إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرعب الأكبر...التبشير

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الرعب الأكبر...التبشير


    الرعب الأكبر...التبشير


    أكد الدكتور محمد السروتي مسؤول الأنشطة العلمية بمركز الدراسات و البحوث الانسانية و الاجتماعية بوجدة وجود اعتراف رسمي بوجود حركات تنصيرية تنشط بكثافة وعزم فوق التراب المغربي في غياب إحصائيات مدققة حول المد التنصيري بالمغرب و تضارب الأرقام المقدمة عنه أو على الأقل انعدام معطيات من شأنها تنوير الرأي العام حول واقع الظاهرة و تداعياتها بالمجتمع المغربي .
    واستدل الأستاذ الباحث الذي حصل الأسبوع الماضي بجامعة محمد الأول على شهادة الدكتوراه بميزة مشرف جدا عن رسالته المعنونة ب " دراسة ظاهرة التنصير في المغرب:حقائق ووثائق" لتأكيد المنحى المقلق للغزو التنصيري بالمغرب الى مراسلة صادرة قبل سنة عن الكتابة العامة للمجلس العلمي الأعلى تدعو المجالس المحلية الى تكثيف أنشطتها لملاحقة ما وصفته الوثيقة الرسمية ب"الشبهات التبشيرية " في ضوء توصل العديد من المواطنين بمختلف جهات المملكة
    برسائل صادرة من البيضاء عن جهة كنيسية تطلق على نفسها " صوت الاختيار " تدعو المغاربة الى اعتناق المسيحية وتضع بين أيديهم عناوينها للاتصال و التواصل .وبجمع شتات ما توفر من دراسات و تقارير يخلص الدكتور السروتي في حوار خص به «العلم »تنشره قريبا عن تقديرات تتحدث عن حوالي 900 منصر أوروبي 500 منهم يوجدون بشكل دائم بالمغرب، و5 قساوسة من البروتستانت مسجلين رسميا في الكنيسة الإنجيلية..في حين تفيد التقديرات الجزافية أن زهاء سبعة آلاف شخص غيروا دينهم في المغرب ثلثهم في الدار البيضاء لوحدها، و تشير تقارير أخرى إلى أكثر من30 ألف مغربي متنصر، وتحدث البعض عن أن مصالح مديرية الاستعلامات العامة التابعة للإدارة العامة للأمن الوطني ومديرية مراقبة التراب الوطني رصدت حوالي 45 ألف مغربي متنصر .وقد قامت مصالح وزارة الداخلية أول أمس الأحد بإبعاد خمسة مبشرين خارج التراب الوطني, بعد أن قدموا من الخارج.
    وتم إيقافهم خلال عقدهم اجتماعا للتبشير كان يحضره مواطنون مغاربة ، وكانت مصالح الأمن قد فككت قبل سنتين بمدينة أكادير"خلية تنصيرية" تعمل وسط المسلمين ، و أفادت التحريات و التحقيقات ارتباط الخلية بجهات أجنبية تشجع على تحويل المغاربة من الإسلام إلى النصرانية ، مستغلة في ذلك أوضاعهم المعيشية،ورغبة بعض الشباب في الهجرة نحو الخارج ، و في نفس الفترة كشفت جريدة « العلم » إطلاق موقع إلكتروني جديد للتنصير في المغرب، يعتمد على اللهجة العامية في مخاطبة المسلمين .
    و كانت صحيفة " جورنال كريتيان " الفرنسية قد خصصت سلسلة من المقالات للوضع التنصيري بالمغرب وخلصت إلى أن هذا البلد يشهد غزوا تنصير يا سريا يشتغل في الهامش ويستقطب عددا من المسلمين نحو النصرانية البروتستانتية ذات المذهب الإنجيلي.و نقلت ذات الصحيفة عن القس جون ليك بلان قوله إن المنصرين في المغرب الذين يعدون بحوالي 500، ينقسمون إلى أربعة أصناف، منهم من يعمل بشكل منفرد ويختص في تنظيم مخيمات صيفية للشباب، ومنهم من يخفي مهمته التنصيرية السرية ويستتر وراء صفات مهنية كأساتذة لغات أو إعلاميات بالمغرب بدافع الحصول على بطاقة الإقامة والتغطية على نشاطهم الحقيقي، في حين أن مصنفين ضمن فئة أخرى، وهم قلة، يرتبطون بكنيسة ما ويعتبرون من كهنة التبشير الذين يشتغلون بصفة موظفين للكنيسة.تاريخ نشر الخبر : 31/03/2009
    ألمصدر

