إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسلسل اختطاف البنات القبطيات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مسلسل اختطاف البنات القبطيات

    اختفاء طالبة قبطية بمركز سمالوط محافظة المنيا فى ظروف غامضة


    بقلم: رشا نور - خدمة مصر للمسيح
    2 أبيب 1725 للشهداء - 9 يوليو 2009 ميلادية

    أرسل إلينا جناب القمص الورع / ( طلب منا عدم ذكر اسمه ) هذا الإيميل .
    الابنة المباركة رشا نور والعاملين معك فى خدمة مصر للمسيح ... سلام الرب يسوع المسيح يكون معكم أمين .
    أنه فى تاريخ السبت الموافق 27 / 6 / 2009 أختفت الابنة / رانيا توفيق رزق أسعد ( 22 سنة ) التى أدت أمتحان البكالوريوس بكلية الصيدلة بجامعة المنيا ولم تظهر النتيجة بعد ... و عنوانها شارع ناصر – مركز سمالوط بمحافظة المنيا .
    وقد قمنا جميعاً مع اسرتها للبحث عنها فى الأيام الماضية وقد نما إلى علمنا أنها موجودة فى منزل ضابط بوزارة الدفاع يدعى النقيب / محمد سيد أحمد فرج ( 29 سنة ) بمركز ناصر التابع لمحافظة بنى سويف بقرية طحا بوش ... كما نما لعلمنا أيضاً أن هذا الضابط عضو فى جمعية الرعاية الشرعية بمركز ناصر وهى جمعية تشرف عليها الجماعة المحظورة المعروفة بأسم الأخوان المسلمين .
    كما نما إلى علمنا أيضاً أنها أجبرت على الزواج من النقيب / محمد سيد أحمد يوم الإثنين الموافق 29 / 6 / 2009 بعد أن قام قام أعضاء جمعية الرعايا الشرعية بأجبارها على اشهار إسلامها فى صباح نفس اليوم ... وقد قمنا بأرسال تلغرفات وفاكسات للسيد رئيس الجمهورية و وزير الدفاع وكل المسئولين والمعنيين بالأمر ... ولم يرد علينا أحد حتى الأن .
    كما قمنا بمناشدة القيادات الأمنية بمحافظتي المنيا وبنى سويف ولم يتدخل أحد حتى الأن لمساعدتنا لنعرف مصير ابنتنا وكأن لا حياة لمن ننادي ... ونطلب من الرب التدخل لوقف هذه الأحتيالات المنظمة من كل مؤسسات الدولة تحت أسم برنامج إسلمة مصر والموجهة ضد بناتنا القبطيات ... والرب قادر أن يحفظ كنيسته لمجد اسمه وبصلوات و شفاعات جميع القديسين أبواب الجحيم لن تقوى علينا .
    ونحن من موقعنا خدمة مصر للمسيح نضم صوتنا لقدس أبونا ونطلب من الرب التدخل لأنقاذ الأبنة / رانيا توفيق من خاطفيها ... كما نناشد كل المسئولين بالدولة والقائمين على تفعيل المواطنة والحفاظ على أمن مصر وبالأخص وزارة الدفاع التى ينتمى إليها الخاطف هذه المرة التحقيق معه و الوقوف الرادع لمثل هذه المؤامرت الدنسة التى تشين بلادنا الحبيبة مصر وتأتى عليها بالخراب المستعجل نتيجة لتلك الفتن التى لا تناسب زماننا و لا هى من شيم المصريين وقد عفا عليها الزمن ... كما نثق أن الرب سيبطل كل حيل المحتالين فلا تجرى أيديهم قصداً .

