إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخبار الأرهاب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أخبار الأرهاب

    تنظيم القاعدة يتوعد ملكة بريطانيا عدوّة الإسلام

    GMT 3:30:00 2005 الأحد 13 نوفمبر بي. بي. سي.

    ________________________________________
    لندن: نشرت صحيفة الصنداي تايمز على الصفحة الاولى تقريرا تحت عنوان "القاعدة تصف الملكة بأنها عدو الاسلام". تحت هذا العنوان الملفت تحدث كاتبه أبو الطاهر عن تهديد صادر عن تنظيم القاعدة اعتبر الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا "إحدى ألد أعداء الاسلام". وقال أبو الطاهر إن التهديد ورد في شريط الفيديو الذي ظهر فيه صديق خان أحد منفذي هجمات السابع من يوليو تموز في لندن وأذاعت قناة الجزيرة جزءا منه، لكن المخابرات الداخلية البريطانية حصلت على النسخة الاصلية منه.
    وتوعد أيمن الظواهري الساعد الايمن لاسامة بن لادن، في الشريط، باستهداف الملكة بوصفها المسؤولة الرئيسية عن "القوانين الصليبية" في بريطانيا وعدوة للمسلمين، بحسب الصحيفة. وقالت الصنداي تايمز إنها حصلت على التسجيل الكامل، الذي يروج في المواقع "الجهادية" على شبكة الانترنت في الشرق الاوسط لتجنيد إرهابيين محتملين. أما في بريطانيا فقد بث الشريط على موقع التجديد الذي يملكه المتشدد السعودي محمد المسعري المقيم في لندن.

    داخل عقل بن لادن
    على صعيد آخر، نشرت صحيفة الاندبندنت تقريرا خاصا حول كتاب جديد للبروفسور الاميركي بورس لورنس عن زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن ويحمل عنوان "رسائل للعالم - بيانات أسامة بن لادن". ويسعى الكتاب الذي يصدر بالانكليزية إلى جمع كل ما صدر من بيانات وتسجيلات ومقابلات مع زعيم القاعدة في محاولة لالقاء مزيد من الضوء على دوافع وطريقة تفكير المطلوب الاولى للولايات المتحدة. وتقول الصحيفة إن لورنس متهم بالفعل من قبل اليمين الاميركي بأنه مدافع عن بن لادن، لكنه يرد على ذلك بالقول "إن واضعي الاستراتيجيات العسكرية يعلمون أنه يجب عليك تقريب أصدقائك وتقريب أعدائك بشكل أكبر". "من الضروري فهم بن لادن من أجل تفنيد حججه"، بحسب لورنس.




    http://www.elaph.com/ElaphWeb/Politi.../11/105178.htm
    بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

  • #2
    مشاركة: أخبار الأرهاب

    جهات الإرهاب الأربع

    GMT 15:15:00 2005 السبت 12 نوفمبر . بلقيس حميد حسن

    ________________________________________
    هاهو الإرهاب كبر وتوالد وانتشر كما حذر الليبراليون منه، وها كل بقعة من العالم وبالأخص بلداننا الإسلامية المحروسة باسم الدين والديكتاتوريين التي لا تجرأ اليوم على القول أنها محصنة من مرض الإرهاب الذي عشش بين أضلاعها واستفحل وتمكن.
    هاهو الرعب يدخل ألينا من كل الجهات، بثياب الإسلام وعباءته المتلونة بألف لون أحيانا، وأحيانا بثياب الديمقراطية وبالانتخاب وحسب الأصول..
    ها هي الفجيعة التي احتفل بها يوما أبناء السلط حينما كانت في العراق، آسفين وحزينين نراها اليوم تنتقل كفجائع مرعبة الى الأردن، حاملة الموت لأعراس الأبرياء وأفراحهم في عمان الغافية على صلاة الفقراء وقناعاتهم غير المقنعة بلقمة الزيت والزعتر، محطمة أهم عصب للاقتصاد في الأردن ألا وهو السياحة، وكما حطت يوما ما في السعودية ومصر وسواها، فسوف لن يكون الأردن آخر محطاتها ولا آخر ضحاياها.
    المرعب بالأمر، والذي يقض مضجع كل ذي عقل هو أننا كعرب بشعوبنا وحكوماتنا، لازلنا نفرح حينما يقتل الرعب المتوحش من نختلف معهم في الدين أو المصالح السياسية، فنحن لا نملك مبدأ ثابتا نؤمن ونتخلق به لنرفض من خلاله الإرهاب والقتل العشوائي للأبرياء أينما كان وإن في مناطق من نعادي ونختلف. فكما فرحت شعوبنا العربية بما حصل في الحادي عشر من أيلول المشؤوم عام 2001، وكما فرحت وتفرح حينما يقتل أطفال وأبرياء إسرائيليين في مطعم أو باص، حيث أن عدد القتلى عند العدو هو الذي يهم الشعوب العربية لا من هم القتلى وكيف ماتوا، وكأنما البشر كلهم في ساحة معركة والرغبة بالقتل والاستنزاف باتت هي الهم الأول مهما كانت الوسائل حقيرة وغادرة، فأي عسكرة للحياة اكبر من هذا الذي نحن به وأي ضياع للقيم يجتاح حيواتـنا؟
    المخيف بالأمر أن الحكومات العربية جميعها لم تشخص حتى ألان أسباب الإرهاب بشكل صريح وواضح،أو هي تتغابى عن تشخيصه لأنها تصم الآذان عن بحوث ودعوات ومقالات وصراخ ونفثات مصدورين فضحوا وشخصوا الأسباب، وهي تفعل ذلك لأمر واضح لنا نحن ضحاياها وراصدي أفعالها ضدنا..
    والمخيف اكثر هو أن الحكومات والفعاليات الشعبية العربية لم تتفق على وصف للإرهاب يجنبها الخلط بينه وبين الدين، وصف تحدده وتضع برنامجا واجندة لعلاجه والقضاء عليه، برنامجا يقضي عليه بشكل علمي، عقلاني واجتماعي دقيق لا بطريقة عسكرية وبوليسية تقليدية اعتادها ديكتاتوريو بلداننا على مدى قرون، حتى بات أسلو بهم الوحيد الذي استعملوه ويستعملوه ضد معارضيهم من شعوبنا المقهورة الذليلة المنتظرة ساعة الموت بمتفجرة في مكان عام أو تحت كرسي سيارة أو حتى على أسرة المستشفيات وغرف النوم..
    ماذا فعلت المؤسسات الحكومية العربية من اجل مكافحة الإرهاب؟
    أين خططها لمحاربة جذوره التي لا تخرج عن أطر معروفة وبديهية منها الجهل والفقر والبطالة وتخلف العقول المشغولة بإيجاد لقمة العيش، إضافة إلى دور رجال دين لا دين لهم من اتباع بن لادن والزرقاوي تروج لهم فضائيات ومواقع إلكترونية وتنظيمات متخفية بمسميات عديدة؟ ونضيف لها فلول البعث عندما نتحدث عن العراق، وقد نضيف أخوانا- لهم سوابق- لقائمة البعث مستقبلا في مصر مثلا..وبعض ممن يشملهم نصح لأبي تمام في قوله:
    إذا جاريت في خلق دنيئا فأنت ومن تجاريه سواء
    أين حملات التوعية وهي لازالت تعطي الأولوية في الإعلام لشيوخ الجوامع وزعيقهم ضد الحضارة وضد الحرية وضد كل ما يعطي للمرء إحساسا بالإنسانية ورغبة بالحياة؟ هؤلاء الشيوخ الذين ينشرون المحرمات ويغلون بالدين جاعلين الحياة قيدا مؤلما، ورحلة كئيبة ينتظر الشاب نهايتها، وقد يضعها بنفسه ويلتحق بالانتحاريين بعد ما غسل دماغه وافرغ من كل جميل بالحياة وملأت الأوهام بحور العين فكره المشوش؟
    أين المؤسسات الدينية الحقيقية لتتحمل مسؤولياتها بتوعية الناس بينما نراها تضع اكثر ثقلها لنشر الحجاب والسكوت على النقاب واحكام السيطرة على المرأة وتضييق الخناق عليها وجعل المجتمع اكثر ذكوريا ليصبح الحرمان بطل الإرهاب، يهزم ويشوه اجمل معاني وكلمات كم هفت وتهفو لسماعها قلوب شعوب الأرض جميعا ألا وهي الحرية والحب والمساواة والعدالة .
    فالحرية التي هي أولى قيم الحضارة، الحرية التي لا تتجزأ، جزئناها، وقزمناها واختصرناها على التحرر من الاستعمار أو من الديكتاتورية،أي التحرر السياسي فقط، بينما هي اكبر وأوسع واعظم من هذا.
    الحرية اُضطهدت بعالمنا العربي وتحولت إلى بندقية أو متفجرة بيد جاهل، أو قانون متخلف لا أنساني يفسد البعض ويحيله إلى وحش متغطرس لا يمت للزمن الحالي بصلة، إننا نقتل الحضارة يوميا بتعريفنا الخاطئ للقيم البانية للحضارة، وها تراكم حرماناتنا وتشددنا بالدين وإصرارنا على مجتمعات البداوة يوصلنا إلى الموت الذي يحاصرنا ويخرج من بيوتنا ومن خزاناتنا وملاعب أطفالنا..
    لست متشائمة، فهذا هو واقعنا بكل همومه وعلله ومن يغطي عليه هم وعاظ السلاطين وبطاناتهم، ولابد من الصراحة وتذكر سؤال "اعرف نفسك" الذي هو أهم سؤال قاله أبو المعرفة سقراط؟ فمن نحن في عالم اليوم؟..
    للأسف أننا لازلنا نعيش بقرون سالفة رغم أننا نسكن بمدن حضرية بالشكل وأبنية الأسمنت فقط، فنحن غير حضريين بكل مفاهيمنا وقيمنا العدوانية التي وسعناها على حساب قيم المحبة والتسامح وحب الحياة وقدسيتها، حتى أصبحنا نسير إلى الهاوية سريعا بفوضى وحيرة لا نعلم أين ستنتهي بنا.
    لازلنا قبليين بنظرتنا للحياة وللجماعة، ولازال الشرف عندنا تحدده ملابس المرأة التي لازالت هي عورة ويجب أن تـُخبئ عن العيون، ولازالت الرجولة هي القسوة، ويشوه الفن عندنا ويحرّم الحب وهو اجمل قيمة للحياة بل هو خالقها وصانعها الأول.....
    فهل نترك الرعب يحيطنا من كل الجوانب ونقول نحن خير أمة أخرجت للناس؟
    http://www.elaph.com/ElaphWeb/ElaphW.../11/105030.htm
    بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

