إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من اسلام ماردونا لكاكا لميسي لسبيرز عقدة نفسية مستعصية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • من اسلام ماردونا لكاكا لميسي لسبيرز عقدة نفسية مستعصية

    من ادعاء اسلام نيل ارمسترونغ الى اسلام كاكا و ميسي و مارادونا و مايكل جاكسون و حتى دارون
    نعم نكتة العام 2007 هو منتديات تقول ان دارون مات مسلماً يكمن افلاس اخلاقي و روحي كبير
    و محاولة تغطية مكشوفة للهزل الروحي و التعاليم الإسلامية الفارغة من اي رقي لاهوتي و إنساني ..

    لاحظ اكاذيب موقع العربية بهذا الصدد
    http://www.alarabiya.net/articles/2006/10/14/28253.html

    ليس مبدا التحول الديني هو المشكلة بل المشلكة لأن المعتنقين معظم الاحيان لم يعرفوا إلا من خلال الإعلام المتاسلم الذي ادمن هذه الاخبار لتملا هذه الشعوب البائسة و المتخلفة بأفيون ينسيهم همومهم و الاغرب بمعظم من يسلمون هو أنهم لا يعرفون شيء عن هذا الدين بل نراهم يصيحون بشهادة الشاعر صلعم و يجهلون أقل قدر عن ديوان الشعر الذي كتبه للجهلة و الاميين في جزيرة البعران ..

    و الأغرب من هذا ان نرى سيرة مايكل جاكسون و جانيت جاكسون و مايك تايسون بعد الاسلام المزعوم على قنوات البترودولار و إن اردتم من أسلم و حسن إسلامه فهذه مجنونة بلجيكية فجرت نفسها في إحدى السيارات في العراق
    و قتلت لوحدها ببلاش من اجل إله الرمال

    http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/worl...00/7045888.stm

    عموماً كاكا رد على الأقوال بانه سيصبح قساً مبشراً و لا نعلم ما سيحل بصاحبة آخر اكذوبة المطربة ناشرة الفساد
    و الإفساد بريتني سبيرز هل ستفجر نفسها ام ستتحول للاخت بريتني شقيقة كاكا..مع اني اشك ان هكذا شخصية
    ممكن ان يصلحها اي اتجاه ديني في العالم ..

    من إسلام النجاشي المزعوم لإسلام أبو سفيان المنحول- ما اكثرهم الابوسفيانات في هذا الدين لربما يشكلون السواد الأعظم ممن يتبعون اله القمر المتحرك ...صيفاً و شتاءً ..

    ____
    التعديل الأخير تم بواسطة savio; الساعة 15-01-08, 09:11 AM.

  • #2
    مشاركة: من اسلام ماردونا لكاكا لميسي لسبيرز عقدة نفسية مستعصية

    المشاركة الأصلية بواسطة savio
    من ادعاء اسلام نيل ارمسترونغ الى اسلام كاكا و ميسي و مارادونا و مايكل جاكسون و حتى دارون
    __
    كله كذب فى كذب وأدعاءات باطلة - وكل مشهور يؤسلموه ليه؟ عقدة نقص
    طيب مايكل جاكسون وقلنا راح المكان المناسب ليه - للشذوذ الجنسى الذى يهواه
    طيب وكاكا؟
    تعالوا نشوف تكذيب كاكا والمقربون من كاكا لهذه الهلوسة ولاحظوا أن المقالة كلها تتحدث عن الكرة واللعب وإذا كان قد أسلم لكان حال المقالة تحول من الكرة الى الأسلام ولكــــــــــــــن:


    البرازيلي كاكا أسعى لتكوين رصيد روحاني تمهيداً لملاقاة الله


    الأحد 05 محرم 1429هـ - 13 يناير2008م

    الاصابة زادت من قوة ايمانه
    البرازيلي كاكا: أسعى لتكوين رصيد روحاني تمهيداً لملاقاة الله

    كاكا تحدث حصرياً لقناة العربية خلال زيارته الى دبي


    دبي - العربية.نت
    أثارت انباء غير مؤكدة عن تحول لاعب ميلان الايطالي ومنتخب البرازيل كاكا الى الدين الاسلامي ردة فعل واسعة من خلال المنتديات والصحف الاليكترونية, خصوصاً أن النجم البرازيلي تلقى دعوة لاعتناق الاسلام خلال الزيارة التي قام بها برفقة منتخب بلاده الى الكويت في اكتوبر/تشرين الأول 2006, علماً أن اذاعة "القرآن الكريم" الكويتية قطعت برامجها وأعلنت حينها نبأ اسلام اللاعب البرازيلي, بيد أن مقربين من كاكا نفوا قطعياً أن يكون ترك الديانة المسيحية, على اعتبار أنه شخص متدين ويظهر اهتماماً بالحديث عن عناية الله التي منحته القوة لتجاوز الأزمات الصحية التي تعرض لها في صغره. فضلاً عن اهتمامه الدائم بزيارة الكنيسة وتلاوة الصلاوات.

