إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فضايح

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #61
    رد: فضايح

    الفقة الإسلامي والدعوة إلي إغتصاب الأطفال!!
    الدعوة إلي إغتصاب الأطفال
    SERVANT OF JC
    07/10/2010 - 08:23:04 pm
    لا خلاف في أن إغتصاب الأطفال أو هتك أعراضهم هي جريمة من أقذر وأبشع الجرائم التي يستحق مركتبيها أن يُعاقبوا إما بالإعدام أو السجن مدي الحياة كما هو مطبق في قوانين بلاد الغرب الكافر!
    لكن.. فقهاء الدين الإسلامي رأي آخر!
    في مسألة الزنا بالأطفال.. يري السادة علماء وفقهاء الدين الإسلامي الحنيف أن حد الزنا (وهو الجلد للبكر والرجم للمحصن) يُطبق فقط علي الرجل البالغ الذي يزني بطفلة شرط أن تكون هذة الطفلة محتملة للوطء, أما اذا قام رجلاً بوطء طفلة صغيرة لم تبلغ بعد تسع سنوات ولا تحتمل الوطء والجماع, ففي هذة الحالة لا حد عليه انما فقط يكون حكمه التعزير!
    بمعني آخر نقول أن لا حد علي أي رجل شاذ يقوم بإغتصاب طفلة ويعتدي عليها جنسياً طالما أن هذة الطفلة عمرها أقل من 9 سنوات حتي وإن أفضاها وشوهه أعضائها التناسلية وسبب لها عاهة مستديمة!!!
    هذا هو يا سادة يا أفاضل الشرع الإسلامي الذي تريدون تطبيقه في مصر..
    فقط حكمه التعزير!
    ولمن لا يعرف معني التعزير فهو مصطلح إسلامي بمعني التأديب. والتعزير قد يكون إما بالضرب أو باللوم والتوبيخ أو الحبس في بعض الأحيان.. وهذا الأمر كله يعود حسب رؤية القاضي الإسلامي.
    أهذا هي الشريعة التي تريدون أن تحكمونا بها في بلادنا..؟؟ شريعة تقطع يد السارق لأنه سرق بيضة بربع دينار, بينما لا تعاقب من إغتصب رضيعة أو طفلة دون التسع سنوات!!
    فلتذهب هذة الشريعة التي تشجع علي اغتصاب الأطفال إلي الجحيم!!
    توثيقاً لما نقوله, أنقل إليكم بعض ما جاء في كتب الفقة عن حكم الزنا بالأطفال:
    الكتاب : شرح مختصر خليل للخرشي / باب حد الزنا وحكمه وما يتعلق به:
    وأما الزوج إذا أتى زوجته بعد موتها في قبلها ، أو دبرها ، فإنه لا حد عليه ، ومثله السيد مع أمته ، ولا صداق على واطئ الميتة بمنزلة من جنى على عضو منها ، ومنه يؤخذ أن من وطئ زوجته الميتة في نكاح التفويض لا يجب عليه الصداق ، وكذلك يحد من زنى بصغيرة يمكن وطؤها في قبلها ، أو في دبرها ، وأما من لا يمكن وطؤها إذا وطئها المكلف ، فلا حد عليه ، قوله : يمكن وطؤها أي : للواطئ لها ، وإن لم يمكن لغيره ، فقوله : أو صغيرة إلخ معطوف على أجنبية.
    الكتاب : الإنصاف/ كتاب الديات / باب حد الزنا
    قوله ( أو زنى بصغيرة ) .
    إن كان يوطأ مثلها : فعليه الحد بلا نزاع .
    ونقله الجماعة عن الإمام أحمد رحمه الله .
    وإن كان لا يوطأ مثلها ، فظاهر كلامه هنا : أنه يحد .
    وهو أحد الوجوه .
    وقيل : لا يحد .
    وهو المذهب ، جزم به في الوجيز ، وقدمه في الفروع .
    وأطلقهما في المغني ، والشرح .
    وقال القاضي : لا حد على من وطئ صغيرة لم تبلغ تسعا .
    كذلك لو استدخلت المرأة ذكر صبي لم يبلغ عشرا : فلا حد عليها.
    الكتاب : المبسوط للسرخسي - كتاب الحدود:
    ( قال ) وإن زنى بصبية لا يجامع مثلها فأفضاها فلا حد عليه ؛ لأن وجوب حد الزنا يعتمد كمال الفعل ، وكمال الفعل لا يتحقق بدون كمال المحل ، فقد تبين أن المحل لم يكن محلا لهذا الفعل حين أفضاها بخلاف ما إذا زنى بها ولم يفضها ؛ لأنه تبين أنها كانت محلا لذلك الفعل حين احتملت الجماع ، ولأن الحد مشروع للزجر ، وإنما يشرع الزجر فيما يميل الطبع إليه ، وطبع العقلاء لا يميل إلى وطء الصغيرة التي لا تشتهى ولا تحتمل الجماع فلهذا لا حد عليه ولكنه يعزر لارتكابه ما لا يحل له شرعا ثم إن كانت تستمسك البول فعليه ثلث الدية والمهر.
    الكتاب: تبيين الحقائق شرح كنز الدقائق / كتاب الحدود / باب الوطء الذي يوجب الحد والذي لا يوجبه:
    فتح ( قوله وهو ما إذا زنى العاقل البالغ بصبية ) أي يجامع مثلها قال الأتقاني وإنما قيد بقوله يجامع مثلها لأنها إذا لم تكن يجامع مثلها فوطئها لا يجب عليه الحد لأنه كإتيان البهيمة لأن الطباع السليمة لا ترغب في مثلها ألا ترى إلى ما قال صاحب الأجناس في كتاب الصوم ولو وطئ الرجل جارية لها خمس سنين وأفضاها* ولا تحتمل الوطء لصغرها لا كفارة عليه ولا يفطره إذا لم ينزل وهو كالإيلاج في البهيمة ونقل أيضا صاحب الأجناس عن نوادر ابن رستم قال أبو حنيفة إذا جامع ابنة امرأته وهي صغيرة لا يجامع مثلها فأفضاها وأفسدها لا تحرم عليه أمها لأن هذه ممن لا يجامع وقال أبو يوسف أكره له الأم والابنة وقال محمد التنزه أحب إلي لكن لا أفرق بينه وبين أمها ا هـ ( قوله يجب الحد على الرجل ) أي دون المرأة ا هـ وهذا بالإجماع .
    * أفضاها: اي جعل مسلك البول ومسلك الحيض مسلكاً واحداً.
    التعديل الأخير تم بواسطة الشيخ; الساعة 14-10-10, 04:12 AM.
    بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