    تعليق


    • #3
      مشاركة: أخبار الأرهاب

      الخميس 8 ديسمبر 2005م، 07 ذو القعدة 1426 هـ

      ثلاثة منهم فجروا أنفسهم
      مقتل 8 أشخاص في اشتباك بين القوى الأمنية و"جند الشام" في سوريا

      دمشق - وكالات
      قتل ثمانية إسلاميين صباح الخميس 8- 12- 2005 في اشتباك بين "قوات مكافحة الإرهاب ومجموعة تكفيرية مسلحة" في محافظة ادلب في شمال سوريا، بحسب ما ذكرت وكالة الانباء السورية (سانا).
      وأوضحت الوكالة أن قوات مكافحة الارهاب اشتبكت صباح اليوم مع "مجموعة تكفيرية مسلحة متوارية فى إحدى المزارع في بلدة معرة النعمان التابعة لمحافظة ادلب" (حوالى 350 كلم شمال دمشق).
      وأضافت سانا "بعد تبادل اطلاق النار مع افراد المجموعة بمختلف انواع الاسلحة قرابة الساعة سمع دوي هائل داخل المزرعة وتبين ان ثلاثة من افراد المجموعة فجروا انفسهم بأحزمة ناسفة وقتل خمسة آخرون نتيجة الاشتباك".
      وأشارت الوكالة الى "مصادرة أسلحة متنوعة وأحزمة ناسفة ومتفجرات كانت بحوزة المجموعة التكفيرية وباشرت الجهات المعنية بالتحقيقات اللازمة".
      وقال الناطق الإعلامي باسم المنظمة العربية لحقوق الانسان في سوريا عمار قربي لوكالة فرانس برس إن "مروحيات سورية قامت اليوم بقصف منزل في كفر دوما التابعة لمعرة النعمان كان فيه عدد من الاسلاميين مما ادى الى مقتل تسعة" اشخاص، واضاف ان اعضاء المجموعة تابعون لتنظيم "جند الشام".

      وكانت سانا أفادت أن قوات مكافحة الارهاب السورية اشتبكت الأحد الماضي مع "مجموعة ارهابية تكفيرية مسلحة" في حلب (355 كلم شمال دمشق) ما ادى الى اصابة اثنين من أفراد المجموعة بجروح بليغة، كما أصيب عنصر أمن واثنان من المدنيين بجروح طفيفة.


      http://www.alarabiya.net/Articles/2005/12/08/19311.htm
      بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