    http://copticnews.ca/2009/7_a_jul_news/209_rania.html

    بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

  • #2
    مشاركة: مسلسل اختطاف البنات القبطيات

    عودة الفتاة القبطية / رانيا توفيق رزق أسعد

    الجمعة, 10 يوليو 2009
    أدلت بأقوالها فى محضر الشرطة بأن ضابط بوزارة الدفاع يدعى النقيب / محمد سيد أحمد فرج ( 29 سنة ) قام بخطفها وأراد أن يجبرها على أشهار إسلامها
    رشا نور- خدمة مصر للمسيح
    شكراً للرب إلهنا فقد أرسل إلينا جناب القمص الأب الورع هذا الإيميل .
    الابنة المباركة رشا نور والعاملين معك فى خدمة مصر للمسيح ... سلام الرب يسوع المسيح يكون معكم أمين .
    نشكر الرب إلهنا على جزيل نعمته ومحبته لرجوع أبنتنا الغالية / رانيا توفيق رزق أسعد ( 22 سنة ) والتى كانت قد أختفت منذ يوم السبت الموافق 27 / 6 / 2009 بعد أن قامت باداء أمتحان البكالوريوس بكلية الصيدلة بجامعة المنيا والتى لم تظهر النتيجة بعد ... و عنوانها شارع ناصر – مركز سمالوط بمحافظة المنيا ... وقد تسلمتها أسرتها من مركز شرطة ناصر بمحافظة بنى سويف حيث كانت محتجزة بقرية طحا بوش التابعة لمركز ناصر بمحافظ بنى سويف ...
    وقد أدلت بأقوالها فى محضر الشرطة الذى تم فتحه لتسليمها لذويها بأن ضابط بوزارة الدفاع يدعى النقيب / محمد سيد أحمد فرج ( 29 سنة ) قام بخطفها وأراد أن يجبرها على أشهار إسلامها ... وجارى التفاوض مع أسرة الفتاة القبطية لتغير أقوالها حفاظاً على مستقبله وحتى لا يتم رفته من وزارة الدفاع .
    وأخيراً نشكر كل من ساهم فى تسليم بنتنا ببركة صلوات وشفاعات جميع القديسين وصلوات قداسة البابا شنودة الثالث أدام الرب أبوته لسنين عديدة وأزمنة سالمة ... والرب يعوض تعب محبة الجميع .
    ونحن من موقعنا خدمة مصر للمسيح نضم شكرنا لشكر قدس أبونا لكل من قام وساعد فى فك أسر وردها لأسرتها وكنيستها أبنتنا / رانيا توفيق رزق أسعد ونطلب من الرب أن يعوض الجميع على تعب محبتهم ونثق فى إلهنا الصالح أن يحفظ بيعته من كل حيل العدو المضاد إبليس وكل جنوده ... كما نثق أن الرب سيبطل كل حيل المحتالين فلا تجرى أيديهم قصداً .

    http://www.freecopts.net/arabic/arab.../view/5885/29/
    بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

    تعليق


    • #3
      مشاركة: مسلسل اختطاف البنات القبطيات

      يارب الأمن يحتوى فتنة طائفية بالمنيا
      10/07/2009

      المنيا - حسن عبد الغفار
      نجحت أجهزة الأمن بمحافظة بنى سويف من إعادة فتاة المنيا المسيحية إلى أهلها بسمالوط بالمنيا بعد 3 أيام من تغيبها عن المنزل.

      حيث كانت "ر. ت. ر" الطالبة بالفرقة الرابعة بكلية الصيدلة، قد خرجت من منزلها لزيارة إحدى صديقاتها من المسلمات بمحافظة بنى سويف والتى كانت تربطها بها علاقة صداقة قوية تدفع الصديقتين للمبيت بمنزل أسرة كل منهما. ومن خلال الزيارات المتكررة بينهما نشأت علاقة حب بين الفتاة المسيحية و"شاب مسلم"، واتفقا على الارتباط مما دفعها لزيارة صديقتها للالتقاء بمن أحبت مرارا.

      وبعد مرور 3 أيام فوجئ (ت. ر) والد الفتاة القبطية باتصال من الأمن، يطلب منه الحضور لاستلام ابنته التى كانت قد تقدمت ببلاغ فى قسم شرطة الفشن، تتهم فيه شاب مسلم بخطفها، وقد حاول الاعتداء عليها وإحداث بها بعض الإصابات. على الفور انتقلت فرقة من الأمن ببنى سويف، وتم ضبط الشاب المسلم وتحرر محضر شرطة بالواقعة وتسليم الطالبة المسيحية إلى أهلها بمركز سمالوط بالمنيا.