    http://motnsrooncoptchrist.blogspot....post_1336.html
    التعديل الأخير تم بواسطة الشيخ; الساعة 14-10-10, 03:42 AM.
    في مواجهة الرأي (( الضعيف يرتجف منه ! ,والجاهل يخالفه !, والحكيم يدرسه!, والحازم يقرره! ))

    «ما هو الإسلام؟»
    كلما ازدادت الفكرة هشاشة
    كلما ازداد «إرهاب» أصحابها في الدفاع عنها!


  • #2
    رد: الرعب الأكبر...التنصير

    لماذا تركت الاسلام ؟؟

    كتبها مــاري عبده الاثنين, 23 أغسطس 2010 23:52
    يوجد حالة ثورة هذه الفترة من بعض الاخوة المسلمين ..فهم ثائرون غاضبون يلعنون المسيحين و يصبوا عليهم جامات غضبهم ..يسعون بكل وسيلة مشروعة او غير مشروعة لأسلمة كل شيء بداية من أسماء الشوارع الى أسلمة البلاد و المدن وكل كل ما فيها ....و نجد الحرب قوية جدا على الكنيسة و رموزها من سباب و شتائم و تلفيق تهم و التغرير بالقبطيات بهدف اسلمتهن و اختلاق قصص وهمية عن كهنة أسلموا و محاولة أسلمة زوجاتهم و فبركة صور و قصص خيالية لا دليل عليها ليثبتوا انهن أسلموا و حفظوا القران !!! و تأليف كتب تهاجم الكتاب المقدس و بعض شيوخ على الفضائيات يحذرون من النصاري الكفرة و يحرضون المسلمين عليهم
    و لكن السؤال لماذا يحدث كل ذلك ؟؟؟ لماذا هذا الهياج و الثورة على كل ما هو مسيحي ؟؟
    اليس نحن من كنا نحيا معا فى سلام منذ عهد قريب ؟؟
    كانت الاجابة واضحة كالشمس وهى ان عدد تاركين الاسلام زاد بشكل اخاف البعض و اصابهم بصدمة جعلتهم يتصورون ان المسيحين يخططون لتنصير المسلمين !!!!! و ذلك جعلهم يتحركون بهذا الشكل الهستيري العدائي ظنا منهم انهم يحمون الاسلام
    لكن الحقيقة انة لا دخل للمسيحين فى ترك البعض للاسلام ...لكن المشكلة فى نظر هؤلاء كانت الأسلام نفسة و ليس أى عقيدة اخري ولا دخل لأى أشخاص اخرين على قرارهم فى ترك الدين الأسلامى ... لان ليس كل من ترك الأسلام دخل المسيحية يوجد بعضهم ترك الأسلام و لم يتنصر
    و اليوم سوف أترككم مع سطور احد تاركين الأسلام و لم يدخل المسيحية حتى كتابة سطورة هذة
    أعرض قصتة كما كتبها هو بدون ان اضيف عليها اى حرف و لكنى حذفت بعض الكلمات القاسية
    الأستاذ صلاح يوسف
    لماذا تركت الاسلام
    يتشابه الإسلام مع المافيا في قتل الخارجين عنهم، ولكن تمتاز المافيا على الإسلام باحترام خصوصية الأعضاء وحرياتهم الشخصية. لقد ولدت مسلماً سنياً ووجدت كل ما حولي يمجد محمد ويعبد محمد وشاهدت مئات الكتب التي تروي سيرته " العطرة ". أصحو يومياً على صوت زعيق قرآنه في مكبرات المساجد وفي الإذاعات. المسلم يصحو من النوم لكي يشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله وكأن مليار شهادة قد قالها من قبل في حياته لا تكفي. التخلف والتعصب والكراهية والحياة الراكدة الآسنة والمرض والفقر تنهش المجتمعات الإسلامية حتى النخاع والعقيدة الإسلامية هي السبب المباشر. إنهم يعتقدون أن القرآن أساس علمي لكل ظواهر الكون لمجرد أنه تحدث عن الشمس وضحاها أو عن قيمة الماء التي تعرفها الخراف والماعز !!! يقولون لك ( وجعلنا من الماء كل شيء حي ) وهذا غير صحيح من الناحية العلمية ذلك أن الماء ليس من مكونات DNA في الخلية الحية.