      تعليق


      • #4
        مشاركة: أخبار الأرهاب

        منطق الجهل والإرهاب في العالم العربي

        GMT 23:45:00 2005 الثلائاء 29 نوفمبر الخليج الاماراتية

        ________________________________________
        الأربعاء: 30. 11. 2005

        د. فاطمة الصايغ

        من تابع منا الشريط الذي بثته وكالات الأنباء للمرأة الإرهابية التي تم إلقاء القبض عليها في الأردن في أعقاب العمليات الإرهابية التي طالت بعض المدنيين وبعض المنشآت المدنية يدرك على الفور حقائق عديدة، أولها أن الإرهاب قد أصبح كابوساً يسيطر على عصرنا وأنه من دون استراتيجية وطنية عربية إسلامية وعالمية منظمة ومنسقة لن نستطيع القضاء على هذا الكابوس الذي أصبح يرمي بظلاله الثقيلة على حياتنا الطبيعية وطريقة ممارستنا لها.
        الحقيقة الأخرى والأهم والتي يدركها المرء من مشاهدة ذلك الشريط هي كم هم جهلاء الذين ينفذون تلك العمليات الانتحارية وخلو عقولهم من أي منطق عقلاني، والجهل التام المسيطر عليهم. فتلك المرأة التي تم القبض عليها والتي عجزت عن تفعيل الحزام الناسف قد عجزت أصلاً عن اقناع المواطن البسيط بأن لها قضية تدافع عنها. ولكن في الوقت ذاته يدرك المرء أيضا أن هؤلاء الجهلاء قد نجحوا في التغلغل إلى حياتنا وزرع السم فيها من دون أن يكون لديهم منطق يستندون إليه أو حجة عقلانية يقنعوننا بها. فهم لا يملكون سوى منطق القوة والعنف والضغينة على كل ما هو طبيعي في الحياة وكل ما هو طبيعي لدى المواطن البسيط. هل هو الفقر والبطالة اللذان يدفعان أمثال هؤلاء لتسميم حياتنا وفرض الإرهاب علينا أم أنهم مجموعة من الحاقدين الجهلاء الذين يحاولون إقناع الجهور بأن لهم قضية دينية ووطنية تدفعهم بينما تحركهم في الواقع أطماع ومصالح شخصية بحتة؟
        على الرغم من كل الجهود الذي بذلها العالم العربي منذ أحداث الحادي عشر من سبتمبر/أيلول للقضاء على الإرهاب ألا أنه يبدو وكأنه كالسرطان الذي ما أن يتم استئصاله من ناحية حتى يمتد لناحية أخرى. وعلى الرغم من هذه الظاهرة التي امتدت إلى معظم الدول العربية وخرجت منها لتغزو العالم إلا أن العالم العربي لم يتخذ حتى الآن خطوة حقيقية وحاسمة تجاهها والتي تبدو وكأنها تلقى تشجيعاً من بعض فئات الشعب الجاهلة. لذا يأتي تصريح الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي والذي أدلي به في الأردن في أعقاب زيارة سموه وتفقده لمواقع الانفجارات وللضحايا، وتصريح الفريق أول سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وزير الدفاع بإدانة الإرهاب ومرتكبيه إدانة واضحة وصريحة من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة برفض منطق الإرهاب والعنف وإدانة مرتكبيه بل وتكفيرهم. وجاء تصريح الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان صريحاً واضحاً حين حث رجال الدين على القيام بدور فعال ليس فقط في إدانة مثل هذه العمليات الإرهابية بل في تكفير القائمين بها وإخراجهم من “الملة”. الإرهابيون الذين ينفذون العمليات الانتحارية والإرهابية والتي غالباً ما تطال مدنيين أبرياء، نساء وشيوخاً وأطفالاً، ينفذون تلك العمليات الدنيئة بعد أن اقتنعوا، أو أقنعوا، بأنها تتم باسم الدين والمقاومة الوطنية وبأنهم سوف يكونون شهداء. بل إن بعض الانتحاريين ومنفذي العمليات الإرهابية جهلاء أصلاً عندما اقتنعوا بأن قتل مدنيين أبرياء ونسف أهداف مدنية سوف يدخلهم الجنة. فكيف يمكن القضاء على الإرهاب وجذوره؟
        إن التبريرات التي أطلقتها بعض وسائل الأعلام بأن هدف هؤلاء الإرهابيين هو المقاومة، وأنها جاءت كرد فعل للغزو الأمريكي للعراق هي حجة مردود عليها. فلو أمتلك أولئك الناس شيئاً من المنطق والعلم لأدركوا أن الأهداف التي يتم تصويبها وتوجيه النار عليها إنما هي أهداف مدنية لا تخدم قضيتهم بل تسيء إليها في المقام الأول. وهذا ما يجعل العقل العربي والمسلم يفكر كثيراً في نظرية المؤامرة.
        ولكن هذا العقل الذي كثيرا ما يحار في إيجاد التبريرات المنطقية والعقلانية يصطدم بعقبة تلو أخرى: إنه مقتنع بأن مقاومة المحتل والغاصب حق طبيعي للشعوب، ولكنه يعجز عن التفسير والتبرير عندما يجد تلك الجهود قد وجهت لقلب الوطن ولأهداف تسيء للإسلام وللسلام وللمقاومة الوطنية. فكيف يبرر للعالم بأن المقاومة الوطنية هي هدف وطني سام في حين أن إرهابيين يسددون سهامهم لأهداف وطنية باسم الدين والمقاومة الوطنية؟ وكيف يبررون للعالم أن الجهاد هو فرض على كل مسلم بينما حرمات الآمنين تنتهك باسم الدين؟ وكيف يبررون للعالم أن مقاومة العدو والغاصب فريضة بينما يرى أولئك الإرهابيين يصرحون للعالم وعلى الملأ بأن هجماتهم وقتل الأبرياء هي فريضة جهادية. هذا هو منطق الإرهابيين الذين اختطفوا الإسلام “مطية” واستخدموه كما قال سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لتحقيق أغراض وأهداف شخصية ومصالح ذاتية لا تنتمي للإسلام بشيء. فما هو دور القلم ودور المثقف ودور عالم الدين والمواطن العادي في مساعدة الأجهزة الرسمية على القضاء على هذه الظاهرة الخطيرة التي استشرت في مجتمعاتنا وأصبحت تبرزها بصورة سيئة لا تليق بكفاح هذه المجتمعات من أجل الاستقلال ودفاعها عن السلام وإنما تظهرها في صورة مجتمعات متطرفة تتبنى العنف والغلو وتدعو لهما؟ إن هؤلاء الإرهابيين على قناعة بأن عملية انتحارية واحدة تنسف عشر عمليات سلام، وأن عملية انتحارية واحدة تنسف محاولات ألف قلم شريف يحاول إثبات أن الإسلام بريء من الإرهاب والعنف. كما أن ضربة إرهابية واحدة تنسف جهود مائة ندوة فكرية تحارب التطرف والغلو في الفكر والمعتقد.
        إن لجوء مدبري هذه العمليات الإرهابية ومنفذيها لعناصر جاهلة لا علم لديها ولا منطق لتقنعها بتنفيذ تلك العمليات ووعدها بالأجر المادي والثواب الديني، هو قمة في الجهل الذي تشهده مجتمعاتنا. وبما أن منفذي تلك العمليات الانتحارية ليسوا ممن يملكون العلم والمنطق والعقل فمن السهولة إقناعهم بتنفيذ تلك العمليات وبالتالي تشويه صورتنا في العالم لأغراضهم الشخصية.
        إن خطورة العمليات الإرهابية والانتحارية لا تكمن فقط في أنها تضر بصورة المجتمعات العربية المسالمة ولكنها تنسف جهود القلم الحر النزيه الذي يدعو إلى التعايش والانفتاح على الآخر وتقضي على جهود علماء الدين المعتدلين الذين يدعون إلى الوسطية في الدين. إنها تنسف جهود العقل والمنطق المعتدل الذي يدعو إلى تحكيم العقل والتعايش بسلام مع العالم وتضر بجهود السلام وتؤثر في دعوتنا للانفتاح على العالم الخارجي الذي نحتاجه ويحتاجنا. إننا أمام اخطر تحديات العصر. فقد أمضينا زمناً طويلاً ندعو للصمود ضد العدو الخارجي ووجهنا كل جهودنا نحوه ونسينا عدونا الداخلي ألا وهو الجهل وثقافة التعصب والتطرف والغلو والتي هي أخطر عدو نواجهه الآن. إن أمامنا كمواطنين عاديين مهمة وطنية ألا وهي التكاتف من أجل تقوية الجبهة الداخلية والتصدي للغة العنف والتطرف التي تحاول تفكيك الوحدة الوطنية باسم الدين.
        لقد جاء الإسلام ليمنحنا القوة ويرتقي بنا إلى مصاف الأمم القوية وليس ليكون أداة في يد البعض ليسددها سهاماً تنشر العنف في العالم. لذا على رجال الدين بذل مزيد من الجهد ليس فقط في إدانة الإرهاب والهجمات الانتحارية بل في نشر ثقافة التسامح وقبول الآخر والدعوة للوسطية التي هي وسيلتنا للخروج من هذا النفق الضيق الذي يحاول الإرهابيون زجنا فيه. كما أن على رجال الدين تبني موقف واضح ومحدد تجاه العمليات الانتحارية، فليس من الصحيح أن يقوم رجل دين بتحريم العمليات الانتحارية بينما يحللها رجل دين آخر. كما أنه على الأجهزة الرسمية الارتقاء بالواقع الثقافي للمجتمعات العربية، فالجهل والتخلف هما آفة كل الأمراض الاجتماعية. كما يجب التصدي بحزم لكافة العناصر التي تحاول التخفي بالإسلام لأغراضها الشخصية بينما تقوم بنشر روح التعصب والغلو في المجتمع. فالنار دوماً من مستصغر الشرر.


        http://www.elaph.com/ElaphWeb/NewsPa.../11/109401.htm
        بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

        تعليق


        • #5
          مشاركة: أخبار الأرهاب

          الأمن المصري يوقف متهمين بتفجير سيارة


          نبيل شرف الدين من القاهرة: قالت وزارة الداخلية المصرية إنها تمكنت من ضبط المتهمين المشتبه بتورطهم في إلقاء مادة متفجرة محشوة بالمسامير، كانت قد ألحقت أضرارا بإحدى السيارات يوم أمس الاثنين، في الجيزة جنوب القاهرة، موضحة في بيان لها تلقت (إيلاف) نسخو منه، إنه في إطار متابعة البلاغ الذي تلقاه قسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة من أحد المواطنين أمس الاثنين بحدوث بعض التلفيات بزجاج سيارته أثناء تواجدها أسفل إحدى العقارات الكائن بشارع المطبعة بضاحية العمرانية (جنوب القاهرة) .