      وقد أوجدت هذه القصة بعد أن تم تداولها بين الأهالى بالشارع الذى تسكن فيه الفتاة مع أسرتها بسمالوط، احتقانا طائفيا تحاول أجهزة الأمن السيطرة عليه. من جهته، أكد القمص داود ناشد وكيل مطرانية الأقباط الأرثوذكس بسمالوط، وجود مجهودات من المطرانية بسمالوط يتم بذلها لتدارك الموقف.


      تعليق من المفتــــــــــــى
      هذا يعنى أن الفتاة المسلمة طرف فى الموضوع وهى التى خططت لأختطاف الفتاة
      تحذير لكل الأباء والأمهات أن يحفظوا بناتهم بعيدا عن الصداقات المشبوهة - وأسلوب الغدر الذى تنتهجه بعض الفتيات المسلمات
      لا تثقوا لا تثقوا هذه الأيام فى مثل هذه الصداقات - حافظوا على بناتكم بعيدا عن المشبوهات
      وتذكروا مقال الآب يوتا الذى يحذر فيه بناتنا من مصادقة البنات المسلمات الذى سأنقله لكم فى المداخلة القادمة
      بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

      تعليق


      • #4
        مشاركة: مسلسل اختطاف البنات القبطيات

        الي كل فتاة قبطية احذري صديقتك المسلمة


        بقلم : الاب يوتا

        8 برمهات 1723 للشهداء - 17 مارس 2007 ميلادية

        بناتنا القبطيات يتعرضن لحملة قذرة منظمة من جانب الدولة والمسلمين ومن جانب منظمات اسلامية مشبوهة ومن جانب (منبع الشر) المملكة العربية السعودية التي تمول عمليات الاسلمة في مصر بمختلف اشكالها وخاصة (عملية الاسلمة الجنسية) اي نشر الاسلام باستخدام الجنس سواء باستدراج الفتاة القبطية وتوريطها او بالاختطاف بالقوة من الشارع واغتصاب الفتاة القبطية وحبسها لشهور لمنعها من الهرب ومشاركة مباحث امن الدولة في هذه الجرائم باخفاء مكان الضحية عن اسرتها وحماية المسلم المجرم وتهديد الفتاة القبطية بالاضرار باسرتها واقاربها اذا لم ترضخ للامر الواقع وقيام مباحث امن الدولة بتهديد اسرة الضحية بالاعتقال وتهييجج المسلمين عليهم مما يجعل الضحية واسرتها تخضع للامر الواقع خاصة بعد ان يجبر الامن الضحية القبطية علي التسجيل لبعض الفضائيات او علي سديهات بأنها لم تجبر علي الاسلام اوعلي الزواج وتظهر اوراق الزواج المزورة ( تزويرآ امنيآ ) او ( تزويرآ اسلاميا ) للتغطية علي هذه الجرائم البشعة التي تثبت ان ( الفاشية الدينية الاسلامية ) فاقت في بشاعتها كل انواع الفاشية الاخري وفاقت النازية وفاقت كل الجرائم ضد الانسانية التي ارتكبت او ترتكب في اي زمان ومكان من العالم ورغم ان المسلمين في كل انحاء العالم وخاصة في مصر لايعترفون او يقرون بالحقيقة ابدآ ليس هذا فقط بل
        يرددون دائمآ عكس الحقيقة ودائمآ نجد ان افعال واقوال المسلمين لابد ان تفهم علي العكس تمامآ فالاكاذيب هي السمة المميزة في كل سلوكايتهم ضد الاقباط وهنا فأن للكذب والخداع الدور المهم والرئيسي في الاضرار بالضحية القبطية !!!