    لقد توصلت إلى أن الإسلام يعارض قواعد المنطق ويكره التفكير منذ سنين مبكرة، أما الدعوات التي يدعيها الإسلام زوراً وينسبها إلى نفسه من حيث كونه دين يحث على التفكير وإعمال العقل فقد كانت تقنع المساكين والأغبياء والسذج فقط، وهكذا كانت بدايتي مع رفض الإسلام، ولكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل تعداه إلى رغبة في دراسة القرآن للتأكد من سلامة ما يقول في قضايا أخرى سنأتي عليها.
    في سنوات المرحلة الإعدادية كنّا قد درسنا سورة الكهف، وليس هذا فقط، بل إن فكر أهل السنة يقنع الناس بأحاديث صلعمية بأن قراءة سورة الكهف في يوم الجمعة هو أكثر ثواباً من أي سورة أخرى، علماً بأني لم أقرأ في القرآن كله أكثر........تدميراً للمنطق من سورة الكهف !!!
    يقول محمد في قرآنه من سورة الكهف الآية 25 والحديث يخص أهل الكهف ( ولبثوا في كهفهم ثلث مائة سنين وازدادوا تسعة ) ثم تهبط على المتلقي مفاجأة عظيمة كالصاعقة في الآية التالية 26 حينما يستطرد قائلاً ( قل الله أعلم بما لبثوا له غيب السموات والأرض أبصر به وأسمع ما لهم من دونه ولي ولا يشرك في حكمه أحداً ). يقول الله أن أهل الكهف قد لبثوا في كهفهم ثلاثمائة سنين ( يقصد سنة !! ) وعليهم تسعة، أي 309 سنة، ثم يفاجئنا بأن الله وحده هو الذي يعلم عدد السنوات !!!! الآية الثانية تنقض الأولى تماماً، فالأولى تخبرنا بأنهم مكثوا 309 سنة ثم في الآية التي تعقبها مباشرة نفاجأ بأن الله وحده هو الذي يعلم بالمدة !!! ما هذا ال..... وما هذه ال....... ؟؟؟ وهل يوجد مسلم واحد عاقل يقرأ ويحلل ليعرف أن القرآن عبارة عن ......... تسببت في تخلف المسلمين عن ركب الحضارة ؟؟؟ !!
    إن أي عاقل يقرأ سورة الكهف سيكتشف .... .. سورة الكهف ورد ذكر ذي القرنين الذي يبلغ مغرب الشمس فيجدها تغرب في عين حمئة !!
    في سورة الكهف ذكر لقوم ياجوج ومأجوج الذين لا يكادون يفقهون قولاً وقد جعل ذو القرنين بمشيئة الله بيننا وبينهم سداً عظيماً يفصل بينهم وبيننا !!
    تخيلوا أيها الأعزاء عندما يقرأ المسلم هذا ال........ في كل يوم جمعة، ماذا يتبقى في عقله من منطق ؟؟!
    عندما حصلت على بعثة لاستكمال دراستي العليا في أستراليا، عشت هناك حوالي خمس سنوات كانت كلها مقارنات..لقد عانيت من الإسلام ومن تخبط القرآن
    لكثرة تقديس محمد وعبادته، لدرجة أن المسلم يجب أن يشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله، تساءلت: لماذا كان محمد بحاجة ماسة إلى شهادة الناس له بأنه رسول الله على مدار اليوم والساعة طوال 1430 عاماً ؟؟! لو كان محمد رسول حقاً وليس ......... .. هل كان سيحتاج إلى كل هذه الشهادات من كل مسلم مليون مرة في اليوم ؟؟! هذا التقديس المبالغ فيه لمحمد وقرآن محمد لدرجة تعطل العقل ومسيرة الحضارة، دفعني أكثر لقراءة سيرة محمد، وتاريخه، من كتب السنة، فراعني ما وجدت، وأذهلني لجوئه الدائم إلى العنف والرعب لإثبات نبوته. خذوا مثلاً الآية ( قتل الخرّاصون – الذاريات: 10 ). تنبهوا هنا إلى التزوير والتدليس كعادة .... تفاسير الآية تقول ( قتل تعني لُعن ) والخراصون هم المرتابون الذين يقولون لا نبعث ولا يوقنون. ولكن الكتب التي تتحدث في أسباب النزول توضح ان محمداً قال هذه الآية بعد حملة الاغتيالات التي نفذها محمد بمنتهى ..... ضد الشعراء الذين كانوا يحاججون القرآن بقصائدهم مثل كعب بن الأشرف وأبو عفك وعصماء بنت مروان وأم قرفة والقائمة تطول. الآية نفسها كانت عنوان مقال في جريدة صفراء تحرض على قتل فرج فودة بعد صدور كتابه الحقيقة الغائبة. هل هذا الكلام من عند الله ؟؟ وهل أفعال محمد تلك....... تليق برسول الهدى والرحمة ؟؟! إذا لم يتمكن من ( تنزيل ؟ ) قرآن يرد به عليهم، فهل يكون الحل قتلهم ؟؟! ( انظر أيضاً حروب دولة الرسول لسيد القمني ).
    زيادة في التلفيق، فإن تاريخ الإسلام قد أباد معظم قصائد هؤلاء الناس خوفاً على الإسلام نفسه فلم نقرأ منها شيئاً، إنما نقرأ عنها. تاريخ الإسلام يورد ويختلق أسباب غير منطقية لاغتيال هؤلاء بحيث تبدو لكل واحد منهم قصة مختلفة تماماً عن الآخر. فمثلاً يقولون أن اغتيال كعب بن الأشرف سببه قصيدة شهّر بها بنساء الرسول والصحابة !!! وهل تكون قصيدة ( مجرد كلام ) سبباً في العقاب قتلاً ؟؟؟! أين المنطق في كل هذه الأكاذيب ؟؟! لاحظوا أيضاً أن شاعر محمد ال........ حسّان بن ثابت كان متاحاً له ومسموح له ومباح أن يشهر بنساء الكفار. مسموح لمحمد وشاعره اللعن والتشهير والسب بفاحش الألفاظ حتى في القرآن ( عتلٌ بعد ذلك زنيم )، لكن ممنوع على الطرف الآخر. أي منطق هذا وأي تسلط ......؟؟!؟ هل هذا القرآن وهذا الرسول يهدي للتي هي أقوم ؟؟! بالدم والعنف ؟؟!
    هل مر عليكم آية تقطيع الأطراف ؟! بالطبع نعم، فهي آية شهيرة ( جزاء الذين يحاربون الله ورسوله أن تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أن ينفوا من الأرض .. إلخ ). هل تعلمون سببها ؟؟! يا لهذا الدين ال........ هؤلاء قطاع طرق غلابا فقراء سرقوا جملين لمحمد فتعقبوهم وأحضروهم هم والجمال فحكم عليهم محمد بأن تقطع أيديهم وأرجلهم !!! ألم يقل في سورة المائدة أن عقاب السارق هو قطع اليد، فما باله عندما تعلق الأمر بجماله قد حكم بتقطيع أيديهم وأرجلهم ؟؟! هل ترى عزيزي المسلم كم كان محمد متسامحاً رؤوفاً بالناس ؟؟! هل رأيتم هكذا نبي ؟؟!
    -- ----------------------------------
    خلاصة القول، أنني لم أترك الإسلام لسبب واحد، بل لجملة أسباب معقدة، أهمها الصدام مع المنطق، القرآن و محمد، وضلوعه في ..........لأتفه الأسباب، وكذلك قيامه باستباحة نساء الكفار بعد المعارك ( والمحصنات من النساء – النساء: 24 )، ناهيكم عن نهب أموال القوافل وتوزيعها كغنائم وهبة من الله ( ؟؟؟ لاحظوا الافتراء. هبة من الله !! )
    لقد توصلت إلى نتيجة مؤلمة بعد سنوات طويلة من معاناتي مع الإسلام، وهي أن هذه العقيدة هي محض .........وكراهية وعنف، وأنها تخلو من المنطق، وتعادي العلم وحقائق الكون وبأن علينا إيقاظ الناس من هذا الجهل الوخيم، لكي يقبلون على الحياة، ويحترمون حق الناس في التفكير وفي اختيار العقيدة التي تناسب قناعاتهم. علينا أن نعيد قراءة القرآن مرة تلو المرة لكي نخرج ببراهين تؤكد أنه كتاب ضعيف غير معجز، وبأن به أخطاء لغوية ومنطقية وعلمية يستحي أن يقع أطفال اليوم في مثلها
    الى هنا انتهت كلماتة ...اعتذر لكل قاريء سبب هذا الكلام جرحا لة لكن علينا مواجهة الحقيقة بدلا من الأختباء منها و القاء اللوم على المسيحين بدون التحقق من حقيقة الامور