          وقال البيان إن أجهزة البحث الجنائي تمكنت من ضبط المتهمين، الذين اعترفوا بإلقائهم مكونات ألعاب نارية على واجهة إحدى الكافتيريات بشارع ضياء بالجيزة، وذلك إثر مشاجرة بسبب خلافات على قيمة مشروبات كحولية "بيرة" إلا أنها لم تحدث آثاراً تذكر، وأكدوا إنهم عاودوا ذات الاسلوب في ما وصفه البيان بأنها "حالة من العبث والاستهتار أمام إحدى العقارات بشارع المطبعة بحي العمرانية مما أدى إلى تلف زجاج سيارة أحد المواطنين، واعترفوا أنهم استخدام في تلك الواقعتين كمية من البمب وثقاب الكبريت تم وضعها داخل علبتين مياه غازية"، حسب بيان وزارة الداخلية المصرية .

          وكان مصدر أمني مصري قد أعلن أمس أن ألعابا نارية استخدمها صبية صباح يوم الاثنين تسببت في تهشم الزجاج الأمامي لسيارة متوقفة، موضحاً أن قنبلة صغيرة محشوة بالمسامير ألحقت أضرارا بسيارة، ولكنها لم تؤد إلى إصابة أحد، وأضاف أن رجلا ألقى القنبلة في شارع بالجيزة على بعد كيلومترات من الأهرامات، وتبين من الفحص المبدئي أن بعض الأشخاص قاموا بإلقاء بعض الالعاب النارية التي اصطدمت إحداها بالسيارة المشار إليها مما أحدث تلفيات في زجاجها الامامي .

          وكشف بيان وزارة الداخلية المصرية عن هوية المتهمين وهم :
          1ـ أحمد عادل محمد صادق سن 19 " كهربائي" ومقيم العمرانية .
          2ـ محمد سعد الدين محمد حامد سن 18 " طالب" ومقيم بالعمرانية .
          3ـ عباس كمال علي الزعيري سن 21 "طالب" ومقيم بالعمرانية،
          والسابق ضبطه والحكم عليه في القضيتين رقمي 15383/1997 جنح قسم العمرانية "ضرب" – 6561/2001م جنح قسم العمرانية " إتلاف " ،وصاحب محل"D J" .
          4ـ عصام حسن السيد أحمد سن 19 " طالب " ويعمل بمحل إصلاح إطارات الكاوتيش ملك والده والسابق ضبطه واتهامه في القضية رقم 432/2005 "مخدرات" .
          5ـ وليد عبد الله خليفة سن 19 المقيم بكرداسة والسابق إتهامه في القضية رقم 12796/97 جنايات مخدرات الجيزة .
          واختتم البيان قائلاً إن أجهزة الأمن ضبطت مع المتهم الرابع كمية من "البمب"، التي علل وجودها معه بقصد استخدامها في اللهو مع أصدقائه، وأسفرت التحريات عن اشتراك المدعو/ محمد بريزة المقيم الطالبية بالعمرانية معهم في الواقعة - جاري ضبطه - وتباشر النيابة التحقيق مع المتهمين .


          http://www.elaph.com/ElaphWeb/Politi.../12/114398.htm
          ولكن ان كان انجيلنا مكتوما فانما هو مكتوم في الهالكين -
          الذين فيهم اله هذا الدهر قد اعمى اذهان غير المؤمنين
          لئلا تضيء لهم انارة انجيل مجد المسيح الذي هو صورة الله .
          (2 كورنثوس 4: 3 - 4)
          للمراسلة
          sayNewMan@yahoo.com
          المدونة
          http://www.newman-in-christ.blgospot.com

          تعليق


          • #6
            مشاركة: أخبار الأرهاب

            GMT 0:00:00 2005 السبت 24 ديسمبر . نصر المجالي
            ________________________________________
            بعد الأردن وليبيا وفرار عمر بكري نحو بيروت ..
            إتفاق بريطاني لبناني بتسليم إرهابيين

            نصر المجالي من لندن: قالت وزارة الخارجية البريطانية اليوم أنها وقعت اتفاقا مع الحكومة اللبنانية في شأن تسليم مشتبه بهم من أصل لبناني بالارتباط بشبكات إرهابية. ولم تحدد الوزارة في بيانها متى تم توقيع الاتفاق ولكنها قالت أن وزير العدل اللبناني شارل رزق وقعه مع السفير البريطاني في بيروت جيمس وات، وهناك عدد من المتشددين الإسلاميين المشتبه بهم يقدر عددهم بحوالي 14 شخصا يستعدون لتسليمهم لبلدان تطالب بهم كالأردن التي تطالب بالمتشدد محمود عمر الملقب (أبو قتادة) الذي يعتبر سفير زعيم شبكة القاعدة في أوروبا. ولم يتسلمه الأردن إلى الآن وذلك للموقف الرافض الذي يتخذه القضاء البريطاني من هذه المسألة خشية تعرض هؤلاء إلى التعذيب أو الإعدام في بلدانهم. وتعتقل السلطات البريطانية الذين تسميهم أئمة الكراهية في سجن بيلمارش في جنوب لندن.
            ولم تكشف وزارة الخارجية البريطانية عن هوية اللبنانيين الذين سيتم تسليمهم ومتى، كما لم تتحدث عن تفاصيل الاتفاق الذي جرى العرف على تسميته بـ "مذكرة تفاهم"، وإلى الآن تم توقيع مثل هذه المذكرة مع ليبيا فضلا عن الأردن. وكانت وزارة الداخلية البريطانية أعدت قائمة بحوالي 50 من أئمة الحقد والكراهية تمهيدا لطردهم خارج الأراضي البريطانية.
            وتواصل كلا من المملكة العربية السعودية والجزائر ومصر واليمن محادثاتها مع حكومة لندن للوصول إلى اتفاق لتسليم الأشخاص المطلوبين. حيث تطالب الرياض بتسليمها المنشقين محمد المسعري وسعد الفقيه اللذين يعيشان كلاجئين سياسيين في بريطانيا منذ منتصف تسعينيات القرن الفائت.
            وكانت إشارات صدرت في كل من عاصمتي البلدين إلى قرب تسليم المنشقين، حيث كانت لندن قالت أنها تسلمت تأكيدا خطيا من الرياض بأنها ستحاكم المنشقين وفقا لقوانينها، إضافة إلى تعهدها بعدم إعدامهما أو تعريضهما للتعذيب أو انتهاكات في حقوقهما المدنية.
            يشار إلى أن الحكومة اللبنانية كانت طردت في الأسبوع قبل الماضي صوب لندن أربعة من جماعة حركة (المهاجرون) المتشددة التي كان يتزعمها المتشدد السوري الأصل واللبناني الجنسية عمر بكري فستق الذي فر في الصيف الماضي إلى لبنان خشية اعتقاله وتعرضه لأحكام بالسجن مدى الحياة في سجون بريطانيا بتهمة التحريض والتآمر ضد الأمن الوطني البريطاني.