    كاكا يتحدث الى العربية

    وأكد كاكا في حديث الى قناة "العربية" حصرياً, أنه يعمل على روحانياته لتكوين رأس مال عندما يلتقي الله, كونه لن يأخذ معه من الحياة مكتسبات مادية. وذكر اللاعب البرازيلي أنه احتفل بجائزة أفضل لاعب في الكنيسة خلال عيد الميلاد تعبيراً عن امتنانه وشكره لله الذي منحه القوة للفوز بالجائزة.
    وفيما يلي بعض ما قاله النجم البرازيلي للزميلين وحيد رزق المصري وليليان نعمة في مقابلة تليفزيونية أجريت في دبي على هامش زيارة ميلان للعب مباراة ودية ضد منتخب الامارات.
    - الجميع يعرف تفاصيل حياة كاكا الرياضية ولكننا نريد أن نعرف كاكا عن قرب, صف لنا يوما من حياتك عندما لا يكون لديك تدريب أو مباريات؟
    عندما لا يكون لدي تدريب أو مباراة, يكون يومي عاديا, أبقى في المنزل مع زوجتي, نذهب لتناول الغداء في الخارج إما مع أمي وأبي وأخي وإما مع زوجتي فنذهب الى أماكن جديدة قريبا من ميلان إما بالسيارة أو بالطائرة, وهناك الكثير من الأماكن الجديدة للتعرف عليها, نذهب للسينما أو المسرح, أعيش حياة مريحة وهادئة أحب دائما أن أعرف أكثر.
    - كيف تتعامل مع الناس في البرازيل عندما تخرج مع عائلتك أو زوجتك وكل الناس يعرفونك, ألا تغار زوجتك من المعجبات؟
    هذا أمر إعتدت عليه تقريبا وزوجتي تعرف من أنا قبل أن نتزوج وهي تتقبل الأمر, ولكنني أحاول تفادي الأماكن المكتظة بالناس والكثيرة الزحمة والضجة, كي أحافظ على هدوئي وأتحكم بالأمور فأنا أكره أن أفقد السيطرة على أموري, لأن الأوضاع تسوء وتتدهور حياتي إن كنت لا أسيطر عليها, وأنا أتعامل بشكل هادئ مع المعجبين, آخذ معهم الصور وأوقع لهم التذكارات, هذا أمر هام جدا لنجاحي ومهنتي, ولولا دعمهم ومحبتهم لي ما كنت وصلت الى هنا, ولكنني أتجنب الأماكن المكتظة بالناس.
    - دونا سيموني والدتك تربطك بها علاقة جدا مميزة, إشرح لنا مكانتها في حياتك؟
    علاقتي مميزة جدا بعائلتي كلها, أمي وأخي ووالدي لأن عائلتي هي أساس نجاحي, ولأمور كثيرة في حياتي لإيماني ولعلاقاتي بين الناس , عائلتي هي من تدعمني, وأنا لدي إيمان كبير, هذا تربيت عليه منذ صغري ولكنني أؤم كليا وإيماني كبير بالله, أنا وعائلتي نذهب للعمق بهذا الإيمان, وهذا أساس عائلتي أمي وأبي وأخي وحتى زوجتي أيضا كلهم الى جانبي نحن عائلة مترابطة جدا وهم يدعمونني دائما وأعتقد أن هذا هو أساس نجاحي, ولكن أمي إمرأة عظيمة وأحبها كثيرا لأنها دائما الى جانبي.
    - المرة الأولى التي يتم إختيارك للعب مع المنتخب البرازيلي صف لنا هذه اللحظة.
    كنا نلعب في غوياس مع بوليفيا, كانت المباراة الأولى لي مع المنتخب البرازيلي في فبراير أو مارس 2002 اللعب مع المنتخب البرازيلي هو حلمي منذ الصغر وإرتداء قميص المنتخب هو شرف كبير لي, هذا القميص الذي إرتداه أعظم لاعبي الكرة حول العالم ومنهم بيليه, كان حلمي منذ الصغر أن ألعب مع المنتخب حتى ولو خمس دقائق وحتى الآن كلما أدخل الى الملعب مع المنتخب أشعر الفخر والإعتزاز بقميصي وبعظمة أن أكون مع المنتخب.
    ظروف صعبة

