مشاركة: الملك الألفي
لم تجيبنى عزيزى يسوع حياتى على السؤال الذى سألته لك
هل قرأت الموضوع من بدايته؟
اذن أجيب نيابة عنك أنه من الواضح كما قلت أنك تنقل رأى واحد فى هذا الموضوع وكان يجب عليك للأمانة أن تنقل كل الأراء كما حدث فى المداخلات الأولية هنا والتى كتب بعضها أخونا النسر وكتب البعض الأخر الشيخ- لكى تبين ان الطائفة الواحدة يوجد بها الرأين كما وضحت انا فى المداخلات الأولى ووضح أيضا ذلك أخونا النسر
و اذا كان كل السفر مكتوب باسلوب رمزى وأتت عبارة لمرة واحدة فى الأصحاح العشرين وحتى لو تكررت ست مرات فى نفس الأصحاح هل نقول ان السفر كله غير رمزى بسبب عبارة لا يستدل منها ماتعنيه ب"الملك الألفى" والتى لم ترد مرة واحدة فى الكتاب المقدس؟ كما تقول
أين وردت ست أوسبع مرات الملك الألفى التى لم تذكر شاهد واحد لها -النقل عن الغير سهل ولكن التأييد بالكتاب المقدس هو دستورنا
أرجوا أن تأتى بالأية التى يذكر فيها " الملك الألفى؟
وليس معنى وجود عبارة ألف سنة تعنى ملك ألفى فعلى ياعزيزى
أرجوك أن تقرأ المداخلات من البداية وتتبع الموضوع ولا تنقل راى واحد تختلف عليه كل الكنائس لدرجة أننى ذكرت فى البداية أن فى الكنيسة الأنجيلية من يؤيد الرأيين وكذلك فى الكنيسة الأرثوذكسية والكاثوليكية وذكرت لك المراجع فى كل كنيسة
لكن أن تأتى وتبين رأى ليس له سند كتابى وتقول أن الألف سنة تعنى الملك الألفى ؟
أين ورد ذلك ياعزيزى - ارجوا أن تؤيد ذلك بالأيات المؤكدة وليس بشاهد لا يحتوى على شيئ
لا ياعزيزى وكل المفسرين قالوا أن السفر حتى اليوم به أشياء غامضة وسيكشفها الله تباعا
أليس هذا تناقض ياعزيزى مرة تقول أن السفر غير رمزى ومرة تقول حتى الرموز فى رؤيا يوحنا واضحة؟
هل قال واحد من المفسرين أن السفر واضح أم أجتهاد شخصى لبعض الذين يحاولون تسهيل الأمور
أرجوك أن تدرس علم التفسير لكى تعرف كيف يثبت المفسرين تفسير معين وقوانين التفسير لكى تعرف أنها ليست ذكر آية واحدة (وهذا مالم تؤيده أيضا بآية واحدة) بل التأييد بعدة آيات تسلك نفس المنهاج
أرجوك رجاء من القلب أن تقرأ كتب عن كل الآراء وتكون فكرك بعد ذلك وليس بنقل كتاب قرأته ولم تقرأ سواه
سؤال أخير هل يؤثر عندك اذا كان هناك ملك ارضى فعلى أو عدمة من أبديتك ؟
أظن موضوع أختلف عليه علماء المسيحيين نتركه لكى يظهره ويبينه الرب يسوع سواء أثناء وجودنا وحياتنا على الأرض أو فى السماء سيتضح كل شيئ عند ملاقاة الرب يسوع
لم تجيبنى عزيزى يسوع حياتى على السؤال الذى سألته لك
هل قرأت الموضوع من بدايته؟
اذن أجيب نيابة عنك أنه من الواضح كما قلت أنك تنقل رأى واحد فى هذا الموضوع وكان يجب عليك للأمانة أن تنقل كل الأراء كما حدث فى المداخلات الأولية هنا والتى كتب بعضها أخونا النسر وكتب البعض الأخر الشيخ- لكى تبين ان الطائفة الواحدة يوجد بها الرأين كما وضحت انا فى المداخلات الأولى ووضح أيضا ذلك أخونا النسر
المشاركة الأصلية بواسطة النسر
و اذا كان كل السفر مكتوب باسلوب رمزى وأتت عبارة لمرة واحدة فى الأصحاح العشرين وحتى لو تكررت ست مرات فى نفس الأصحاح هل نقول ان السفر كله غير رمزى بسبب عبارة لا يستدل منها ماتعنيه ب"الملك الألفى" والتى لم ترد مرة واحدة فى الكتاب المقدس؟ كما تقول
المشاركة الأصلية بواسطة يسوع حياتي
أرجوا أن تأتى بالأية التى يذكر فيها " الملك الألفى؟
وليس معنى وجود عبارة ألف سنة تعنى ملك ألفى فعلى ياعزيزى
أرجوك أن تقرأ المداخلات من البداية وتتبع الموضوع ولا تنقل راى واحد تختلف عليه كل الكنائس لدرجة أننى ذكرت فى البداية أن فى الكنيسة الأنجيلية من يؤيد الرأيين وكذلك فى الكنيسة الأرثوذكسية والكاثوليكية وذكرت لك المراجع فى كل كنيسة
لكن أن تأتى وتبين رأى ليس له سند كتابى وتقول أن الألف سنة تعنى الملك الألفى ؟
أين ورد ذلك ياعزيزى - ارجوا أن تؤيد ذلك بالأيات المؤكدة وليس بشاهد لا يحتوى على شيئ
المشاركة الأصلية بواسطة يسوع حياتي
المشاركة الأصلية بواسطة يسوع حياتي
هل قال واحد من المفسرين أن السفر واضح أم أجتهاد شخصى لبعض الذين يحاولون تسهيل الأمور
أرجوك أن تدرس علم التفسير لكى تعرف كيف يثبت المفسرين تفسير معين وقوانين التفسير لكى تعرف أنها ليست ذكر آية واحدة (وهذا مالم تؤيده أيضا بآية واحدة) بل التأييد بعدة آيات تسلك نفس المنهاج
أرجوك رجاء من القلب أن تقرأ كتب عن كل الآراء وتكون فكرك بعد ذلك وليس بنقل كتاب قرأته ولم تقرأ سواه
سؤال أخير هل يؤثر عندك اذا كان هناك ملك ارضى فعلى أو عدمة من أبديتك ؟
أظن موضوع أختلف عليه علماء المسيحيين نتركه لكى يظهره ويبينه الرب يسوع سواء أثناء وجودنا وحياتنا على الأرض أو فى السماء سيتضح كل شيئ عند ملاقاة الرب يسوع
تعليق