            وكان بكري خرج إلى العلن لمرات عديدة في تصريحات أثنى فيها عاليا على هجمات 11 سبتمبر 2001 في الولايات المتحدة، وكذلك الهجمات الانتحارية التي استهدفت محطات قطارات الأنفاق في العاصمة البريطانية في يوليو (تموز) الماضي والتي راح ضحيتها 62 قتيلا وما لا يقل عن 800 جريح.
            وإذ ذاك، فإن جماعات حقوق الإنسان وخاصة منظمة العفو الدولية (أمنستي) أصدرت بيانات احتجاج عديدة ضد قرار حكومة لندن بتسليم هؤلاء المتشددين إلى بلدان تطالب بهم وذلك خشية تعرضهم لانتهاكات في حقوقهم الإنسانية. لكن وزير الداخلية البريطاني تشارلز كلارك رد على هذه الجماعات بالتأكيد على أنه لن يتم تسليم أي منهم إلى بلد ما لم يوقع على مذكرة تفاهم يتعهد بها أنه لن يعرّض هؤلاء إلى التعذيب.
            وإلى ذلك وجهت منظمة العفو الدولية اليوم انتقادا شديدا للاتفاق الموقع بين البلدين، واوضح متحدث باسم الخارجية ان الاتفاق يشمل "اي مواطن لبناني واي شخص من دولة اخرى يقطن حاليا في لبنان واي مواطن في دولة نامية يمكن استقباله في لبنان".
            واعتبرت منظمة العفو التي مقر امانتها العامة في لندن ان "ما يسمى (ضمانات دبلوماسية) للمعاملة الحسنة قيمتها اقل من الورق الذي كتبت عليه".
            وقال مايك بلايكمور المتحدث باسم المنظمة ان "التعذيب وحالات الموت خلال الاعتقال وتطبيق عقوبة الاعدام تشكل موضع قلق في لبنان ومن الخطورة بمكان ان نتوقع من لبنان الذي يحفل سجله بحالات تعذيب ان يحترم اوراقا تعد بعدم اللجوء الى التعذيب".
            وقال المتحدث باسم الخارجية "نفاوض دولا اخرى عديدة" للتوصل الى اتفاقات مماثلة، وذكرت منظمة العفو ان الجزائر هي ضمن تلك الدول. واضاف بلايكمور "على الحكومة البريطانية ان تتخلى عن هذه السياسة التي تقوم على سلوك طريق تلتف على الحظر الدولي للتعذيب، وان تركز بدلا من ذلك على ادانة تعذيب السجناء في دول على غرار لبنان".

            المتشدد عمر بكري
            http://www.elaph.com/ElaphWeb/Politi.../12/115227.htm
            الملفات المرفقة
            بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

            تعليق


            • #7
              مشاركة: أخبار الأرهاب

              سجن بيلمارش حيث يوجد المعتقلون الاسلاميون
              الملفات المرفقة
              بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

              تعليق


              • #8
                مشاركة: أخبار الأرهاب

                استخبارات غربية تطالب بإجراءات تعيق زواج الأوروبيات من المسلمين

                الخميس 29 ديسمبر 2005م، 28 ذو القعدة 1426 هـ
                بحجة حمايتهن من الانجرار وراء "الفكر المتطرف"
                استخبارات غربية تطالب بإجراءات تعيق زواج الأوروبيات من المسلمين


                دبي- العربية.نت

                طالبت أجهزة استخبارات أوروبية ووزارات العدل بدول الاتحاد الأوروبي بوضع إجراءات جديدة من شأنها وضع صعوبات وعقبات أمام زواج الأوروبيات بشباب من المسلمين، تحت شعار "حماية الأوروبيات من الوقوع في براثن التطرف والإرهاب".

                واستند مطلب أجهزة الاستخبارات الأوروبية وعلى رأسها الفرنسية والبريطانية والبلجيكية على أن آلاف الأوروبيات يعتنقن الإسلام بصورة سنوية من منطلق زواجهن بمسلمين، وأن هؤلاء يقعن تحت إغراءات غامضة يقدمها المسلمون، ويتم استقطابهن لجماعات متطرفة يمكنها أن تمارس العنف والإرهاب ضد الأوروبيين أنفسهم، وذلك بحسب ما ذكر مصدر أمني أوروبي لصحيفة "الوطن" السعودية.

                وقالت أجهزة الاستخبارات إن الإجراءات الحالية المطروحة بدول الاتحاد كشروط للزواج الرسمي بين أوروبية وشخص أجنبي، غير كافية، فلا يكفي اشتراط وجود مسكن أو عمل ثابت للأجنبي، بل يجب قبل الحصول على العقد المدني للزواج أن يتم التأكد من صحيفة الحالة الجنائية للشخص الأجنبي، وأن تتأكد مجالس المدن المخولة بعقد وثائق الزواج من الجهات الأمنية أن هؤلاء الأجانب لا ينتمون إلى جهات متطرفة، ولا يميلون للعنف، وأنهم يتسمون بالاعتدال، وليس لهم أنشطة أو اتصالات مثيرة للشبهات أو الشكوك.

                وأكدت أجهزة الاستخبارات الأوروبية في تقرير مشترك أن مؤسسة الزواج الأوروبي أصبحت معرضة للخطر، حيث يستخدم الإسلاميون زواجهم من أوروبيات كوسائل لجذب الأوروبيات إلى التطرف، حيث يتم إلزامهن بارتداء الحجاب والملابس الفضفاضة، وأن الأوروبيات يجدن في الدين الإسلامي جانباً روحياً أصبحت لا تملؤه الكنيسة الآن، ولا يلتفت إليه الأهل الذين يبتعدون تدريجيا على أصول الدين المسيحي.

                وطالبت الاستخبارات الأوروبية دول الاتحاد بالتنبه إلى تزايد موجة إسلام الأوربيات وزواجهن من أجانب، وأن كثيراً من الأجانب يقومون بالتحايل على القانون الأوروبي عبر الزواج بأكثر من سيدة، مطالبة وزارات العدل والهجرة والجنسية بالتأكد من الخلفية الشخصية للأجانب حال إقدامهم على الزواج من أوروبيات، بجانب ضرورة التأكد من عدم اقترانهم بأخريات، واتخاذ من تلك الإجراءات أسبابا لتقليص إتمام زواجهم بالأوروبيات.

                وساقت أجهزة الاستخبارات الأوروبية حادث تنفيذ البلجيكية موريل ديجايكو(32 عاما) عملية انتحارية في 2 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي في العراق ضد قوات أمريكية كنموذج تحذيري كبير، للتدليل على مدى ما تتعرض له الأوروبيات من إغراء للزواج بإسلاميين متطرفين والسقوط في براثن التطرف والإرهاب، مؤكدين أن هذا الحادث لن يكون الأخير إذا لم يتم تنفيذ إجراءات ضد وقوع مزيد من الأوروبيات في العنف الإسلامي، وتنفيذ برامج توعية للفتيات الأوروبيات.
                http://www.alarabiya.net/Articles/2005/12/29/19902.htm


                موريل ديجايكو.. الانتحارية البلجيكة التي فجرت نفسها في العراق
                الملفات المرفقة
                بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

                تعليق


                • #9
                  مشاركة: أخبار الأرهاب

                  لقد آن الأوان لتستفيق هذه الدول الى الأرهاب الأسلامى القادم من شبه جزيرة الشيطان........
                  وإنتظروا ماهو قادم قريبا جدا
                  العالم كله فهم الأرهاب الأسلامى وان غدا لناظره قريب
                  والسلام على من اتبع هدى بنت الجيران
                  بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

                  تعليق


                  • #10
                    مشاركة: أخبار الأرهاب

                    المغرب: امرأة ضمن 48 مطلوبًا لارتباطهم بالقاعدة
                    GMT 2:00:00 2007 الجمعة 2 مارس إيلاف

                    ________________________________________
                    اعتقال عنصر ثامن في البيضاء تدرب على صنع المتفجرات في الجزائر
                    المغرب: امرأة ضمن 48 مطلوبًا لارتباطهم بالقاعدة