    تعليق


    • #62
      رد: فضايح

      الأسوشيتدبرس: القاهرة فى قبضة التحرش الجنسى

      26/10/2010 - 08:43:57 am
      اهتمت وكالة الأسوشيتدبرس بانتشار حوادث التحرش الجنسى التى تتعرض لها الكثير من المصريات فى الآونة الأخيرة، وأرفقت بالتقرير صورة لعشرات من جنود الأمن المركزى الذين ينظرون بعين خبيثة لفتاة ترتدى الجينز، كانت قد التقطت فى 28 إبريل هذا العام أمام إحدى المحاكم بالقاهرة، وقالت الوكالة الأمريكية إن الأمر بات يمثل مشكلة كبيرة، بعد أن تعرضت تقريبا كل امرأة داخل قاهرة المعز لأحد أنواع التحرش المختلفة.
      وزعمت وكالة الأسوشيتدبرس عدم تعامل المسئولين مع القضية بشكل علنى، مضيفة: منذ 4 سنوات تم تقديم مشروع قانون للبرلمان لعقاب التحرش الجنسى، لكن لم يتم التصويت عليه حتى الآن، فى الوقت الذى ينفى فيه بعض المسئولين تفشى الظاهرة.
      وقالت الوكالة إن المركز المصرى لحقوق المرأة أظهر فى مسح له عام 2008 أن 83% من النساء المصريات و98% من الأجنبيات اللائى يعشن بمصر، أكدوا أنهن تعرضن لأحد أشكال التحرش كما اعترف 62% من الرجال الذين شملهم المسح بأنهم مارسوا التحرش.
      وتسلط الوكالة الضوء على مبادرة لإنشاء موقع إلكترونى يسمح للنساء بالإبلاغ عن تجربتهم عبر الرسائل النصية أو تويتر كى يتم تحميلها على خريطة رقمية للقاهرة تظهر المناطق الأكثر خطرا على النساء أن يسرن بها بمفردهن. كما سيشارك فى المعلومات النشطاء والإعلام والشرطة.
      وتنقل الوكالة عن إنجى غزلان، أحد الناشطين المتطوعين فى البرنامج، أن الفكرة توفير أكبر كم من المعلومات عن الظاهرة وأن تشعر المرأة أنها ليست وحيدة فى مواجهة هذه الحوادث وتشجيعها على التحدث.
      وتشير الوكالة إلى تعدد الآراء بشأن أسباب التحرش الجنسى بين تزايد المد الإسلامى المتشدد والظروف الاقتصادية المتدهورة التى أدت لإحباط الشباب وعدم قدرتهم على الزواج، وغيرها مما ترى انهيار الحدود الأخلاقية بسبب الفقر والإحباط السياسى.
      اليوم السابع

      20101022684423-S4201061850367777777777ط§ظ„ط?ط­ط±ط´ ط§ظ„&.jpg
      بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

      تعليق


      • #63
        رد: فضايح

        لماذا يتفشى التحرش الجنسي في مصر؟

        الثلاثاء، 02 تشرين الثاني/نوفمبر 2010، آخر تحديث 15:35 (GMT+0400)
        منشورات ضد التحرش الجنسي في مصر
        (شاهد التقرير)
        http://arabic.cnn.com/video/#/video/...harassment.cnn
        القاهرة، مصر (CNN) -- لا يهم إن كانت شابة أو كبيرة بالسن.. ولا يهم أن تكون مصرية أو أجنبية ولا فقيرة أو من الطبقة الوسطى أو الثرية. كل هذه الأمور لا تهم، كما لا يهم إن كانت ترتدي الحجاب أو النقاب أو الملابس الغربية.

        فإذا كنت تعيشين في القاهرة، فإن فرص التعرض للتحرش الجنسي واردة، بل وكبيرة، ذلك أن التحرش يحدث في الشوارع وفي حافلات النقل المزدحمة، وأماكن العمل والمدارس، وحتى في عيادات الأطباء.

        إذ وفقاَ لدراسة أجراها المركز المصري لحقوق المرأة في العام 2008 وشملت 1010 نساء، تبين أن 98 في المائة من النساء الأجنبيات و83 في المائة من المصريات تعرضن للتحرش الجنسي.

        ماري روجرز، الصحفية والمصورة في CNN، تعرضت للتحرش، فالأسبوع الماضي، وبينما كانت تتجه إلى منزلها، اقترب منها سائق سيارة شاب وصرخ عليها قائلاً "عاهرة"، رغم أنها بعمر أمه أو أكبر.