    http://freecopts.net/arabic/2009-08-...08-23-21-55-43
    بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

    تعليق


    • #3
      رد: الرعب الأكبر...التنصير

      شكراا كثيرا لك استاذ موفتى على هذا المقال الرائع والبديع
      ان الله يظهرهم على حقيقتهم
      ادعو ربى ان يدخل المحبة فى كل قلوب البشر وان ينير قلوبهم
      ربى يسوع اجعلنى من ابنائك
      أمين يارب الحياة معك أمين

      تعليق


      • #4
        رد: الرعب الأكبر...التنصير

        مستشار وزير الأوقاف للثقافة يطالب الدولة بحماية المتحولين للمسيحية!!
        ١٣ اكتوبر ٢٠١٠
        كتب: جرجس بشرى- خاص الأقباط متحدون
        في كلمته التي ألقاها مؤخرًا بمناسبة افتتاح الدورة الجديدة للموسم الثقافي للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، طالب الدكتور "محمد عبد الغني شامة" مستشار وزير الأوقاف للثقافة؛ بحماية الدولة للمتحولين إلى المسيحية.
        وقال "شامة " -بحسب تقرير صحافي نشرته صحيفة "اليوم السابع"- إن الرأي القائل بأن المرتد عن الإسلام يُقتل هو رأي "ضعيف"، حيث لم يرد في القرآن الكريم نص يقضي بقتل المرتد.
        وقد دلل "شامة" على قوله بالآية القرآنية التي تقول: "إن الذين آمنوا ثم كفروا، ثم آمنوا ثم كفروا، ثم ازدادوا كفرًا، لم يكن الله ليغفر لهم ولا ليهديهم سبيلاً"، مؤكدًا على أنه لا سلطان على حرية العقيدة لدى الأشخاص.
        وتابع: مَن أراد اعتناق المسيحية "مع السلامة"، وعلى الدولة أن تحميه، كذلك مَن يعتنق الإسلام يجب على الدولة حمايته.
        يُذكر أن كلمة الدكتور "شامة" هذه أدت إلى تذمر بعض الشيوخ والوعاظ؛ وذلك وفقـًا لما جاء بالتقرير الصحافي المشار إليه.
        http://www.copts-united.com/Arabic20...?I=594&A=23869
        بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