                    رجل أمن مغربي في الدار البيضاء
                    أيمن بن التهامي من الدار البيضاء: كشفت مصادر أمنية أن امرأة في عقدها الثالث هي من ضمن العناصر ال 48 الذين أصدرت السلطات الأمنية المغربية في حقهم مذكرات بحث على الصعيد الوطني للاشتباه في ارتباطهم بتنظيمات إرهابية، منها تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي، وهي التسمية الجديدة للجماعة السلفية للدعوة والقتال الجزائرية.
                    ورجحت المصادر عينها أن يكون للمشتبه فيها، علاقة تنظيمية مع عناصر تدربت في معسكرات تابعة للجماعة السلفية الجزائرية، مبرزة أن صورة مذكرة البحث المحررة في حقها، والتي تضم صورة لها وبعض المعلومات الشخصية المتعلقة بها، وزعت على النقط الحدودية الخاضعة للمراقبة، وعلى رأسها المطارات والموانئ.
                    وأكدت المصادر نفسها، في تصريحات ل "إيلاف"، أن الصورة المتوفرة لدى المصالح الأمنية تظهر المبحوث عنها وهي تضع حجابا أسود وبشرتها تميل كثيرا إلى اللون الأسمر، مشيرة إلى ان مختلف الأجهزة الأمنية تنكب حاليا على تجميع أكبر عدد من المعلومات حول المشتبه فيها.
                    وتتزامن هذه التحريات مع تمكن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، الثلاثاء، من اعتقال عنصر ثامن في العاصمة الاقتصاية الدار البيضاء يشتبه في وجود صلة له بمتهمين تلقوا تدريبات على صنع المتفجرات وتفخيخ السيارات في معسكرات للسلفية الجزائرية.
                    وأفادت مصادر أمنية أن المتهم، البالغ من العمر 34 سنة، ورد إسمه خلال التحقيق مع العناصر السبعة الذين أوقفوا، أخيرا، في أربعة أحياء بالمدينة ذاتها للاشتباه في التخطيط لتنفيذ اعتداءات ضد مجموعة داخل المملكة.
                    وأظهرت التحقيقات الأولية مع المشتبه بهم أنهم تلقوا تدريبات لصنع المتفجرات داخل معسكرات، وصفت ب "المتطورة جدا". وتعود تفاصيل العملية الأمنية، إلى أكثر من أسبوع، عندما داهمت عناصر الفرقة، مجموعة من المنازل في البيضاء، واعتقلت على إثرها اثنين في سيدي عثمان، واثنين في عين السبع، واثنين آخرين في سيدي البرنوصي، في حين أوقف العنصر السابع في تيط مليل.
                    ورجحت المصادر نفسها إمكانية انتماء المشتبه بهم، الذين تتراوح أعمارهم ما بين 28 و35 سنة، إلى خلية واحدة، مشيرة إلى أن التحقيقات تتركز معهم حاليا حول مدى علاقتهم هم أيضا بالعناصر الثلاثة الذين أوقفوا، قبل ثلاثة أسابيع، بسبب التهم ذاتها، وكذا حول الوسيلة التي اعتمدوها للعبور إلى الجزائر، والجهات التي سهلت لهم ذلك. كما تحاول التحقيقات معرفة "العناصر التي التقى بها الموقوفون في المعسكرات المشار إليها، وطبيعة العلاقة التي تربطهم بهم".
                    وكانت السلطات الأمنية أصدرت، منذ ما يفوق الأسبوعين، مذكرات بحث على الصعيد الوطني بحق 40 شخصا، تحرر في حقهم لأول مرة مذكرات بحث، فيما جرى تحديث مذكرات بحث أخرى في حق ثمانية أشخاص يشتبه في انتمائهم إلى تنظيم القاعدة، ويعتقد أنهم يعتزمون القيام باعتداءات إرهابية في البلاد.
                    وتواصل مختلف الأجهزة بحثها الحثيث عن ستة مبحوث عنهم يشتبه في ارتباطهما بجماعات إرهابية، ويتعلق الأمر بكل من محمد بقالي ومحمد أغبالو، والشكاني، المعروف باسم "يوسف"، وعبد الهالي الشايري المعروف باسم "البشير"، وبلهاشمي محمد رضا، وحمام بلال، الذين نشرت مصالح الأمن صورهم، وأهابت بكل شخص يحصل على معلومات أو يعلم بالمكان، الذي يمكن أن يختبئ فيه المبحوث عنهما، أن يسارع إلى إخبار السلطات الإدارية، أو أقرب مركز لمصالح الأمن (الدرك الملكي والأمن الوطني).
                    وكان شكيب بنموسى، وزير الداخلية المغربي، حذر من أن المجموعة السلفية الجزائرية تحاول توسيع دائرة تأثيرها في منطقة المغرب العربي، من خلال عمليات الشحن الإيديولوجي والتنسيق بين المجموعات الإرهابية المحلية.
                    وقال المسؤول الحكومي، في حديث لصحيفة "إيل باييس" الإسبانية نشرته الأحد إن "تغيير إسم هذه المنظمة الإرهابية إلى (تنظيم القاعدة ببلاد المغرب الإسلامي) يدل على أنها تحاول توسيع دائرة تأثيرها لتشمل المنطقة ككل"(...) " فأقامت رابطا إيديولوجيا قويا مع القاعدة".
                    وأكد وزير الداخلية أن التهديد الإرهابي نفسه يحوم حول منطقة الساحل أيضا، وهي المنطقة التي، ينبغي أن تكون، برأيه، "موضوع مراقبة خاصة"، مضيفا أنه "منذ سنوات والمغرب ينذر بالمخاطر التي تهدد المنطقة، دون أن يثير ذلك اهتمام البلدان الغربية".
                    وذكر أن سياسة المغرب في مجال محاربة الإرهاب "تفضل العمل الاستباقي على الزجري"، مبرزا أن مصالح الأمن المغربية تقوم "بعملية تطهير" تتصل "بضرب البؤر التي تمجد العنف، وتحاول شحن الشباب إيديولوجيا"، مع إخضاع كافة عمليات التوقيف للمراقبة القضائية.

                    http://www.elaph.com/ElaphWeb/Politi...7/3/215284.htm
                    التعديل الأخير تم بواسطة ALMOOFTY; الساعة 03-03-07, 07:50 AM.
                    بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

                    تعليق


                    • #11
                      مشاركة: أخبار الأرهاب

                      المحكمة تطلبه بتهمة تمويل الإرهاب
                      أميركا تطالب اليمن بتسليمها الشيخ الزنداني