        وقبل أن ترد عليه، كانت السيارة قد ابتعدت، بينما كان هناك شرطي في الجوار "يقهقه" على المشهد.

        وتقول ماري: "هذا الحادث يعتبر ثانوياً مقارنة بذلك الذي وقع عام 1994، بعد أن انتقلت للعمل في القاهرة، حيث كان الطقس شتاء وكنت أرتدي ملابس شتوية ثقيلة عندما اقترب مني رجل وأمسك بثديي، لكنني لكمته على وجهه، وكلت له الشتائم والسباب، فإذا به يشحب جراء المفاجأة ويعتذر بهمس."

        وبعد ذلك الموقف، لم تعد تمشي في الشوارع بين العمل والمنزل.

        بالطبع، التحرش الجنسي يتخذ أشكالاً مختلفة، فهي قد تكون عبارات نابية أو الملاحقة أو النظرات وتصل حد اللمس، وربما تصبح أكثر خطورة، وهو ما حدث لزائرة أجنبية، عندما قام سائق سيارة بالاقتراب منها كثيراً إلى حد أنه كاد يدهسها، لكنه ابتعد عنها في اللحظة الأخيرة، ثم توقف، وأخذ يضحك عليها.

        ولكن لماذا يتفشى التحرش الجنسي في مصر؟

        ثمة أسباب عديدة لذلك، لكن كثيرون يشيرون إلى عدم احترام حقوق الإنسان بوصفه السبب الرئيسي.

        تقول نهاد أبو القمصان، مديرة المركز المصري لحقوق المرأة: "مصر تهتم بالأمن السياسي أكثر من اهتمامها بالأمن العام"، مشيرة إلى أن المسؤولين يركزون على منع القلاقل والاضطرابات السياسية، أكثر من تركيزهم على أمراض المجتمع.

        على أن البعض الآخر يلقي بالمسؤولية على التفسيرات المحافظة للإسلام، والتي أخذت تتدفق على البلاد من منطقة الخليج منذ 30 عاماً، والتي تطالب بمزيد من التقييد على المرأة وتدين النساء اللواتي يخرجن من منازلهن للعمل أو لأي شيء آخر.

        وتقول أبو القمصان: "ذهب نحو أربعة ملايين مصري إلى منطقة الخليج.. وعادوا بأموال النفط وثقافة النفط غير المنفتحة فيما يخص المرأة ووضعها.. كل هذه الأمور ساهمت في تغيير الثقافة الأصلية للمصريين، والتي تتضمن احتراماً كبيراً للمرأة."

        أما الشابة الناشطة في مجال حقوق المرأة، سارة، فتقول إن مفهوم الاحترام لم يعد موجوداً وتعتقد أن مصر "تعيش في نكران للذات منذ وقت طويل.. وأن شيئاً ما حدث للمجتمع المصري خلال السنوات الثلاثين أو الأربعين الماضية.. ويبدو أن نظام المجتمع كله تعرض للانهيار."

        وللرد على تفشي هذه الظاهرة، ونظراً لغياب القانون للتعامل مع هذه المشكلة، فإن الحكومة المصرية تدرس قانوناً لتعريف واضح للتحرش الجنسي.

        بداية التحول
        وبينما كانت المرأة التي تتعرض للتحرش تخجل من الإفصاح عن هذا الأمر، إلا أنها باتت تجهر به حالياً دون خجل، ففي العام 2008، صدر حكم على شاب بالسجن ثلاث سنوات مع العمل الشاق بعد أن تعرض للشابة نهى رشدي صالح وأمسك بثدييها، وهو ما أدى بها إلى التوجه للمحكمة ورفع قضية ضده، وهي القضية التي غطتها الصحافة المحلية بكثافة، وأبرزت قضية التحرش إلى العلن.

        وهناك حملات ضد التحرش الجنسي للمطالبة بالوقوف في وجه هذه الظاهرة المتفشية في المجتمع المصري، خصوصاً في وسط مدينة القاهرة المكتظة.

        في العام 2008، وخلال عطلة عيد الفطر، كانت عصابات الشباب تجول في كل الأماكن وتمارس التحرش ضد الفتيات والنساء، وصلت حد تمزيق قمصانهن، وبلغت الظاهرة ذروتها خلال هذه الفترة، بحيث تناولتها وسائل الإعلام المصرية، وقامت الشرطة باعتقال العشرات من الشباب.

        ورغم الحملات المناهضة للظاهرة، واحتمال إصدار قوانين ضدها، إلا أن الأمر الوحيد الذي قد يحمي المرأة من التحرش الجنسي في شوارع القاهرة هو التغيير في مواقف الرجال والذكور عموماً.

        http://arabic.cnn.com/2010/entertain...ent/index.html
        بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