        تعليق


        • #5
          رد: الرعب الأكبر...التنصير

          سلام ونعمة الرب يسوع
          اما بعد
          كلام الاستاذ شامة زى الفل بس فى الاول والاخر اسمه كلام لاتتم ترجمتة الى واقع ملموس
          انا حر انا اخترت ان اسيب الاسلام واخترت اى ديانه تانية مش شرط المسيحية
          تعالى كده معايا وشوف رد الفعل من الاسرة والاصدقاء المحيطيين هيقولو انت كافر انت مغيب انت مش عاقل انت بتعل كده علشان كذا
          طب لية لو هو فعلا تعاليم دينهم بيقول ان الانسان حر فى اختيار عقيدة كان المفروض ان رد الفعل يكون على هذا الاساس
          بس الى بيحصل هو العكس بيقولو كلام والى بيتنفذ كلام تانى خالص
          انا حر فى اختيارى انى اسيب الاسلام واختار المسيحية انا عاقل كامل النضج واتحمل مسؤلية اختيارى
          وربنا هو الى بيهدى الانسان والمحد لله على نعمة ومشيئتة الى اختارهالى
          وقررت انى امشى فيها
          بس ليا رجاء اوعوا تنخدعوا(الكلام للاخوة المسيحيين) فى الكلام المعسول البعيد عن الواقع
          وربنا يرعاكم ويبين لينا ديما الحقيقة
          فى رعاية الرب يسوع
          أمين يارب الحياة معك أمين

          تعليق


          • #6
            رد: الرعب الأكبر...التنصير

            ائتلاف الكنائس المسحية يصدر ميثاقا لنشر التنصير حول العالم


            صدر ائتلاف يمثل معظم الكنائس "المسيحية" ميثاقا جديدا لنشر التنصير في العالم, في وقت ازدادت فيه الأنشطة التنصيرية في العالم الإسلامي.
            وأكد مجلس الكنائس العالمي والفاتيكان والتحالف الانجيلي العالمي الذين يقولون انهم يمثلون معا أكثر من 90 بالمئة من "المسيحيين"على حقهم في السعي الى دعوة معتنقين جدد للدين "المسيحي", على حد قولهم.
            وزعم جيف تونيكليف الامين العام للتحالف الانجيلي العالمي أن الميثاق الذي يحمل عنوان "شاهد مسيحي في عالم متعدد الاديان" سيكون "موردا عظيما للمسيحيين" الذين يكافحون القوانين المناهضة لتغيير الدين والتي صدرت في بلدان مثل الهند.
            ويستخدم المنصرون سلاح المال والطعام لجذب معتنقين جدد "للمسيحية" في المناطق الفقيرة والتي تعاني من مجاعات وحروب.
            وكثف الانجيليون البروتستانت جهودهم لتحويل مسلمين عن دينهم كما يحدث في منطقة القبائل بالجزائر مما حدا بالحكومة لسن قوانين لحماية المسلمين من استغلال المنصرين.
            وقال الكردينال جان لوي توران رئيس ادارة حوار الاديان بالفاتيكان "يتطلب الوضع من المجتمعات المسيحية النظر بطريقة جديدة وبأفضل السبل لنشر الدين المسيحي", على حد وصفه.

            الوسط

            تعليق


            • #7
              رد: الرعب الأكبر...التنصير

              ملايين يتركون الإسلام.flv


              http://www.youtube.com/watch?v=mNkuByNdYcw&feature=player_embedded#!

