إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحذير شديد اللهجة.. لا تعليق.

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحذير شديد اللهجة.. لا تعليق.

    وضعت هذه المداخلة هنا لأنه لا يوجد قسم خاص بالطرائف..
    أثناء قرائتي لبعض ما يكتبه الزملاء المسلمين وجدت هذه المداخلة التي أنقلها كما هي.. الغريب جدا في الأمر أن كل من علق على المداخلة تعامل معها بجدية.

    ****
    أخي المسلم اختي المسلمة إنها دعوة ، فهي دعوة للخير وليست للشر .
    .
    أنصحكم بالأبتعاد عن المنتديات والمجموعات البريدية المسيحية في أسرع لوقت لأنه وصل لدينا من معلومات موثقة من داخل الكنائس بأن القساوسة والرهبان قائمين ليل نهار لعمل الأسحار للمسلمين كسحر محبة لجذبهم للمسيحية بسحر الجلب لكي يترددوا على هذه المنتديات والمجموعات البريدية ووضع طلاسم غير معلومة وغير مقروئه بهدف عمي المسلمين عن الحق بسحر يُسمى سحر العطف وهذه الأسحار ليس لها تأثير إلا باضافة سحر آخر وهو سحر الخمول الدائم لكي يشعر المتردد بالخمول والعجز للرد على شبهاتهم ضد الإسلام وكل هذه الأسحار لا تتم إلا بالأستعانة بشياطين الجن .
    .
    فهذا هو سلاح التنصير في هذا الزمان
    .
    هذه الاسحار تحتاج إلى مداومة قراءة سورة البقرة بنية أن يحفظنا الله من الأسحار وشياطين الإنس والجن بأي ملة كل ثلاثة أيام وكذا أداء الصلاة المفروضة في أوقاتها وكذا أذكار الصباح والمساء .
    .
    ليس لدى مصلحة شخصية او مادية لهذه النصيحة
    .
    أتوسل إليكم وأكرر أتوسل إليكم وأكرر أتوسل إليكم أخرجوا ابتعدوا عن هذه المنتديات وهذه المجموعات البريدية ، فكل رسالة أو مشاركة تفتحها عليها طلاسم شيطانية لتُأثر على كل من يقرئها .
    .
    ألا هل بلغت اللهم فاشهد .
    .

    عدة اسباب وجيهة لعدم دخول المنتديات النصرانية

    1 - معظم مرتادي المنتديات النصرانية من المسلمين غير مؤهلين اصلا للحوار الديني

    2 - السباب و القاذورات و الاحقاد التي يكيلون بها كيلا للحبيب المصطفى صلوات الله عليه و سلامه و يستهزئون بكلام الله عز و جل و يتعرضون له بسخرية الجاهلين

    وقد قال الله في كتابه الحكيم
    بسم الله الرحمن الرحيم

    {وَإِذَا رَأَيْتَ الَّذِينَ يَخُوضُونَ فِي آيَاتِنَا فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ حَتَّى يَخُوضُواْ فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ وَإِمَّا يُنسِيَنَّكَ الشَّيْطَانُ فَلاَ تَقْعُدْ بَعْدَ الذِّكْرَى مَعَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ }الأنعام68
    68 - (وإذا رأيت الذين يخوضون في آياتنا) القرآن بالاستهزاء (فأعرض عنهم) ولا تجالسهم (حتى يخوضوا في حديث غيره وإما) فيه إدغام نون إن الشرطية في ما المزيدة (ينْسينك) بسكون النون والتخفيف وفتحها والتشديد (الشيطان) فقعدت معهم (فلا تقعد بعد الذكرى) أي تذكرة (مع القوم الظالمين) فيه وضع الظاهر موضع المضمر .

    3 - بفرض انك عالم بدينك و دينهم و اقمت عليهم الحجة ستجد افظع انواع الكذب و التدليس بالتدخل لتغيير المشاركة بالحذف و الزيادة و ان يئسوا منك نهائيا سيقوموا بمنتهى البساطة و هذا عن سابق خبرة بحذف المشاركة و طردك و التهمة هي (مطرود لقلة الأدب ) .


    اعترف بأني كنت من مرتادى منتدياتهم و ارجو من الله العفو و المغفرة كما ارجو من كل من يفكر بدخول منتدياتهم تذكر انك تساعدهم في الدعاية لمنتدياتهم
    هذا و الله اعلم
    *********

    لا تعليق
    على اسوارك يا اورشليم اقمت حراسا لا يسكتون كل النهار وكل الليل على الدوام

  • #2
    مشاركة: تحذير شديد اللهجة.. لا تعليق.

    هو ده الاسلام عايز ايه اكثر من كده. يا سيدي يقولوا علينا مسحورين؟ اه مسحورين بحب رب المجد يسوع وسيبهم ربنا قادر انه يهدي كل واحد ليه.
    قلت للرب انت الهي , خيري , و لا اريد شيئا سواك

    تعليق

    من قاموا بقراءة الموضوع

    تقليص

    الأعضاء اللذين قرأوا هذا الموضوع: 0

      معلومات المنتدى

      تقليص

      من يتصفحون هذا الموضوع

      يوجد حاليا 1 شخص يتصفح هذا الموضوع. (0 عضو و 1 زائر)

        يعمل...
        X