إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسيحي يغير دينه في العراق؟؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مسيحي يغير دينه في العراق؟؟؟؟؟؟؟؟

    مسيحي يغير دينه في العراق؟؟؟؟؟؟؟؟



    في خبر نشر في موقع الوكالة الشيعية للانباء عن ان مسيحي عراقي غير دينه الى الاسلام وان اسم الشخص هو عبد الاحد, وهنا انقل لكم الخبر وبعدها لدي عدة ملاحظات عليه,

    مكتب المرجع الشيرازي (دام ظله)في كربلاء المقدسة
    قال تعالى: (إِنَّ الدِّينَ عِندَ اللّهِ الْإِسْلاَمُ وَمَا اخْتَلَفَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ إِلَّا مِن بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْعِلْمُ بَغْيَاً بَيْنَهُمْ وَمَن يَكْفُرْ بِآيَاتِ اللّهِ فَإِنَّ اللّهَ سَرِيعُ الحِسَابِ).
    عصر يوم الاثنين العشرون من شهر شعبان المعظم حضر إلى مكتب المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة احد المسيحيين قادماً من محافظة البصرة مدينة أم قصر وقد أعلن إسلامه وبقناعة كاملة ورغبة شديدة في اعتناق الدين الحق وفق مذهب أهل البيت عليهم السلام.
    عبد الأحد والذي غير اسمه إلى محمد تيمناً باسم الرسول الأعظم صلى الله علية واله عبر عن سعادته وسروره بدخوله إلى الإسلام الحنيف وقام بإلقاء الشهادتين إمام حجة الإسلام والمسلمين الشيخ عبد الكريم الحائري وفضيلة العلامة الشيخ حسين الأميري كما وأردف الشهادتين بالثالثة (اشهد أن علياً ولي الله).
    هذا وقد أرشده المكتب إلى ضرورة التمسك بالتقوى الحقيقية والإخلاص والتفقه في الأمر الشرعية والعقائدية أكثر فأكثر.

    ملاحظات

    (ان الدين عند الله الاسلام، وما اختلف الذين اوتوا الكتاب الا من بعد ما جاءهم العلم بغيا بينهم، ومن يكفر بايات الله فان الله سريع الحساب) ال عمران (19) وفي السورة ايضا نهي عن اتخاذ الكافرين اولياء من دون المؤمنين كما ان فيها بشارة الملائكة لمريم بعيسى (ع) وما منّ الله عليه من نعمة التكلم وهو صغير، ونعم العلم والفهم الصحيح ومعرفة الحلال والحرام وانه سيجعله رسولا الى بني اسرائيل، مؤيدا بمعجزات على صدقه.

    (فلما احس عيسى منهم الكفر قال من أنصاري الى الله قال الحواريون نحن انصار الله آمنا بالله واشهد بانا مسلمون) ال عمران (52).

    وقال سبحانه في السورة نفسها (يا اهل الكتاب لِم تكفرون بايات الله وانتم تشهدون، يا اهل الكتاب لم تلبسوا الحق بالباطل وتكتموا الحق وانت تعلمون) ال عمران (70-71).
    اليس هذا ما تدعون اليه في هذا الخبر دعوة المسيحيين العراقيين الى الاسلام, واذا لم يدخلوا فسوف تفعلون مثل تنظيم القاعدة الارهابي, الذي سبقكم في الدعوة الى قتل( الصليبيين العراقيين), وانكم سوف تزيدون من القاب المسيحيين العراقيين لقب الكفرة.
    وما هو قصدكم في نشر هذا الخبر وفي مثل هذا الوقت الحساس هل هي دعوة لابادة المسيحيين العراقيين ؟ ام انها دعاية للاسلام الشيعي في العراق؟ واني اقول لكم امر واحد لو انكم قلتم ان هذا المسيحي اتى لكم من شمال العراق واعلن اسلامه امامكم بكل قناعه لصدقتكم, ولكن هذا المسكين ومن خلال الهجمة على مسيحي البصرة بعد احتلال العراق من خلال قتلهم اوتهديدهم اما دخول الاسلام او خروجهم من البصرة ً, وهناك الكثير من البياتات التي كانت تندد بتلك الهجمة , اذا ان هذا العراقي المسيحي تعرض لاشد الضغوط وخلال اربعة سنوات اخيراً اقنعتموه لكي يدخل الاسلام وعلى المذهب الشيعي , والله انها فترة طويلة لذالك اي انكم اقتعتم مسيحي واحد فقط لدخول الاسلام خلال اربعة سنوات رغم اساليبكم التهديدية والانتقامية والغير انسانية .
    واخيراً اقول لكم موتوا في غيضكم وفي سواد قلوبكم, كما مات قبلكم الكثير من الحاقدين على سيدنا المسيح وكنيسته المقدسة وشعبه المسالم, والذي رغم القتل والظلم والتهجير والسرقة وتدمير الكنائس فانه في كل صلاة يصليها شعبنا المسيحي العراقي يدعوا لكم بأن ينير الله قلوبكم ويضع الحب بدل الكره فيه.

    هذا رابط للموقع الذي نشر الخبر
    http://www.ebaa.net/khaber/2007/09/06/khaber003.htm

    هذا رابط لخبر يؤكد على هجرة 5000 عائلة عراقية مسيحية تلجأ إلى سوريا بحثا عن "الأمان"
    http://www.alarabiya.net/articles/2004/12/13/8681.html

    هذا رابط لحديث رؤساء كنائس لـ (الزمان):المسيحيون ينقرضون في جنوب العراق
    http://www.babil.info/printVersion.php?mid=6830

    هذا رابط التقرير الدولي لحرية الاديان 2005
    http://iraq.usembassy.gov/iraq/ar/Re...om_report.html


    بشار اندريا
    Bashar724@yahoo.com

  • #2
    مشاركة: مسيحي يغير دينه في العراق؟؟؟؟؟؟؟؟

    رغم الإختلافات اللي بيننا ياأخ بشار بس نظل إخوان في وجوه الحساد
    (شيعي وسني ) سمنه على عسل ,عسل وقشطه
    أسأل الله أن يؤلف بين قلوبنا ويشتت شمل من أرادو الفتنه بيننا


    هذا الكلام غير واقعى يافتاة الأسلام ولكن الحقيقة أن الأثنين يكفروا بعض
    أما القصيدة الفلسطينية التى وضعتيها فى التوقيع فهذه تصلح للمظاهرات وليس فى المنتدى
    وسلمى لى على ابو أنس يافتاه هو مش باين ليه؟ ولا علشان مش بيرد على أسئلة lala?
    الشيخ
    التعديل الأخير تم بواسطة الشيخ; الساعة 09-09-07, 06:10 AM.

    تعليق

    من قاموا بقراءة الموضوع

    تقليص

    الأعضاء اللذين قرأوا هذا الموضوع: 0

      معلومات المنتدى

      تقليص

      من يتصفحون هذا الموضوع

      يوجد حاليا 1 شخص يتصفح هذا الموضوع. (0 عضو و 1 زائر)

        يعمل...
        X