        تعليق


        • #64
          رد: مشاركة: فضايح فى الأسلام

          السعودية تبدأ التحقيق في اعتداء ربة منزل على خادمة إندونيسية
          جاكرتا تستدعي السفير لمناقشة الحادث
          أرجوان سليمان
          GMT 13:30:00 2010 الجمعة 19 نوفمبر
          _1_~1ط®ط§ط¯ظ…ط© ط§ظ†ط¯ظˆظ†ظ?ط³&#1610.JPG
          بدأت الجهات المختصة بالسعودية التحقيق في قضية اعتداء ربة منزل على خادمة إندونيسية، يأتي ذلك في أثناء استدعاء الحكومة الإندونيسية الخميس الثامن عشر من تشرين الثاني للسفير السعودي بجاكرتا، لمناقشة الحادثة، التي وصفها الرئيس الإندونيسي بـ"غير الطبيعية"، في ظل تأكيد من السفير السعودي أن بلاده تعد قانونا جديدا يحمي العمال المهاجرين.
          المدينة المنورة : في قضية جديدة تضاف إلى ملف الإعتداء على الخادمات بالسعودية، استدعت الحكومة الإندونيسية السفير السعودي بجاكرتا عبدالرحمن خياط، بعد حادثة اعتداء ربة منزل بالمدينة المنورة(غرب السعودية).
          وقال سفير السعودية لدى إندونيسيا عبدالرحمن خياط في مؤتمر صحافي عقده في جاكرتا أمس الخميس بأن بلاده تعد قانونا جديدا يحمي العمالة المنزلية، وأفاد بأن الجهات المختلفة ببلاده تقوم كذلك بالدور اللازم في حماية العمالة المنزلية، وتضمن لهم كافة الحقوق المتفق عليها.
          مضيفا السفير في حديثه بأن السعودية صادقت على ميثاق الأمم المتحدة في حماية حقوق العمال المهاجرين وأفراد عائلاتهم، وذكر بأن التحقيقات في موضوع العاملة سارية وستتخذ الإجراءات وسيعاقب المعتدي على الخادمة. وقال خياط :" إذا لم نعير هذه الحادثة اهتماما خاصا، ستتولد آراء سلبية عنا، ولكننا نحاول إيجاد حل يرضي الطرفين".
          وأكد السفير خياط أن الحادثة تعتبر قضية استثنائية، مشيرا إلى أنه "يوجد أكثر من مليون عامل إندونيسي في السعودية. وما حصل للخادمة نادر جدا".
          يأتي ذلك الإستدعاء في أثناء توجيه الجهات المختصة بالسعودية طلب استدعاء لربة المنزل (50)عاما ،الذي تعمل به الخادمة سومياتي (23) عاما للبدء في التحقيق.
          350162439231ط®ط§ط¯ظ…ط© ط§ظ†ط¯ظˆظ†ظ?&#1587.jpg
          وأثارت قضية الإعتداء على الخادمة الإندونيسية بالسعودية سومياتي، الجهات الرسمية بجاكرتا وعلى رأسهم الرئيس الإندونيسي سوسيلو بامبانغ الذي وصف الحادثة بأنها "غير طبيعية"، ووجه وزيرته لشؤون النساء ليندا غوميلار بالذهاب إلى الرياض، لمتابعة التحقيق ولقاء المسؤولين السعوديين، وفق ما ذكره مصدر مسؤول بالحكومة الإندونيسية.
          واعتبرت منظمة العفو الدولية أن العمال الأجانب غالبا ما يعاملون بهذه الطريقة في الخليج حيث "تتعرض النساء لخطر الضرب والإستغلال"، وفق ما قال مديرها للشرق الأوسط وشمال أفريقيا مالكوم سمارت.
          وتعتبر العمالة الإندونيسية أكثر الجنسيات رغبة وتفضيلا لدى غالبية الأسر السعودية، خصوصا في الشأن المنزلي، حيث يوجد أكثر من 500 ألف عامل وعاملة منزلية من إندونيسيا يعملون في المنازل السعودية.
          وكانت الخادمة الإندونيسية سومياتي تعرضت لاعتداء من ربة المنزل الذي تعمل به، تمثلت في حروق جسدية وآثار ضرب شديد، على الوجه والفكين وبعض من أجزاء جسدها، حسب التقرير الطبي الأولي لأحد مستشفيات المدينة المنورة.
          وتأتي الحادثة بعد أشهر قليلة، من اتهام خادمة منزلية سيرلانكية لمكفولها السعودي الذي كانت تعمل لديه، وادعت أنه قام بغرس أكثر من 23 مسمارا بأجزاء كبيرة من جسدها، وفق تقارير طبية صادرة من مستشفى بكولمبو.
          http://www.elaph.com/Web/news/2010/1...epagemainstory
          بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

          تعليق


          • #65
            رد: فضايح

            يا مفتي يا مفتي شو نخلي الطابق مستور والا نفضحه واذا فضحته شو راح استفيد ولا اشي لانه لما بدي اتكلم راح اتكلم على بشر وانت بتعرف شو يعني(( بشر ))ان كان مسلم والا مسيحي والا يهودي او غيرهم من الديانات.
            اما عن الخادمه والمخدومه
            اكره كل من يعامل الخدم بأستحقار يكفيه انه تارك بلده واهله واطفاله من اجل اعانتهم ومساعدتهم في هذه الحياه الصعبه وناتي بزياده لهم الهم بهموم
            عمري ما ضربت خادمه حتى لو لم تعمل جيدا مع انهم بيجلطوا احيانا بس بحاول معالجه الامر بطريقه لتشجيعها وتنبيهها
            يجب معاقبه كل من يضرب خادمته لانها بشر تبحث عن رزق لها ولعائلتها وكلنا نعمل ونتعب في هذه الحياه ونمرض

            تعليق


            • #66
              رد: فضايح

              المشاركة الأصلية بواسطة عندليب مشاهدة المشاركة
              يا مفتي يا مفتي شو نخلي الطابق مستور والا نفضحه واذا فضحته شو راح استفيد
              ياعند ليب ياعند ليب شو صار فيكى طابق مستور ايه ومكشوف ايه؟
              كل شيئ صار مكشوف وأحيانا انتى بتحجى حجايات مالها نفع -وايش رايك لو قريتى ماتكتبيه مرة واحدة بعد ماتكتبين - هالحين هاينكشف لك ان كلامك مو زين بالمرة
              خلينا فى المفيد اللى يخليكى ام النكيد