    جائزة افضل لاعب في العالم

    - مررت بظروف صعبة في صغرك كانت لديك مشكلة في النمو وتخطيتها وتعرضت لحادث في المسبح ونجوت منه بأعجوبة وكان حلمك دائما أن تصبح راهبا وبدلت رأيك, ماذا حدث؟

    الحادث الذي تعرضت له إرتطم رأسي بقاع ا لمسبح وحصلت لي مشكلة في الفقرة الثالثة من العامود الفقري, وعام 2002 أجريت الفحوصات وقيل لي أن هناك فعلا كسر في الفقرة السادسة وقد أتعرض للشلل في حال لم أوقف كرة القدم, ولكنني خاطرت بهذا فقط لأنني أؤمن بالله وهو دائما الى جانبي, وها أنا الآن شفيت منها والفضل لله

    - هل تعتقد أن هذه الحوادث هي التي قوت إيمانك بالله؟
    كانت لحظة صعبة وهامة بالنسبة لمسيرتي ولكن الجميع يظن أن هذا سبب إيماني ولكن على العكس أنا أؤمن بالله ولكن زاد إيماني طبعا وأنا أعد مشجعي بالكثير يوما بعد يوم.
    - أنت طاه ماهر وتجيد تحضير الكثير من الوجبات هذا مع علمناه ولكن ما هي الوجبة المفضلة التي تحضرها؟
    لست طاهيا أبدا إنما لأنني كنت أعيش بمفردي قبل الزواج كنت أطبخ ولكن بعض الوجبات البسيطة والسهلة خاصة البرازيلية منها مثل الفاجوم والرز واللحمة وأجيد صنع العجينة, زوجتي تجيد بشكل رهيب تحضير الطعام وأنا بداعي الفضول فقط كنت أطبخ.
    -هل أنت هادئ جدا؟
    يجب أن أكون هادئا وأسيطر على أموري الخاصة وعلى حياتي الشخصية, ثم أن كل هذا من الله, دائما أقول أننا إذا كنا غير قادرين أن نأخذ معنا شيئا ماديا لماذا لا نعمل على روحانيتنا وهذا يكون رأسمالنا عندما نلتقي بالله
    -كيف تساعد التغييرات التي حصلت على حذاء لاعب كرة القدم منذ القدم حتى الآن وكيف تساعد اللاعبين؟
    الأحذية الآن أصبحت أفضل بكثير, وتساعد اللاعبين كثيرا حيث أستطيع اللعب بأسلوبي الخاص دون الخوف على قدمي, من قبل كنا نتخوف دائما بحركاتنا وكنا نقوم بتبديل الأحذية فما كان يتسنى لنا الإعتياد عليها, ولكن مع هذا الحذاء الجديد أستطيع التحرك على راحتي وتقديم أداء أفضل.
    - ماذا تقول للجماهير العربية ؟
    أنا أشكر كل المتتبعين العرب والجماهير العربية التي تدعمني وقد أدهشت لشدة حبهم لي وأنا أشكرهم كثيرا وهو فخر أن أكون هنا وألتقي بالكثيرين منهم في هذا البلد الذي أثار دهشتي وإهتمامي.

    http://www.alarabiya.net/articles/2008/01/13/44169.html
    بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