        فالفتاة المسلمة التي تتقرب الي الفتاة القبطية تستخدم الكذب والخداع حتي تصل الي غرضها لتصبح صديقة ( بالكذب ) لتتمكن من اداء الدور الذي يوكل اليها في استدراج او توريط اواختطاف الفتاة القبطية المخطط لها بالاسلمة الجنسية وتحاول الفتاة المسلمة التودد بكل طرق الخبث والكذب والخداع الي ضحيتها التي غالبآ ماتكون ( نقية القلب والفكر ولاتسئ الظن ) ؟؟؟ وبهذا تكون فريسة سهلة لفتاة مسلمة شريرة لاتعرف شيئآ عن معني الصدق اوالانسانية او الرحمة اوالوفاء اوالاخلاص او الضمير الحي اومعني الصداقة الحقيقة بل الاخطر من كل هذا انها تشعر انها بخيانتها لصديقتها القبطية لا تظلمها انما تسدي وتقدم لها خدمة وتكسب هي الاخري ثوابا عظيمآ ستدخل بسببه الجنة لانها انقذت صديقتها القبطية من الكفر والشرك وادخلتها الاسلام حتي رغمآ عنها ؟؟؟!!! وهذا مرجعه الي الخرافات الاسلامية والاكاذيب الدينية والسلوكيات الخاطئة التي تتعلمها وتتربي هذه الفتاة الشريرة عليها سواء في المنزل او المدرسة اوالمسجد ( مثل ان من يهدي كافر اوكافرة الي الاسلام سوف يدخل الجنة بسبب ذلك مهما كانت افعاله سيئة وسوف يحصل علي بيت في الجنه واحيانا قصر فسيح حسب الحالات التي يدخلها في الاسلام ) !!! ....... الخ كل هذه الخرافات الدينية...

        ومن هنا فأن خطورة هذه الصداقة علي الفتاة القبطية اكبر مما يتصور البعض لان هذه الصداقة نهايتها مأساوية للفتاة القبطية التي تفقد شرفها وحياتها حتي الدنيوية وحياتها الروحية وفي الدهر الاتي وهذه الصداقة هي بمثابة حكم بالاعدام والتشهير والفضيحة والاذلال علي الفتاة القبطية واسرتها وهناك عدة اسئلة اتوجه بها الي الفتاة القبطية التي تصادق فتاة مسلمة هل من الصداقة الصحيحة ان تصادقي من تؤمن وتعتقد انك كافرة ومشركة وكاذبة وانجيلك محرف ..... الخ كل هذه التهم الكاذبة لكن صديقتك المسلمة تؤمن بصحتها ؟؟؟ وهناك سؤال اخر هل من العقل ان تصادق الفتاة القبطية فتاة مسلة دينها يحلل لها قتل الكافر والكافرة واستحلال اموال وممتلكات ومحرمات الكفار ( وهم غير المسلمين وانت منهم ايتها القبطية لانك تقولين وتؤمنين ان المسيح هو الله والقران كفر من يقول ذلك ) ؟؟؟ وسؤال اخر هل من اللياقة ان تكون هناك صداقة بين الفتاة القبطية وبين فتاة مسلمة تنظر اليها بأنها متبرجة وسافرة ومنحلة اخلاقيا .... الخ ؟؟؟ وسؤال اخر هل من الوفاء والايمان ان تصادق الفتاة القبطية فتاة تحقر من شأن الاله الحقيقي الذي نعبده وتبخس حقه في الالوهية وتكذب اقواله وتنفي تضحياته ومحبته للبشرية وتنفي صلبه ؟؟؟ وسؤال اخر هل هناك شركة بين النور والظلمة او الهارة والنجاسة او الصدق والكذب اوالعدل والظلم ... الخ ؟؟؟ اي صداقة هذه التي الغرض الوحيد منها الاضرار بالصديق والحاق الاذي به ؟؟؟
        ومع كل ذلك فأنني اريد توضيح امرآ هامآ جدآ وهو ( انني لا ادعو ابدآ الي الكراهية بين الفتاة القبطية والمسلمة ) لان ذلك ضد المسيحية وضد مبادئها وهناك فارق بين ان نحب الاخريين وبين ان نضر ونؤذي انفسنا بالتعامل معهم وكمثال لتأكيد ذلك هل اذا امتنع انسان مسيحي عن صداقة لص اوتاجر مخدرات او انسان منحرف او انسان يسبب له مشاكل او اذي او ضرر هل هذا يدل علي عدم محبة نحن نجيب ونقول بالطبع لا.............. يجب علينا محبته كل الناس الابرار والاشرار لكن نبتعد عن الشر و الاشرار دون ان نكره هؤلاء الاشرار بل لابد ان نشفق عليهم ونصلي من اجلهم ( والكنيسة نفسها قديمآ وحديثآ حرمت وقطعت وفرزت كثيرين لتمنع اختلاطهم بالمؤمنين واختلاط المؤمنين بهم درءآ لخطرهم وضررهم واذاهم للمؤمنين ) وكما ان المعاشرات الردية تفسد الاخلاق الجيدة كذلك الصداقات السيئة تفسد الفتاة الجيدة لذلك فأننا نحذر بناتنا القبطيات من الاندماج في هذه الصداقات لانها اكبر خطر علي حياتهن وشرفهن وروحياتهن وكل حالات الخطف والاغتصاب والاسلمة الجنسية كان دور الصديقة المسلمة هو السبب الرئيسي في ضياع البنت القبطية ولتاكيد هذا الامر علي الجميع ان يسمعوا تسجيلآ صوتيا في احدي عظات مثلث الرحمات المتنيح الانبا اثناسيوس مطران بني سويف الراحل وسجله من عشرات السنين وكشف فيه حقيقة استخدام الصداقات بين الفتاة القبطية والمسلمة في الاسلمة بالاكراه ملحوظة ( التسجيل بصوت نيافته وهو موجود علي النت وبالتحديد موقع الهيئة القبطية الامريكية http://www.amcoptic.com بالاضافه الي المواقع الاخري ) نذكر ذلك حتي نمنع اي تشكيك حول صدق هذا الموضوع ...