              اندونيسيان يتعرضان للجلد بسبب قبلة
              أ. ف. ب.
              Gmt 13:10:00 2010 الجمعة 10 ديسمبر
              تم تنفيذ حكم الجلد في باكستان على شاب وفتاة تبادلا القبلات في محافظة اتشيه.
              --------------------------------------------------------------------------------
              اسلام اباد: نفذ حكم الجلد برجل وشابة اندونيسيين الجمعة لانهما تبادلا القبل في محافظة اتشيه التي بات القضاء فيها يفرض مزيدا من العقوبات الجسدية في حال مخالفة الشرع.
              وشهد المئات تنفيذ الحكم بالجلد ثماني جلدات على الظهر بعصا خيزران بكل من انيس سابوترا (24 عاما) وكيكي حنفيليا (17 عاما) امام مسجد مدينة جنتو.
              وكان سكان فاجأوا الرجل والمراة، وكلاهما متزوج، وهما يتبادلان القبل في الغابة في تشرين الاول/اكتوبر، من دون ان يقيما علاقة جنسية، كما قال وكيل النيابة ديبي رينالدي.
              وتطبق محافظة اتشيه في شمال جزيرة سومطرة تدريجيا احكام الشريعة الاسلامية منذ 2002 باعتبارها تتمتع بحكم ذاتي داخل اندونيسيا، اكبر بلد مسلم في العالم والتي تتبنى دستورا مدنيا.
              وفي تشرين الاول/أكتوبر جلدت امراتان لانهما عرضتا طعاما للبيع خلال ساعات الصوم في رمضان.

              وتعليق فضيلة المفتى
              ALMOOFTY
              الى متى هذا الجهل
              وتطبق محافظة اتشيه في شمال جزيرة سومطرة تدريجيا احكام شريعة الغاب

              بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

              تعليق


              • #67
                رد: فضايح

                المشاركة الأصلية بواسطة عندليب مشاهدة المشاركة
                يا مفتي يا مفتي شو نخلي الطابق مستور والا نفضحه
                ياعند ليب ياعند ليب شو نخلى الطابق مستور والا نفضحة
                هل سمعتى ان ما يلى يحدث الا فى الدول المتخلفة الأسلامية؟

                التحقيق في السودان في حالة امرأة تعرضت للجلد بعنف
                صحيفة القدس العربي

                "أعلنت السلطة القضائية في السودان في بيان نشر الاثنين فتح تحقيق حول تعرض فتاة للجلد بعنف على ايدي رجال يرتدون زي الشرطة ونشرت صورها عبر الانترنت."

                "ويظهر شريط الفيديو المتداول على موقع يوتيوب منذ بضعة أيام امراة تدل ملامحها على أنها سودانية راكعة وهي تبكي وتصرخ في حين يقوم رجال يرتدون زي الشرطة الأزرق بجلدها على رأسها وكل أنحاء جسمها."

                "وقالت السلطة القضائية في بيان نشرته الصحف السودانية الاثنين انه "سيتم فتح تحقيق حول تنفيذ عقوبة الجلد بالفتاة التي تناولت صورها مواقع على الشبكة العنكبوتية ومخالفة تنفيذ العقوبة للضوابط المقررة قانونا وفق للمنشورات الجنائية."

                من دون توضيح سبب فرض العقوبة عليهاالسودان يبدأ تحقيقاً حول "فيديو" جلد فتاة في الشارع على يد رجال شرطة
                الثلاثاء 08 محرم 1432هـ - 14 ديسمبر 2010م

                شاهد مقطع من الفيديو فى اللنك بالأسفل
                الخرطوم - أ ف ب
                فتحت السلطات القضائية السودانية تحقيقاً حول تعرّض فتاة للجلد بعنف على أيدي رجال يرتدون زيّ الشرطة، وتم نشر الفيديو عبر الانترنت.

                ويظهر شريط الفيديو المتداول على موقع يوتيوب منذ بضعة أيام امرأة تدل ملامحها على أنها سودانية، راكعة وهي تبكي وتصرخ في حين يقوم رجال يرتدون زي الشرطة الازرق بجلدها على رأسها وكل أنحاء جسمها.

                وقالت السلطة القضائية في بيان نشرته الصحف السودانية، الاثنين 13-12-2010 إنه "سيتم فتح تحقيق حول تنفيذ عقوبة الجلد بالفتاة التي تناولت صورها مواقع على الشبكة العنكبوتية ومخالفة تنفيذ العقوبة للضوابط المقررة قانوناً وفقاً للمنشورات الجنائية". وأضافت "سوف تتخذ السلطة القضائية ما يلزم من إجراءات على ضوء ما يسفر عنه التحقيق".

                من ناحيته، قال عبدالرحمن الخضر، والي الخرطوم المسؤول الكبير في حزب المؤتمر الوطني الذي يتزعمه الرئيس حسن البشير، إن "هذه المرأة عوقبت بموجب الشريعة ولكن هناك خطأ في طريقة تنفيذ العقوبة بحقها". وفي تصريح لمحطة التلفزيون الخاصة "النيل الازرق"، أوضح الخضر "حتى الآن، مازالت السلطات تحقق بالامر". وأضاف "لن نسمح لأي كان باستعمال هذه القضية لأغراض سياسية".

