف بريطانية ما أسمته «زبد الغضب على أفواه الآباء وأولياء الأمور» على قرار المدرسة، وقالت إن إدارة المدرسة «رشّت الملح على هذا الجرح» بتصنيف من يرفضن الانصياع لهذا الأمر «متغيّبات بدون إذن».
        وأوردت الصحف البريطانية قصة إيمي اوين (14 عاما) ورفيقاتها التلميذات في فصل السنة التاسعة اللواتي طلبت مدرسة «ايلزمير» منهن تغطية رؤوسهن وسواعدهن وأرجلهن قبل القيام بزيارة المسجد «من أجل دفع التناغم الثقافي في المجتمع قدما». وأضافت أن المدرسة طلبت الى كل منهن دفع 3 جنيهات (نحو 4.65 دولار) مساهمة في تكاليف الرحلة رغم أنها تتلقى 1100 جنيه (1700 دولار) سنويا عن قبل طالبة.
        وعندما رفضت ايمي التقيد بتوجيهات المدرسة في ما يتعلق بتغطية رأسها ويديها ورجليها، حذرها طاقم المعلمين من أن مخالفتها «لوائح» المدرسة بهذا الشأن يعني تلقائيا تسجيلها «متغيّبة بدون إذن». يذكر أن هذا النوع من التغيّب يعرض التلاميذ للعقوبة وأولياء أمورهن للغرامة أو السجن أو الاثنين معا تبعا لقوانين البلاد.
        وكتب ناظر المدرسة، بيتر لي، خطابا شديد اللهجة الى والدة ايمي قائلا إن زيارة المسجد «إجبارية كما لو كانت رحلة ميدانية ضمن دروس الجغرافيا». وأضاف قوله إن ثمة سببين لزيارة المسجد، أولهما أن «الدراسات الدينية تتطلب من التلاميذ الإلمام بتعاليم الديانات الأخرى وفهمها». وثانيهما أن «القانون يلزم المدرسة تعزيز الروابط بين شرائح المجتمع المختلفة، والإخلال بهذا قد يلفت الينا انتباه المفتشين، ولا اعتقد أننا سنجد هذا مستساغا».
        ومع ذلك فيقدر أن نحو عشر من زميلات ايمي رفضن أيضا التقيد بتعليمات المدرسة في ما يتعلق بزيارة المسجد ووجهن مع أولياء أمورهن بالموقف نفسه. وسارعت صحيفة «ديلي ميل» لإرسال أحد مخبريها الى أسرة ايمي، فصرحت له والدتها، ميشيل ديفيز، بقولها: «قرار المدرسة اعبتارها متغيبة بدون إذن مثل وضعها مسدسا على رأسها وآخر على رأسي وتخييرنا بين زيارة المسجد والموت».
        وأضافت «لا مانع عندي من أن تقوم ابنتي بزيارة المسجد، لكنني لا اريد لها ارتداء الزي الإسلامي. الحقيقة البسيطة هي ان ايمي كاثوليكية وليست مسلمة. وهي فخورة بزيها المدرسي الذي تحاول المدرسة نفسها حرمانها منه فقط لأنها ستزور ذلك المسجد".

        http://www.elaph.com/Web/news/2010/5/560665.html

        وهذا تعليق فضيلة المفتى فى أيلاف
        almoofty
        لا يحق للمدرسة أجبار الطالبات بذلك لو أقامت أى واحدة منهم قضية تكسبها فى بلد الحريات اذا كانت فى دول اسلامية يجبروهم على ذلك ولكن فى دول ديموقراطية يستحيل ان يحدث هذا - المدرسة وقعت فى خطأ جسيم والناظر غبى لا يفهم شيئ
        بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

        تعليق

        من قاموا بقراءة الموضوع

        تقليص

        الأعضاء اللذين قرأوا هذا الموضوع: 0

          معلومات المنتدى

          تقليص

          من يتصفحون هذا الموضوع

          يوجد حاليا 1 شخص يتصفح هذا الموضوع. (0 عضو و 1 زائر)

            يعمل...
            X