        واننا نناشد كل الاسر القبطية ان تراجع صداقات بناتهن والتدخل بالتوعية وابعاد بناتهن عن هذا الخطر الشديد وعلي الخادمات في الكنائس بذل مجهود اكبر في التحذير والتوعية من خطورة هذه النقطة ونحن نثق تمامآ في ان ابعاد بناتنا القبطيات عن هذه الصداقه سينقذ 99% من حالات الاسلمة الجنسية مع عدم الخوف او الرضوخ للحرب النفسية والايحاء بأن هذه دعوة ضد الوحدة الوطنية او النسيج الواحد اوغيرها من الشعارات الكاذبة لان حوادث اسلمة القبطيات اثبتت انه لايوجد نسيج واحد ولا وحدة وطنية انما يوجد مخطط لاسلمة بنات الاقباط بكل الطرق ويشترك فيه كافة المسئولين المسلمين ولتذهب كل هذه الشعارات الكاذبة الي الجحيم اذا كانت مبنية علي جثث وشرف وعرض بناتنا القبطيات نكرر مرة اخري علي كل اب وام منع هذه الصداقات وبكل الطرق الحازمة وتحذير بناتنا من خطرها والافضل ان نبعد بناتنا عن الخطر من ان نصرخ بعد وقوع الخطر ولا يستجيب احد لصراخنا وليعلم كل اب وكل ام وكل اخ ان البنت القبطية التي في اسرته مسئول عنها امام الله اذا تواني عن دفع الخطر المحيق بها خاصة عندما تكون صغيرة في السن وتنقصها الخبرة ....

        اتمني من الله ان يصل مقالي هذا الي كل اسرة قبطية وان يقرأه كل قبطي وان تقرأه كل خادمة من خادمات الكنيسة واتمني ان يصل تحذيري الي اسماع كل امرأة وفتاة قبطية......

        ولي رجاء خاص لمن يقرأ هذا المقال ان يرسله لاخريين من الاقباط وخاصةبناتنا القبطيات وليحفظ الرب بناتنا من الذئاب الخاطفة ومن صداقة الشريرات الذين ينفذون خطط الشيطان ضد ابناء وبنات الله ...

        هذا المقال يعبر عن رأيي الشخصي فقط ...

        http://copticnews.ca/a_mar2007/117_fr_iota.htm
        بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