                وتنص بعض مواد القانون الجزائي الذي اعتمد في 1991، بعد عامين من الانقلاب الذي قاده الرئيس عمر البشير بدعم من الجيش، على إنزال عقوبة الجلد لدى مخالفة القواعد الأخلاقية مثل الزنى، والدعارة.

                لكن لم توضح السلطة القضائية مسببات فرض عقوبة الجلد على المرأة.

                وكان الاتحاد النسائي السوداني، وهو تنظيم نسائي معارض للحكومة السودانية، طالب بفتح تحقيق في الواقعة. وقال الاتحاد في بيان إن "حادثة جلد الفتاة المتداولة في عدد من المواقع الالكترونية أخيراً (تشكل) وصمة عار في جبين القضاء والقانون السوداني وإهانة للمجتمع السوداني وإذلالاً للمرأة السودانية".

                وكانت الصحافية لبنى حسين لفتت العام الماضي الى وضع آلاف السودانيات اللواتي يتعرضن للجلد بأيدي الشرطة بعد محاكمتهن لارتدائهن السروال الذي اعتبر "مخالفاً للحشمة". ودينت لبنى حسين بدفع غرامة 200 جنيه سوداني (66 دولاراً) لكنها لم تتعرض للجلد.
                مشهد من الفيديو


                http://www.alarabiya.net/articles/20...14/129505.html
                التعديل الأخير تم بواسطة الشيخ; الساعة 14-12-10, 03:10 PM.
                بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

                تعليق


                • #68
                  رد: مشاركة: فضايح فى الأسلام

                  فضايح الغباء
                  صحف: الموساد يستخدم أسماك القرش للتجسس
                  الثلاثاء، 14 كانون الأول/ديسمبر 2010، آخر تحديث 09:07 (GMT+0400)

                  سخرية إسرائيلية من اتهامات مصرية بأن الموساد وراء هجمات أسماك القرش دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تناولت الصحف العربية، الثلاثاء، طائفة متنوعة من الأخبار حول منفذ هجوم استوكهولم، الذي قد يعد أول عملية إرهابية في السويد، إلى جانب تحقيق في السودان بشأن تعرض امرأة للجلد بعنف، وتهديد روسيا بتعطيل الدرع الصاروخية الأوروبية.
                  كما استعرضت صحف الشد والجذب القائم في مصر على خلفية الانتخابات التشريعية التي تزعم المعارضة بأن التزوير شابها، إلى جانب "سخرية" إسرائيلية بأن الموساد وراء هجمات أسماك القرش التي وقعت في منتج شرم الشيخ الأسبوع الماضي أدت لمقتل سائحة وإصابة آخرين.

                  صحيفة المصريون
                  ردًا على وصف البرلمان بـ "الباطل".. نواب "الوطني" يتهمون المعارضة بتقمص دور "رامبو" ويطالبون بضرب "المتلاعبين" بمصير الشعب"

                  "رفض عدد من أعضاء مجلس الشعب عن الحزب "الوطني"، وصف المعارضة للمجلس المنتخب بأنه غير شرعي ومطالبتهم بإسقاطه وإعادة إجراء الانتخابات، في ظل التجاوزات التي شابت العملية الانتخابية، مستبعدين صدور قرار بحل المجلس، مع تصاعد الدعوات المطالبة بذلك."

                  "وقال النائب عبد الرحيم الغول لـ "المصريون"، إن المجلس الحالي ليس باطلا والانتخابات جرت تحت إشراف قضائي، وأشار إلى أن الداعين إلى إبطال المجلس يجهلون أبجديات السباسية، وبحاجة إلى أن يتعلموا "ألف باء" سياسة، لأن المجلس "سيد قراره" ولن يتم الأخذ بندءاتهم الرامية إلى حل المجلس."
                  للطباعة

                  ومن ذات الصحيفة نقتبس مقتطفات من الخبر التالي الذي تناول هجمات أسماك القرش الأخيرة على منتجع "شرم الشيخ" بعنوان: ساخرًا من اتهامات مصر.. محلل إسرائيلي: الموساد يستخدم "أسماك القرش" في عمليات التجسس و"النمور" لمنع تسلل الأفارقة من الحدود المصرية."

                  "سخر كاتب إسرائيلي من الاتهامات الموجهة إلى إسرائيل من قبل بعض الجهات المصرية وخبراء السياحة بأنها وراء الهجوم الذي تعرضت له الشواطئ المصرية بجنوب سيناء من جانب أسماك القرش المفترسة والذى راح ضحيته سائحة ألمانية وإصابة أربعة سائحين آخرين بإصابات بالغة في الأسبوعيين الماضيين."

                  "وقال الكاتب والمحلل يائير سار في مقال نشرته صحيفة "إسرائيل اليوم"، الأحد، إن "الموساد" الإسرائيلي يقوم بالفعل بتدريب أسماك القرش على عمليات، منها زرع أجهزة تنصت في زعانف تلك الأسماك، وإرسالها إلى الخليج العربى للتنصت على إيران.



                  http://arabic.cnn.com/2010/middle_ea...dec/index.html
                  بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