              تعليق


              • #8
                رد: الرعب الأكبر...التنصير

                فيديو | القوات الامريكيه والتبشير بالمسيح

                http://www.youtube.com/watch?v=5RS-Lh8ehvY&feature=player_embedded

                تعليق


                • #9
                  رد: الرعب الأكبر...التنصير

                  الفرق بين من دخل المسيحية و من خرج منها

                  http://www.youtube.com/watch?v=9Snb4P6rny8&feature=player_embedded

                  تعليق


                  • #10
                    رد: الرعب الأكبر...التنصير

                    شيخ و اعتراف خطير فى يوم واحد تنصر 5000 مسلم بعد تصريح للشيخ لا لحد الردة


                    http://www.youtube.com/watch?v=w5xnv...layer_embedded

                    تعليق


                    • #11
                      رد: الرعب الأكبر...التنصير

                      منع مبشر أمريكي من الدخول إلى مصر وترحيله من المطار



                      القاهرة - د ب أ
                      منعت سلطات مطار القاهرة أمس الأربعاء مبشرا أمريكيا من دخول البلاد وأعادته علي نفس الطائرة التي نقلته من الأردن لوجود اسمه علي قوائم الممنوعين من الدخول لـ "خطورته علي السلم والأمن الاجتماعي".وقالت مصادر أمنية بالمطار إنه أثناء إنهاء إجراءات جوازات ركاب الطائرة المصرية (رحلة رقم 720) القادمة من عمان تبين وجود اسم الراكب ريتشارد لامارهوتشفنز (58 عاما) علي قوائم الممنوعين من دخول البلاد لقيامه بعمليات تبشير في مصر قبل أعوام مما أثار غضب كثير من المصريين.وأضافت المصادر أن المبشر كان يصطحب زوجته معه وذكر أنه في زيارة سياحية في مصر.
                      يأتي هذا في الوقت الذي تشهد فيه مصر اضطرابات ذات أبعاد طائفية،حيث اندلعت اشتباكات مؤخرا بين متظاهرين مسيحيين وعناصر من القوات المسلحة على خلفية نزاع حول بناء كنيسة في جنوب البلاد.

                      http://www.light-dark.net/vb/showthr...=8963#post8963

                      تعليق


                      • #12
                        رد: الرعب الأكبر...التنصير

                        ملايين المسلمين يتركوا الاسلام إلى المسيحية



                        http://www.youtube.com/watch?v=5m8LW...layer_embedded
                        بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

                        تعليق


                        • #13
                          رد: الرعب الأكبر...التنصير

                          تعليق


                          • #14
                            رد: الرعب الأكبر...التنصير


                            الفاتيكان تستعد لأكبر عملية تبشيرية للمسيحية فى شمال أفريقيا



                            الثلاثاء، 21 فبراير 2012 - 14:57


                            البابا بندكت السادس عشر
                            لاهاى – جمال جرجس المزاحم

                            أصدر الفاتيكان اليوم، الثلاثاء، بيانا بالرسالة الختامية لثانى منتدى لأساقفة أفريقيا وأوروبا عقد فى روما منذ الثالث عشر من فبراير حول موضوع "البشارة المسيحية فى أفريقيا".

                            وأضاف الفاتيكان أن المؤتمر العالمى عقد من أجل شركة وتعاون رعوى بين أفريقيا وأوروبا، إرسال رسالة الكنيسة لمجالس أساقفة أفريقيا ومدغشقر واتحاد المجالس الأسقفية فى أوروبا من أجل الدعوة التبشيرية الكبرى فى شمال أفريقيا ثم باقى أفريقيا.

                            وقال البيان "إن اللقاء بين أساقفة أفريقيا وأوروبا يدخل فى إطار مسيرة أخوية ورعوية بعد أول منتدى استضافته روما عام 2004 بعنوان "شركة وتضامن بين أفريقيا وأوروبا" إضافة لثلاثة لقاءات لاحقة آخرها عام 2010 حول الرسالة للأمم".

                            وأشار الأساقفة فى رسالتهم إلى أن المنتدى عقد أيضا بعد مضى خمسين سنة على افتتاح المجمع الفاتيكانى الثانى وقبل أشهر قليلة على سينودس الأساقفة حول البشارة الجديدة، وقد شكل فرصة لأساقفة أفريقيا وأوروبا لمناقشة التحديات المطروحة اليوم أمام الكرازة بالإنجيل، مع تسليط الضوء على الإنجازات المحققة خلال السنوات الأخيرة فى العلاقات بين هاتين القارتين.