        تعليق


        • #5
          رد: مسلسل اختطاف البنات القبطيات

          نداءات واستغاثات لرئيس الجمهورية لحماية أقباط مصر

          إعداد وتصوير / ريمون يوسف
          أم ماري "الفتاة المختفية":
          *ربنا موجود يردك ليا يا بنتي" ليه باعدينك عني؟؟"
          *ارجعي لي يا بنتي ولا تخافي مهما قالوا لكِ من كلام فكلنا نحبك.
          *ابنتي فين يا مبارك؟
          *ابنتي هتقول أنا عاوزة الإسلام أنا عارفة ولكن تحت الضغط.
          *ابنتي اتخطفت غصبًا عنها.
          *أنت وحدك يا رب اللي تقدر، أنت اللي فوق كل رئاسة وسلطان.
          المستشار نجيب جبرائيل:
          *نتكلم ونخاطب الرئيس ونسأله سؤالاً واحدًا "هل الأقباط مواطنون أم رعايا من دولة أخرى أم جالية أجنبية يا سيادة الرئيس؟؟
          *الأقباط بيتعرضوا للاعتداءات وحرموا من أداء المعتقدات وحرقت ونهبت متاجرهم وخطفت بناتهم.. أين أنت يا سيادة الرئيس؟
          *قالوا عن كتابنا المقدس أنه كتاب محرف وإن المسيحية أهل شرك وديانة كفر ولم يعاقب أحد يا سيادة الرئيس.. فهل "عمارة" فوق القانون؟؟
          *لماذا الأقباط يعيشون ظروفًا استثنائية تحت موافقة الدولة؟؟
          *نريد أن يكون الكل واحد تحت علم مصر.
          *لم نجد حرية المساواة ولا حرية العقيدة، فحرية العقيدة من جانب واحد فقط.
          *هل يمكن أن يحرم المسلم من الصلاة في حين إن المسيحيين في صعيد مصر يصلون بإذن من أمن الدولة؟؟
          *لا نريد قبلات زائفة بين القسيس والشيخ بل نريد أن يكون المسلم أخ للمسيحي.
          *نوجه رسالة لرئيس الجمهورية نطالب فيها حماية الموحدة الوطنية وتطبيق القانون دون تقاعس على كل من يعتدي على أرواح الأقباط.
          *نوجه رسالة ثانية للسيد رئيس مجلس الشعب ورئيس مجلس الشورى: لماذا سكتم عن صدور قانون موحد لقانون العبادة الذي كان سيزيل احتقانات كثيرة ويمنع الاعتداءات على الأقباط؟
          *اشكر فضيلة الإمام الأكبر والذي قال لي إن المشكلة ليست في الأزهر وقال: "أود أن أرى في كل شارع مسجد وكنيسة".
          *الرسالة الثالثة لحكومة الحزب الوطني التي تسمح للإعلام بإهانة المسيحيين إلى جانب صدور كتب تهاجم المسيحية وتستحل دماؤنا.
          *أناشد القضاء المصري الملاذ الأخير بالإفراج عن القس متاؤوس وهبه الذي سُجنَ ظلمًا.
          نبيل عبد الملك:
          *ما يحدث من اعتداءات متتالية على الأقباط دون رادع أو إجراء عملي فنعتبر إن الرئيس هو المسئول عن هذا بصفته الحكم بين السلطات.
          *القانون مغيب تمامًا في معاقبة المعتدين والتعويض للمتضررين الأقباط.
          شاهد

          http://www.copts-united.com/article.php?I=290&A=11236
          بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

          تعليق


          • #6
            رد: مسلسل اختطاف البنات القبطيات

            والد قاصر سمالوط يستغيث من اضطهاد ضباط المباحث الضباط تركوا الخاطفين ورفضوا مهاجمة منزلهم واحتجزوا ابنى احد الخاطفين امين شرطة مفصول

            صوت المسيحى الحر - مريم راجى
            استغاث مرقس شكرى والد مريم قاصر سمالوط المختطفة منذ 4 أيام استغاث من اضطهاد ضباط مباحث مركز شرطة سمالوط له موضحاً أن الشرطة تعرف المكان المختطفة فيه ابنته وهو منزل محمود عمر عطا الله بقرية الكوم الأحمر بقرية بنى غنى مركز سمالوط المنيا ورغم علمهم بالمكان يرفضون مهاجمته وإعادة مريم لسرتها بل قاموا باحتجاز شقيقها ملاك عندما حاول تحرير محضر باختطافها وأضاف مرقس شكرى أن محمود عمر اختطفها بمعاونة خلف شرحى قناوى 35 سنة أمين شرطة مفصول من عمله واضافن ان الخاطفين طالبوا بفدية بدأت بمبلغ 10 آلاف جنيه وتم رفعها إلى 50 ألف جنيه وتساءل مرقس حتى متى سنظل فى ظلم واضطهاد ؟