                      GMT 23:30:00 2007 الثلائاء 6 مارس محمد الخامري
                      محمد الخامري من صنعاء: كشفت مصادر صحافية في الولايات المتحدة عن مطالبة أميركية للرئيس علي عبدالله صالح بتسليمها الشيخ عبد المجيد الزنداني عضو مجلس الرئاسة الأسبق ورئيس جامعة الإيمان التي تتهمها السلطات الأميركية بتفريخ الإرهاب لمحاكمته بتهمة تمويل تنظيم القاعدة وبصفته الأب الروحي لزعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن.
                      وذكرت صحيفة "يو اس ايه توداي" الأميركية أن الرئيس جورج بوش طالب الرئيس علي عبدالله صالح بتسليم الشيخ عبد المجيد الزنداني للاشتباه في علاقته بالإرهاب ، مشيرة إلى أن مسؤولين أميركيين اتهموا الزنداني بتجنيد المقاتلين لمعسكرات تدريب تابعة للقاعدة وبالمساعدة على شراء الأسلحة لهم.
                      مسؤول اممي في صنعاء لبحث القضية
                      وكان رئيس لجنة القاعدة وطالبان في مجلس الأمن التي أنشئت بالقرار رقم 1267/ 1999 والذي يعتبر الشيخ الزنداني ضمن لائحتها وتطالب بمنعه من الحركة والسفر ، إضافة إلى الحجز على ممتلكاته قد زار صنعاء مطلع أيار(مايو) العام الماضي للتحقق من استجابة السلطات اليمنية لقرار اللجنة بتجميد ممتلكات الزنداني ، وقد التقى خلال تلك الزيارة كلا من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الدكتور رشاد العليمي ووزير الخارجية والمغتربين الدكتور أبوبكر القربي الذي جدد مطالبة اليمن بلائحة الاتهام الأميركية ضد الزنداني ، مذكرا بالاتفاق الذي شهده السفير الأميركي توماس كرايجسكي برعاية الرئيس علي عبدالله صالح والذي اقترح فيه السفير كرايجسكي أن يتقدم الشيخ الزنداني بطلب رسمي إلى السلطات الأميركية عبر الخارجية اليمنية لرفع اسمه من تلك اللائحة.
                      كما طالب الوزير القربي رئيس اللجنة بالعمل وفق مبدأ يسوده الشفافية والوضوح في الإجراءات الخاصة بإضافة أشخاص إلى قائمة ممولي القاعدة أو طالبان ، مشدداً على ضرورة تقديم المعلومات إلى الدول التي يُدرج مواطنوها في قائمة ممولي القاعدة أو طالبان ، مجدداً التأكيد على دعم اليمن لكل قرارات الأمم المتحدة المعززة لمكافحة الإرهاب وحرصها على التعاون في ذلك وفقاً للإطار الدولي عبر الأمم المتحدة أو في الإطار الإقليمي ، معتبراً الإرهاب آفة عالمية وان العديد من قنوات تمويله بحاجة إلى جهود دولية كبيرة لكشفها.
                      وكانت السلطات الأميركية احتجت لدى الحكومة اليمنية حين رافق الزنداني الرئيس علي عبدالله صالح إلى المؤتمر الإسلامي في مكة المكرمة.
                      صالح يرعى اتفاقاً بين الزنداني والاميركيين
                      وكان الشيخ عبدالمجيد الزنداني أكد في تصريحات صحافية سابقة أنه تم الاتفاق في اللقاء الذي جمعه بالسفير الأميركي توماس كرايجسكي بحضور الرئيس علي عبد الله صالح مطلع آذار "مارس" العام الماضي 2006م أن يقدم رسالة للخارجية اليمنية وهي بدورها ترفعها لمجلس الأمن ، مشيراً إلى أن السفير الأميركي وعد بتعاون حكومة بلاده لرفع اسمه من قائمة الإرهاب.
                      وأضاف الشيخ الزنداني أن الرئيس علي عبد الله صالح جدد مطالبته خلال اللقاء مع الحكومة الأميركية برفع اسمه من قائمة ممولي الإرهاب في العالم ، مشيراً إلى أن الرئيس صالح خاطب السفير بالقول "معلوماتنا عن الشيخ الزنداني أنه رجل متزن وهذه الممارسات لا يمارسها إلا الصغار وقال "أنا أضمن الزنداني وأنتم آخذون عنه صورة غير صحيحة".
                      أميركا تنفي طلب اعتقاله
                      إلى ذلك نفت الإدارة الأميركية العام الماضي 2006م على لسان الناطق الرسمي في وزارة الخارجية في الشرق الوسط آدم إيرلي طلب الإدارة الأميركية اعتقال الشيخ الزنداني ، موضحا أن الطلب الأميركي اقتصر على حث صنعاء على تنفيذ قرار الأمم المتحدة المتعلق بمنع سفر الزنداني وتجميد أرصدته وأمواله، ولم يتضمن وضعه رهن الاعتقال.
                      وقال آدم إيرلي "لن أقول لكم ما إذا كان الرئيس بوش قد بعث برسالة إلى صالح أو لم يبعث فهذا ليس من صميم عملي، ولكن ما استطيع أن أقوله لكم هو إننا قد أوضحنا في أكثر من مناسبة وبشكل جلي للحكومة اليمنية عن طريق مسؤولين على أرفع مستوى بأن عبد المجيد الزنداني يجب أن يخضع لما اتخذته الأمم المتحدة بشأنه، وأن اليمن كعضو في منظمة الأمم المتحدة عليها التزامات تتطلب منها اتخاذ خطوات لتطبيق القرار المتعلق بالزنداني، وهذا يعني منعه من السفر واتخاذ إجراء بشأن ممتلكاته، وهذان هما الإجراءان الأساسيان اللذان ينص عليهما قرار مجلس الأمن الدولي، أما الاعتقال فلم ينص عليه القرار الدولي ولم نطالب به.
                      وتابع المسؤول الأميركي قائلا وبالنسبة إلينا هنا في الولايات المتحدة من غير الواضح لنا لماذا لم تقم الحكومة اليمنية بتطبيق القرار الصادر عن مجلس الأمن".
                      وردا على سؤال صحافي عن سبب عدم دعوة الولايات المتحدة لاعتقال الزنداني إذا كانت تعتبره داعما أو ممولا للإرهاب، قال إيرلي : إننا ركزنا في طلبنا على ضرورة تطبيق قرار مجلس الأمن الدولي بشأن الزنداني ولا ينص القرار على اعتقاله بل على اتخاذ خطوات أخرى سبق ذكرها، وإذا كان الزنداني قد خالف القوانين اليمنية فالأمر عائد للسلطات اليمنية لاعتقاله من عدمه فلا علاقة لنا بذلك.
                      وشدد إيرلي مرة أخرى على أنه لم يكن هناك طلب للاعتقال كما كرر لا تنسبوا إليّ القول بأن هناك رسالة من البيت الأبيض للرئيس صالح أو أنه ليس هناك رسالة فأنا لم أقل هذا ولا ذاك ما قلته فقط هو تأكيد أننا لم نطلب اعتقال الزنداني.
                      أصل القرار الأميركي
                      وكانت وزارة الخزانة الأميركية أعلنت في شباط "فبراير" من العام 2004م أنها أضافت اسم الشيخ عبد المجيد الزنداني إلى قائمة ممولي الإرهاب ، وهو ما يلزم البنوك الأميركية بتجميد أي أموال له تعثر عليها ، مشيرة إلى أن الزنداني له تاريخ طويل من العمل مع أسامة بن لادن لاسيما أنه كان أحد زعمائه الروحيين ، وبهذه الصفة القيادية استطاع أن يؤثر ويدعم كثيرا من قضايا الإرهاب "حد تعبير بيان الخزانة الأميركية حينها".
                      وكان الشيخ عبد المجيد الزنداني نفى تلك التهم الموجهة إلية جملة وتفصيلا وطالب الولايات المتحدة بتقديم أدلة على هذه الاتهامات ، فيما أعلنت اليمن منذ بداية القضية أنها لن تسلم الشيخ الزنداني أو أي مطلوب يمني آخر إلى واشنطن أو لغيرها.

                      http://www.elaph.com/ElaphWeb/Politi...7/3/216573.htm
                      بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