                  تعليق


                  • #69
                    رد: مشاركة: فضايح فى الأسلام

                    الشرطة السودانية تفرج عن متظاهرات ضد الجلد
                    أ. ف. ب.
                    GMT 10:18:00 2010 الأربعاء 15 ديسمبر
                    افرجت الشرطة السودانية عن أكثر من 40 امرأة بعد اعتقالهن اثناء احتجاجهن على جلد النساء.
                    --------------------------------------------------------------------------------
                    الخرطوم: أبلغ المحامي كمال عمر الصحافيين في الخرطوم أن الشرطة السودانية أفرجت عن أكثر من 40 امرأة بعد اعتقالهن أثناء احتجاجهن على توقيع عقوبة الجلد على النساء.
                    وأشير إلى أن ابنة رئيس الوزراء السوداني السابق مريم المهدي نظمت مظاهرة الاحتجاج تلك بعدما نشرت مواقع كثيرة على الإنترنت مقطع فيديو يظهر رجل شرطة وهو يجلد فتاة. ثم أعلنت السلطات السودانية أنها تحقق في جلد فتاة علنا على يد أفراد من الشرطة. وتجدر الإشارة إلى أن قانون النظام العام السوداني الذي صدر في عام 1991، يجيز توقيع عقوبات بالجلد على الرجال والنساء.

                    http://www.elaph.com/Web/news/2010/12/618336.html


                    القضاء السوداني يحقق بفيديو جلد متهمة بالدعارة
                    متابعة: مصطفى العرب
                    الثلاثاء، 14 كانون الأول/ديسمبر 2010، آخر تحديث 22:11 (GMT+0400)
                    دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أكدت السلطة القضائية السودانية أنها شرعت في التحقيق حول ملابسات تسجيل الفيديو الذي أثار ضجة دولية، بعد أن ظهرت فيه امرأة مجهولة الهوية، وهي تتعرض للجلد العنيف أمام الناس، من قبل أشخاص يرتدون ملابس عناصر الشرطة، مشددة على وجود "ضوابط للعقوبة" سيتم النظر في إمكانية حصول مخالفة لها، مع الإشارة إلى أن المرأة متهمة بجريمة على صلة بالدعارة.

                    وقال بيان من القضاء السوداني، إن التحقيق سيتركز على "الكيفية التي تم بها تنفيذ العقوبة التي نفذت على الفتاة فور ظهورها على الإنترنت (شاهد الفيديو) بعد أن تمت إدانتها بموجب المادتين 154- 155 من القانون الجنائي لعام 1991."

                    وأضاف البيان الذي نشرته وكالة الأنباء السودانية، أن هناك قواعد لتنفيذ العقوبات حددتها المنشورات الجنائية، ولفت إلى أن التحقيق سيتركز حول إمكانية حصول مخالفة لها، مع التعهد "بأخذ ما يلزم على ضوء ما يسفر عنه التحقيق."

                    وتتعلق مواد القانون الجنائي التي أشار إليها البيان بجريمة الدعارة، إذ تنص المادة 154 إلى إيقاع عقوبة الجلد بما لا يتجاوز مائة جلدة، أو بالسجن مدة لا تزيد عن ثلاث سنوات لكل من "يرتكب جريمة ممارسة الدعارة، أو يتواجد في محل للدعارة، بحيث يحتمل أن يقوم بممارسة أفعال جنسية أو يكتسب من ممارستها."

                    أما المادة 155، فتنص على عقوبة الجلد بما لا يتجاوز مائة جلدة، وبالسجن مدة لا تزيد عن خمس سنوات لكل من يقوم بـ"إدارة محل للدعارة أو يؤجر محلا أو يسمح باستخدامه وهو يعلم بأنه سيتخذ محلا للدعارة."

                    وتصل مدة شريط الفيديو الذي نشر على موقع "يوتيوب" إلى دقيقتين، وتظهر فيه امرأة ترتدي عباءة تقليدية سوداء، وسط حشد من الرجال، بينهم عناصر شرطة.

                    ويمكن في بداية التسجيل سماع صوت يأمر المرأة بالجلوس لتلقي 53 جلدة، أو المجازفة بالذهاب إلى السجن. كما يمكن سماع المرأة بوضوح وهي تبكي وتستغيث بأمها، قبل أن يبدأ الشرطي بجلدها وبقوة، بسوط يشبه ما يستخدم مع الحيوانات، وبشكل عشوائي بحيث توزع الضرب على القدمين والظهر والوجه.

                    وفي الوقت الذي تواصل فيه المرأة البكاء ومحاولة الإفلات من العقوبة، تدور الكاميرا على الجمهور، ويظهر شرطي آخر وهو يضحك بعد أن يكتشف أنه قد ظهر في الصورة، ثم يقوم هو نفسه بالانضمام إلى زميله في عملية الجلد.

                    ويطلب الشرطي من المرأة الامتثال للأوامر، قائلاً: "هي اجلسي خلينا نمشي،" في حين يطلب أحد الحضور وجوب أن يتمكن جميع المتواجدين من رؤية عملية الجلد، مردداً الآية القرآنية المتعلقة بمعاقبة الزناة، وفيها "وليشهد عذابهما طائفة من المؤمنين."

                    وبحسب الشريعة الإسلامية، فإن عقوبة الزناة تختلف بحسب وضعهم العائلي.. فإذا كانوا من المتزوجين، يعاقبوا بالرجم حتى الموت، أما إذ كانوا غير متزوجين، فالعقوبة هي الجلد مائة جلدة، بحسب ما ورد في سورة "النور"، التي جاء فيها: "والزانية والزاني فاجلدوا كل واحد منهما مائة جلدة."

                    ويعتبر الجلد من العقوبات "الردعية والزجرية" التي تفرض على الجناة بهدف التأديب، ولذلك يصار إلى الجلد في أماكن عامة بحضور الناس للتشهير بالمجرم، دون إيقاع أذى فعلي به، ولذلك يؤخر جلد المريض أو الحامل، كذلك لا تطبق العقوبة في حالات الحر أو البر الشديدين، خشية تضرر المعاقب.