            حوار صوت المسيحى الحر مع شقيق قتاة سمالوط المختطفة



            عودة قاصر سمالوط لأسرتها فجر اليوم
            كتبت : مريم راجى - صوت المسيحى الحر
            صرح مصدر ان مريم مرقس قاصر سمالوط التى اختفت منذ اسبوع تقريباً قد عادت لأسرتها فجر اليوم واكدت مريم لأسرتها ان محمود عامر اختطفها مع آخرين ياتى ذلك متطابقاً مع كلام والدها الذى اتهم محمود وشركاه باختطافها مع آخرين وأضاف المصدر ان محمود خاف من التهديدات واعادها للمركز حيث تسلمتها اسرتها فجر اليوم...
            بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

            تعليق


            • #7
              رد: مسلسل اختطاف البنات القبطيات

              عاجل جدا | تفاصيل اختفاء مريم جورج واولادها بكنج مريوط اسكندرية




              اكد الاستاذ طلعت سامى نصيف المقيم بكنج مريوط اسكندرية بأن زوجته " مريم جورج" - 41 سنة - خرجت من منزلها الساعة 12:30 ظهر يوم الثلاثاء 12-4-2011 ومعها اولادها جون طلعت سامى -3 سنوات - ومارينا طلعت سامى - 6 سنوات- وذهبت الى العامرية لشراء مسلزمات العيد من مول عمر المختار، ومنذ ذلك الوقت لم يتم العثور عليها أو على الاولاد وتم تحرير محضر رقم 1135ادارى قسم ثان العامرية بتاريخ 13-4-2011 وناشد طلعت كل من يعثر عليها أن يقوم بإبلاغه فوراً أو ابلاغ كنيسة مارمينا بكنج مريوط بالاسكندرية
              جدير بالذكر اكد طلعت انه لا توجد أية عداءات أو خلافات بينه كما أنه لا توجد أية خلافات أُسرية بينه وبين زوجته ولا يوجد أى ضغط نفسى عليها. وأنها خرجت لشراء مستلزمات عيد القيامة المجيد بفرح وابتهاج هى واولادها.

              الاقباط الاحرار


              alex1ظ…ط±ظ?ظ… ط¬ظˆط±ط¬ ظˆط§ظˆظ„&#157.jpg
              بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

              تعليق


              • #8
                رد: مسلسل اختطاف البنات القبطيات

                اختفاء فتيات الاقباط وقيام مظاهرة ولقاء مع الناشط الحقوقي ابرام لويس في قناة سي تي في

                بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

                تعليق


                • #9
                  رد: مسلسل اختطاف البنات القبطيات

                  كيف يجندون المتأسلمين لأسلمة الأقباط



                  تعليق


                  • #10
                    رد: مسلسل اختطاف البنات القبطيات

                    اختفاء فتاتين 14من بني سويف مختفيه من يوم 30 ابريل و15 سنه من الاسكندرية

                    تعليق


                    • #11
                      رد: مسلسل اختطاف البنات القبطيات

                      خطف نورا موريس رمزى 19 سنه متزوجة فى المنيا


                      بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

                      تعليق


                      • #12
                        رد: مسلسل اختطاف البنات القبطيات

                        اختفاء قاصر قبطية ببنى سويف وحوار هام جدا مع شقيقها


                        http://www.fcv2.com/show-17,N-21174-...-Emirates.html
                        بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

