إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فلسطيني سبعيني يدفن ابنته الشابة حية من أجل شرف العائلة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فلسطيني سبعيني يدفن ابنته الشابة حية من أجل شرف العائلة

    دبي- العربية.نت

    لقيت شابة فلسطينية حتفها، بعدما دفنها والدها حية، حفاظاً على "شرف العائلة". وقال مصدر في الشرطة الفلسطينية إن أباً في العقد السابع من العمر، سلّم نفسه إلى الشرطة، مبلغاً إياهم عن قتله ابنته، وهي مطلقة في الرابعة والعشرين من العمر، بدفنها حيّة.

    وبعد توجه قوات الشرطة إلى المكان، تبين أنه تم دفن الابنة في حفرة، بعد تقييد يديها ورجليها، وتكميم فمها بلاصق خاص، حسبما نقلت تقارير صحفية الاثنين 1-9-2008.

    وتمت إحالة جثة الفتاة للطبيب الشرعي، للتأكد مما إذا كانت تعرضت للضرب، أو القتل قبل دفنها. فيما أشارت الشرطة إلى أنها اعتقلت 4 من أشقاء القتيلة، لمعرفة علاقتهم بالجريمة.

    وفي حادث مماثل، قام قبليون في غرب باكستان بدفن 3 فتيات مراهقات وسيدتين، وهن على قيد الحياة، في قرية نائية بمقاطعة جعفر آباد بإقليم بلوشستان بتهمة الاخلال بالشرف.

    وكانت الفتيات اللاتي تتراوح أعمارهن ما بين 16إلى 18عاماً قد أظهرن رغبتهن في الزواج والحرية في اختيارهن لشريك الحياة الأنسب، وذلك خلافاً للتقاليد المحلية الرائجة في إقليم بلوشستان الجنوب الغربي في باكستان، مما اعتبره القبليون انتهاكاً لشرف القبيلة، وتم دفن الفتيات وهن على قيد الحياة عقاباً لهن، بينما تم دفن السيدتين معهن لأنهما دافعتا عنهن.

    ولم تقم السلطات المحلية باعتقال أي من المتورطين في ارتكاب هذه الجريمة. إلا أن البرلماني الباكستاني سردار إسرار الله زهري أثار القضية في البرلمان، وأبدى استياءه حول الحادث، كما طالب السلطات المعنية باعتقال المتورطين في قتل النساء الخمس وارتكابهم للجريمة، بمجرد الشك في سلوك النساء، دون مراجعة دوائر القضاء.....

    .


    و يقولون كذباً الإسلام ألغى عادات الجاهلية - أنا شايف أبقاها بصورة أسوأ و أعنف و لو ترك القرشيون للتطور الحضاري الطبيعي ، لتطوروا و ترقوا و لكن الإسلام هو من مثبطات التفكير السوي و أكبر سبب للشلل الحضاري و الثقافي و الإنساني لدى المسلمين الذين يستهونون قتل بناتهم و كأن الفتاة مجرد فرخة أو دجاجة يقتلها و كأنه لم يرتكب ذنباً ..

    .

  • #2
    مشاركة: فلسطيني سبعيني يدفن ابنته الشابة حية من أجل شرف العائلة

    المشاركة الأصلية بواسطة برنابا 1
    ايها الغبي الارعن
    يجب قول الحقيقة
    عندما جاء الاسلام جاء العلم والعلماء
    ايها الجاهل قبل ان تتهجم على احد تفكر جيدا
    انك غبي يا صديقي
    طبعا كل هذه الألفاظ السوقية تنطبق على الجهلة امثالك
    ولا تستحق ان تكون ضمن أناس مؤدبين لأن الطبيعة التى نشأت فيها وتشبعت منها ومن قذارتها من الصعب عليك ان تترك ألفاظها
    نائلين غاية ايمانكم خلاص النفوس . 1 بطرس 1:9

    تعليق

    من قاموا بقراءة الموضوع

    تقليص

    الأعضاء اللذين قرأوا هذا الموضوع: 0

      معلومات المنتدى

      تقليص

      من يتصفحون هذا الموضوع

      يوجد حاليا 1 شخص يتصفح هذا الموضوع. (0 عضو و 1 زائر)

        يعمل...
        X