                    ويضع الفقهاء شروطاً صارمة للجلد، منها أن يكون منفذ العقوبة رجلاً متوسطاً في القوة، كي يكون ضربه معتدلاً، كما يجب استخدام سوط غير جديد، كي لا تكون ضربته قوية، وغير قديم كي لا تكون ضربته لينة، كما يجب أن يكون طوله معتدلاً، ويراعى وضع النساء أو الضعفاء في اختيار السوط المستخدم.

                    وبالنسبة للجلد نفسه، فيجب ألا يكون مبرحاً بحيث يشق الجلد أو يكسر العظم أو يسيل الدم لأن الغرض التأديب.

                    كما لا يجوز لمن يقوم بالجلد رفع يده بحيث يظهر إبطه، ويمنع بشكل قاطع أن يطال الجلد الرأس أو الوجه أو الصدر أو البطن، وبالإجمال كل المواضع التي يمكن أن تؤدي إلى الموت. (شاهد فيديو جلد متهم بتدنيس المسجد النبوي في السعودية.)

                    وتطبق مناطق شمال السودان الأحكام الشرعية الإسلامية، وقد سبق أن ثار جدل دولي حول عقوبة جلد مماثلة فرضتها الخرطوم على الصحفية لبنى أحمد الحسين، الموظفة لدى الأمم المتحدة، بسبب ارتدائها "بنطلون" في مكان عام.

                    واضطرت السلطات السودانية للتراجع تحت ضغط الجمعيات الحقوقية، خاصة بعد أن قامت الصحفية بالتصعيد، مبدية رغبتها في أن يتم توقيع عقوبة الجلد عليها، وأرسلت آلاف الدعوات إلى نشطاء دوليين وسودانيين لحضور محاكمتها.
                    مشهد من فيديو الجلد
                    http://arabic.cnn.com/2010/middle_ea...ash/index.html
                    بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

                    تعليق


                    • #70
                      رد: فضايح

                      فضيحة مذيعة الحياة دون ان تعلم ان الميك مفتوح تسال متى يخلص الحداد على كنيسة القديسين

                      بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

                      تعليق


                      • #71
                        رد: فضايح

                        شبكة المجاهدين الالكترونية اعلان تنفيذ حد الرجم على رجل
                        بسم الله الرحمن الرحيم
                        تنفيذ حد الرجم على رجل "مُحصّن " اغتصب فتاة 4/1/1432 هـ
                        الحمدُ لله ربّ العالمين والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد و على آله وصحبه أجمعين أما بعد:
                        استمرارًا في تطبيق شرع الله على ارضه, والذي نبتغي به وجهه تعالى, وفي أول يوم جمعة من العام الهجري 1432 نفذت ولاية " باي وبكول " الإسلامية حد الرجم على (آدم اسحق آدم) رحمه الله, والبالغ من العمر 30 عاما وهو رجل متزوج ولديه ابنان, وقد قام باغتصاب فتاة مسلمة بعد تهديدها بالسلاح الأبيض، وبعد مثوله أمام المحكمة الشرعية؛ ثبتت عليه الجريمة باعترافه، فحكمت عليه المحكمة بالقتل رجما بالحجارة، وقد نُفذ الحُكم أمام المئات من المسلمين في مدينة "برادلي "بولاية باي وبكول " الإسلامية .
                        اللهم منزل الكتاب مجري السحاب هازم الأحزاب، اهزم الصليبيين ومن حالفهم من المرتدين.
                        اللهم اجعلهم وعتادهم غنيمة للمسلمين.
                        اللهم دمّرهم و زلزلهم.
                        اللهم أنت عضدنا وأنت نصيرنا،اللهم بك نصول وبك نجول وبك نقاتل.
                        والله أكبر
                        {وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}
                        مُؤسَّسةُ الكَتائِب للإنتَاج الإعلامِي
                        حَركةُ الشَّبابِ المُجَاهدِين
                        بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

                        تعليق


                        • #72
                          رد: فضايح

                          فيديو اكثر من بشع لرجم فتاه 17 سنه فى العراق من الفرقة الاسلامية اليزيدية تحذير شديد للكبار فقط
                          unbelievable gore vioelence kurdish Girl Stoned to Death



                          رجم و قتل دعاء خليل الأسود البالغة من العمر 17

                          بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

                          تعليق


                          • #73
                            رد: مشاركة: فضايح فى الأسلام

                            هذا هو الجهل بعينه
                            فيديو جهل تخلف تعصب سفاله.
                            يفسر حسب مؤهلات محو الأمية
                            وأما كلمة الصليب عند الهالكين جهالة


                            بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

                            تعليق


                            • #74
                              رد: مشاركة: فضايح فى الأسلام

                              فيديو فضائح الشيوخ



                              فيديو فضيحه تحذير شديد للكبار فقط
                              نأسف للألفاظ لأنها كلمات شيوخ الأسلام
                              بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

                              تعليق


                              • #75
                                رد: مشاركة: فضايح فى الأسلام

                                تحرش جنسى فى الدول الاسلامية والمتخلفة
                                للكبار فقط هام و خطير جدا




                                http://www.youtube.com/watch?v=Ulq1a...mbedded#at=478
                                بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

                                تعليق

                                من قاموا بقراءة الموضوع

                                تقليص

                                الأعضاء اللذين قرأوا هذا الموضوع: 0

                                  معلومات المنتدى

                                  تقليص

                                  من يتصفحون هذا الموضوع

                                  يوجد حاليا 1 شخص يتصفح هذا الموضوع. (0 عضو و 1 زائر)

                                    يعمل...
                                    X