                        تعليق


                        • #13
                          رد: مسلسل اختطاف البنات القبطيات

                          أستكمالا لما نقلناه فى المداخلة رقم 7

                          أسرة مسيحية تختفى فى ظروف غامضة
                          بقلم خاص-الأقباط دوت كوم
                          وسط أجواء الفوضى العارمة والانفلات الأمنى الذى يسود البلاد وتزايد نبرة التيارات الدينية الإسلامية المتشددة فى الشارع وما يتردد عن اختفاء فتيات مسيحيات فى أماكن مختلفة من البلاد، نقف أمام هذه القصة الإنسانية المأساوية التى يرويها لنا القمص شنودة أبو الدهب عن زوجة وأولاد ابن اخته، فالأستاذ طلعت سامى البحيرى رجل أعمال ومقاولات معروف فى المنطقة التى يقطن بها وهى كنج مريوط والتى تقع فى أقصى غرب الإسكندرية وهو زوج السيدة وأربعة أولاد، فقد خرجت زوجته السيدة مريم جورج بقطر (41 سنة)، وكانت معها طفليها الصغيرين جون طلعت سامى ( 8 سنوات)، ومارينا طلعت سامى (6 سنوات)، من منزلهم بكنج مريوط بجوار كنيسة العذراء ومارمينا وذلك يوم الثلاثــــــــاء 12/4/2011 الساعة 12 ظهرا، وتوجهت لمنطقة العامرية المجاورة لشراء ملابس العيد لصغيريها فى جو أسرى مبتهج، استعداد لقدوم عيد القيامة المجيد، وقد شاهدتها إحدى صديقاتها فى مول تجارى بالعامرية الساعة 2 بعد الظهر، وقالت إنها شاهدتها وسلمت عليها ولم تجد ما يناسبها من المول، وخرجت دون أن تشترى شئ، ولم تعلم الأسرة أى أخبار عنها بعد ذلك. حيث لم يرجعوا إلى منزلهم حتى الآن، وقد قام الزوج والأسرة بإبلاغ كل الجهات المسئولة مساء يوم الاختفاء: القيادة العسكرية الشمالية والنجدة والإسعاف ومديرية الأمن، وأيضا بحثت الأسرة عنهم فى المستشفيات العامة والخاصة والمشرحة، وقد تم تحرير محضر فى قسم الشرطة يحمل رقم 1135 إدارى عامرية ثانى فى اليوم التالى للاختفاء أى يوم الأربعاء 13/4 /2011 وبعد 15 يوما من ذلك يفاجئ الأسرة رئيس المباحث فى قسم عامرية ثانى بأنهم لم يتوصلوا لأى شئ، الزوج والأولاد والأسرة يعيشون مأساة إنسانية يخشون أن يكون قد أصابهم مكروه، أو تم اختطافهم وسط هذا الانفلات الأمنى .
                          بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

                          تعليق


                          • #14
                            رد: مسلسل اختطاف البنات القبطيات

                            اختفاء ياسمين يوحنا ملقى


                            الاسم : ياسمين يوحنا ملقى
                            متغيبة عن المنزل من شهرين ومسكنها فى ارض اللواء بالجيزة
                            من يجدها او يعرف اى اخبار عنها بالرجاء الاتصال بـــ 0172144336


                            و دي صورة ياسمين



                            تعليق


                            • #15
                              رد: مسلسل اختطاف البنات القبطيات

                              أسرة فتاة "الواسطى" (القبطية) تستغيث بالمشير "طنطاوي"

                              أكَّد القمص "يوسف عوض الله"- كاهن كنيسة مار جرجس بـ"صفط ميدوم" مركز "الواسطى" محافظة "بني سويف"- أن أسرة الفتاة القاصر "سمر عادل كامل"، والبالغة من العمر 17 عامًا وتسعة أشهر، والتي اختفت صباح يوم السبت الماضي عقب توجهها لسوق القرية لشراء مستلزمات المنزل، قامت بإرسال استغاثات للمشير "محمد حسين طنطاوي"- رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلَّحة- ولقداسة البابا "شنودة الثالث"، ولوزيري العدل والداخلية، والنائب العام، ومحافظ "بني سويف"، ومدير أمن "بني سويف"- طالبت فيها بالكشف عن سبب اختفاء الفتاة القاصر، موضحًا أن أسرة الفتاة لم تتلق إلا الوعود من قبل الجهات الأمنية بمركز "الواسطى"، وقد إتهمت ثلاثة أشخاص ولكن ليس بصفة رسمية. وأشار "عوض الله" إلى أن أسرة الفتاة ستتقدَّم بمحضر رسمي تتَّهم فيه ثلاثة أشخاص كانت قد تلقّت تهديدات منهم بالوقوف وراء اختفائها.
                              عن الأقباط متحدون

                              تعليق

                              من قاموا بقراءة الموضوع

                              تقليص

                              الأعضاء اللذين قرأوا هذا الموضوع: 0

                                معلومات المنتدى

                                تقليص

                                من يتصفحون هذا الموضوع

                                يوجد حاليا 2 شخص يتصفح هذا الموضوع. (0 عضو و 2 زائر)

                                  يعمل...
                                  X