                            وأكد البيان فى رسالته أن أساقفة أفريقيا وأوروبا يواجهون تحديات كثيرة فى عالم البشارة لأفريقيا ومنها الدول العربية والهجرة وانتشار البدع، وأكدوا دعمهم سياسة للتنمية الزراعية التى تحترم حاجات السكان والبيئة، وأشاروا لأهمية التضامن الأخوى والتنشئة والحوار بين الأديان والحوار، كما سلطوا الضوء على أهمية الحياة العائلية فى التنشئة الإنسانية والمسيحية وشددوا على واجب احترام الحياة البشرية.

                            تعليق


                            • #15
                              رد: الرعب الأكبر...التنصير

                              القس الايراني يوسف نادراخاني يواجه الاعدام "بثبات في المسيح"


                              22-2-2012
                              القس الايراني يوسف نادراخاني والذي يواجه الموت بشكل وشيك، حث كنيسته أن تحيا "بثبات في المسيح" بعد فترة وجيزة من أمر المحكمة بإعدامه.
                              وكان القس نادراخاني لا يزال على قيد الحياة اليوم الأربعاء بعد الظهر بالتوقيت المحلي، في 22 فبراير ولكنه لم يتضح بعد متى سيتم اعدامه بتهمة "الردة" أو "ترك الإسلام"، و قد أكد هذا النبا القس فيروز خانداجي عضو مجلس كنائس ايران.
                              يقيم القس نادراخاني في سجن قريب من مدينته شمال مدينة رشت، والذي ينظر إليه على أنه سجن سيئ السمعة بحسب ناشطين في مجال حقوق السجناء حيث تمت به عدة اعدامات سرا، ومن دون محاكمة عادلة. ولكن القس نادراخاني، وهو متزوج وله طفلان، سُمح لزوجته التحدث معه في السجن بحسب ما قاله هو.
                              واضاف القس نادراخاني "انه لم يتحدث مع زوجته حول قرار المحكمة، إلا أنه يحث الكنيسة على البقاء متمسكة و ثابتة في المسيح"،بحسب احد مسؤولي الكنيسة. وقد أٌبلغ محامي القس نادراخاني حول قرار تنفيذ حكم الاعدام، على الرغم ان فريق الدفاع عنه لم يتلق بعد إشعار خطي رسمي من المحكمة بقرار الاعدام.
                              وقال القس نادراخاني أن المحاكم في ايران لا تتبع دائما الإجراءات المناسبة، و معروف ان لديهم نظام قضائي سري للغاية. و اضاف ان للكنيسة مخاوف وهو ان امر الاعدام أمر لا مفر منه تقريبا لانه،أي القس يوسف رفض تقديم حل وسط مع حكام إيران المسلمين. وتابع قائلا "طُلب أليه مؤخرا من قبل المحكمة الاعتراف بان النبي محمد رسولا من عند الله"، لكنه رفض لأنه لا يريد انكار ايمانه في المسيح وهذا هو السبب في قرار الاعدام هذا.
                              وقد تم اعتقال القس يوسف العام 2009 حيث القي القبض عليه في مدينة رشت اثناء تسجيل منزله ككنيسة. محكمة جيلان الإقليمية حكمت على القس نادراخاني بالاعدام حتى الموت في نوفمبر 2010 بتهمة "الردة"، أو ترك الإسلام.
                              وكان الاستئناف الذي قُدم ضد هذا الحكم رُفض في عام 2011. وقالت المحكمة العليا "يمكن اعدامه" و لكنها اضافت بانها ستطلب أولا "إعادة النظر" من قبل المحكمة نفسها التي حكمت عليه بالاعدام بالفعل. و قد اوضح القس نادراخاني ان ما فعلته المحكمة العليا في الأساس هو دعم حكم الاعدام السابق.


                              تعليق

                              من قاموا بقراءة الموضوع

                              تقليص

                              الأعضاء اللذين قرأوا هذا الموضوع: 0

                                معلومات المنتدى

                                تقليص

                                من يتصفحون هذا الموضوع

                                يوجد حاليا 1 شخص يتصفح هذا الموضوع. (0 عضو و 1 زائر)

                                  يعمل...
                                  X