    تعليق


    • #3
      مشاركة: من اسلام ماردونا لكاكا لميسي لسبيرز عقدة نفسية مستعصية

      أوباما يؤكد أنه غير مسلم

      أوباما: لست مسلماً وولائي للعلم الأميركي

      GMT 22:00:00 2008 الأربعاء 16 يناير بلقيس دارغوث

      الانترنت الوسط المثالي لبث الإشاعات الانتخابية
      أوباما: لست مسلماً وولائي للعلم الأميركي
      بلقيس دارغوث من دبي: لا تقتصر الحملات الانتخابية في أميركا على الندوات والمقابلات الصحافية والبيانات الصحافية المنمقة والمدروسة بعناية، بل أصبحت المدونات وغرف الدردشة الاميركية تؤثر عميقا في شحن الرأي العام الأميركي لدرجة دفعت بالمرشحين تخصيص فريق يتابع كل جديد يطفو على شاشات أجهزة الكومبيوتر مؤيدا أو معارضا. وفيما يحتدم السباق نحو البيت الأبيض والمنصب الأهم في الولايات المتحدة الأميركية، تكثر الضربات الموجعة بين المرشحين لتسجيل نقاط أكثر أو تشويه صورة المرشح الآخر رغم تصريحات تنفي التوجه بالحملات إلى زوايا تثير مشاعر العنصرية سواء للعرق او الجنس، خصوصا وان المرشحين الاساسيين للحزب الديمقراطي هما رجل من أصل افريقي وامرأة، وفي حال فوز اي منهما فستكون سابقة في التاريخ الأميركي.
      وتدور في أروقة منتديات الرأي والمدونات مؤخرا اشاعات حول مرشح الحزب الديمقراطي لمنصب الرئاسة الأميركية باراك أوباما بأنه مسلم الهوى ويتخفى تحت عباءة الديانة المسيحية ليخفي حقيقة معتقداته الدينية. اوباما الذي ولد لاب كيني مسلم وأم مسيحية بيضاء، تربى تربية مسيحية وفق معتقدات والدته. وفي ندوة للحزب الديمقراطي في لاس فيغاس نفى اوباما الأنباء المتواترة نفيا قاطعا بالقول :" لنوضح الحقائق، أنا مسيحي أؤمن بالإنجيل، وأدين بالولاء للعلم الأميركي".ووفق صحيفة التايمز فإن اوباما عضو في كنيسة "شيكاغو تيرنيتي اوف كرايست" ويمارس مسيحيته بفاعلية. الا ان منافسيه من الحزب الجمهوري لا يوفرون فرصة لتذكير الناخبين الاميركيين بان اسم والده "حسين" والذي تخصص في الاقتصاد بجامعة هارفارد، وما لبث ان هجر عائلته عندما كان عمر ابنه سنتين.
      ويقول مساعدو منافسته المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون في حملتها الانتخابية ان الحديث عن العرق يؤذي بصورة كلينتون ولا يحشد لها الدعم، فعندما قالت كلينتون "ان اقرار المساواة بين البيض والسود في اميركا احتاج لرئيس "، ليندون جونسن انذاك، اعتبر الاميركيون من اصول افريقية ان في تصريحاتها تقليل من شأن إرث الناشط في الحقوق المدنية الدكتور مارتن لوثر كينغ. وعمد فريق حملتها الانتخابية خلال اليومين الماضيين على تخطي هذه الجملة عبر إيضاح قصدها وتبريره بلقاءات ومقابلات صحافية.
      وكان اوباما اشتكى من بعض شعارات مؤيديه وقال "يصدر عن البعض تصريحات لا أجرؤ شخصيا على قولها.. لا أود لحملتي الانتخابية أن تتخذ هذا المنحى العنصري، ووافقته هيلاري كلينتون على هذا الأمر قائلة "لدى كل منا مؤيدين لا يمكن السيطرة عليهم جميعا طبعا، ولا بد أن نقود هذه الحملة الى حيث نريد."
      وبعد فوز اوباما في ولاية أياوا ونجاح كلينتون المفاجئ في ولاية نيوهامشير، يحتدم السباق الديمقراطي نحو المكتب البيضاوي، ويسعى المرشحان المدعومان ماليا بشكل قوي إلى الفوز في ولاية نيفادا والتي لن تكون نقطة إضافية بل من المرجح أن تؤثر على اصوت الناخبين في كاليفورنيا، في الخامس من فبراير المقبل حيث سيكون لكاليفورنيا الدور الأبرز لتحديد مصير مرشح الحزب الديمقراطي وربما رئيس جمهورية أميركا فإما تكون أول امرأة أو أول أميركي من أصول افريقية.

      http://www.elaph.com/ElaphWeb/Politi...8/1/296597.htm
      بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

      تعليق

      من قاموا بقراءة الموضوع

      تقليص

      الأعضاء اللذين قرأوا هذا الموضوع: 0

        معلومات المنتدى

        تقليص

        من يتصفحون هذا الموضوع

        يوجد حاليا 2 شخص يتصفح هذا الموضوع. (0 عضو و 2 زائر)

          يعمل...
          X