                      تعليق


                      • #12
                        مشاركة: أخبار الأرهاب

                        ذبح الكاهن في الموصل جريمة ضد كل دين

                        GMT 14:15:00 2006 الخميس 12 أكتوبر إيلاف

                        إيلاف من بيروت: أعلنت الرابطة السريانية في اجتماع استثنائي، عقدته في مقرها في جديدة المتن قرب بيروت اليوم، برئاسة حبيب افرام "ان ذبح الاب بولص اسكندر راعي كنيسة مار افرام للسريان الارثوذكس في الموصل بعد خطفه، ليس فقط جريمة نكراء بل هو موجه ضد كل انسان وكل دين وكل قومية وكل مذهب".
                        واشارت الى "ان اي بيان استنكار لم يعد ينفع، اذ ان العراق يكاد يصبح مسلخا تسفك فيه دماء الابرياء". وتساءلت: "تحت اي فكر واي عقيدة نضع هذه الافعال؟ ومن يتبنى هذه الاعمال البربرية؟". وناشدت الرابطة السينودس السرياني، المنعقد في دمشق اليوم، ان يكون صوته صارخا مدويا في كل العالم، رافضا ما يجري، حاثا الناس على الصمود في ارضها، "فاذا كان المطلوب تهجير جميع المسيحيين، فان هذا المخطط يجب ان لا يمر، وعلى اهلنا في العراق عدم اليأس رغم هول المصائب".
                        وطالبت مجلس البطاركة الكاثوليك في الشرق، الذي سينعقد الاسبوع المقبل في بيروت، بأن يكون هاجسه الوحيد كيفية المساعدة على عدم اقتلاع المسيحيين من الشرق. وحثت الفاتيكان والولايات المتحدة الاميركية والدول الغربية على تحمل مسؤولياتها التاريخية امام ما يجري.
                        ورأت الرابطة ان العالم العربي بقياداته وزعاماته واحزابه وكياناته، مطالب بمواقف اكثر حزما واكثر صراحة، تجاه ما يحصل من اعتداءات، وبتحرك عاجل حتى لا يكون تفتيت العراق بداية فوضى عارمة تجعل شريعة الغاب والحقد مسيطرة على المنطقة.

                        http://www.elaph.com/ElaphWeb/Politi.../10/183260.htm
                        بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

                        تعليق


                        • #13
                          مشاركة: أخبار الأرهاب

                          الشيخ عمران وسر عدم سقوط الامطار فى استراليا

                          GMT 15:30:00 2007 الثلائاء 13 مارس صبحى فؤاد

                          فجأة وبلا مقدمات اعلن رجل دين مسلم من ملبورن يدعى الشيخ محمد عمران عن اكتشاف السر الخطير وراء عدم سقوط الامطار وحالة الجفاف التى تمر بها استراليا هذة الايام ..ورغم ان اكتشاف الرجل يعد من اعظم الاكتشافات فى عصرنا الحديث الا انة كان من التواضع لدرجة انة لم يدعو الى مؤتمر صحفى عالمى وانما اكتفى باعلانة لرواد الجامع الذى كان يصلى بة فى حى برنزويك فى الضواحى الشمالية من ملبورن.
                          وطبقا لما اعلنة الشيخ عمران على اتباعة فان سر عدم سقوط الامطار فى استراليا وثلوث البيئة وجفاف الارض هو افتقاد المسيحين واليهود (الكفرة) من ابناء الشعب الاسترالى الى مخافة الله وليس كما كنا نتصور من قبل ان السبب هو قطع الاشجار وتدمير الغابات والعادم الناتج من السيارات والمصانع!!
                          وقد اثار اكتشاف الشيخ حسد العلماء وغيرة الباحثين واعجاب ملايين الاسترال لدرجة انهم صاروا يتوقون شوقا وحنينا كى يتتلمذوا على يد الشيخ الجليل الذى وجد الحل لاخطر المشاكل التى لاتواجهها استراليا وحدها فحسب وانما العديد من دول العالم شرقا وغربا .
                          والشيخ عمران بالمناسبة من المعجبين بالشيخ اسامة بن لادن .
                          ولكن الشيخ بعد ان اعلن عن اكتشافة الهام وجد نفسة فى موقف حرج ومخجل عندما صرحت سيدة مسلمة متحجبة للاعلام الاسترالى بان الجفاف يعانى منة المسلمين - الذين من المفروض انهم يعرفون مخافة اللة - ايضا فى استراليا.
                          بالذمة دة كلام ياناس؟؟ الاسترال لا يعرفون مخافة اللة؟؟ واللة يعاقبهم لهذا السبب ويوقف عنهم الامطار؟؟
                          من ناحية اخرى وبعيدا عن ادعاءات وشطحات الشيخ التى لا اساس لها من الصحة كشفت جريدة (هيرالد صن) فى عددها الاسبوعى الصادر بتاريخ 11 مارس 2007 عن مخطط لتحويل استراليا الى دولة اسلامية خلال عشرين عاما من الان حيث ادعت الجريدة ان الشيخ عبد الرحيم جرين يحرم على المسلمين الذين يعيشون هنا عدم انجاب ما لايقل عن اربعة اطفال حتى تصبح استراليا دولة اسلامية بعد عشرين عاما .
                          وقد اثار التحقيق الذى نشرتة الجريدة يوم الاحد الماضى التى كشفت فية ايضا النقاب عن التحريض فى الجوامع الموجودة باستراليا ضد اليهود والمسيحين والدعوة الى الجهاد الاستياء والغضب الشديد ودفع البعض لمطالبة الحكومة بوقف هجرة المسلمين الى استراليا تماما.
                          وجدير بالذكر ان تعداد السكان المسلمين فى استراليا لا يتجاوزنسبة الواحد فى المائة من جملة تعداد السكان الذى يبلغ تقريبا 21 مليون نسمة ..ورغم صغرعدد المسلمين فى استراليا الا انهم الاكثر اثارة للجدل من بقية اصحاب الاديان الاخرى لانهم ببساطة شديدة لايعرفون كيف يتكيفون مع المجتمع الاسترالى المعروف بتحضرة وتسامحة وبعدة عن التعصب والتطرف الدينى .
                          صبحى فؤاد
                          استراليا
                          الاثنين 13 مارس 2007
                          sobh@iprimus.com.au

                          http://www.elaph.com/ElaphWeb/AsdaEl...7/3/218372.htm
                          بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

                          تعليق


                          • #14
                            مشاركة: أخبار الأرهاب

                            ملحوظة: هذا العنوان ليس من عندياتى بل هو عنوان المقال كما جاء فى الجريدة
                            عهر التطرف الإسلامي!

                            GMT 17:15:00 2007 الأحد 18 مارس مراد مصطفى
                            ________________________________________
                            نشرت إيلاف مقالا عما وصف ب"عهر اللبرالية"! راح المقال يقدم لنا اللبرالية بصورة مشوهة جدا ومعكوسة، بينما يعتبر الإسلام سيد الحلول ومفتاح الحضارة. لقد تابعت النقاشات التي دارت خلال السنوات الماضية في إيلاف وغير إيلاف عن اللبرالية، وحفزني ذلك على قراءات كثيرة بالإنجليزية عن فكر فلاسفة ومفكرين ليبراليين. إن خلاصة قراءاتي هي أن اللبرالية كانت مفتاح التقدم الحضاري منذ سقوط هيمنة الكنيسة في الغرب وتلاشي الأنظمة الملكية المطلقة. وكما كتب عدد من الكتاب مؤخرا، فاللبرالية مقترنة بلائحة حقوق الإنسان، واعتدال الحكومات، ورفع شأن المرأة التي يذلها الفكر والتقاليد الإسلامية. ليس موضوع مقالي هو الدفاع عن اللبرالية، لأن هذا ليس اختصاصي، بل ثمة مفكرون وكتاب عرب قادرون على الرد والتوضيح.
                            إن تعليقي هو عن الادعاء بأن تطبيق الإسلام كان وراء الحضارة الغربية وبه يمكن تحقيق التقدم العربي الراهن.
                            هذا ادعاء يحتاج لبينات عملية، حيث ما نعرفه عن الأنظمة الإسلامية، سواء في السودان أو إيران أو بالأمس طالبان، هو الاستبداد، وقهر الأقليات الدينية والعرقية، واستعباد المرأة، والعدوان المستمر على حرية الضمير وحرية التعبير.
                            أما ممارسات الأحزاب والتنظيمات الإسلامية التي ليست في الحكم فهي تعطي وجهة مصير أي بلد يأتي فيه هؤلاء للسلطة. خذوا تجربة حماس،، وحزب الله، والإخوان، وأمثالهم في العراق. إلى أين قادوا مصالح شعوبهم؟ حماس، وبرغم اتفاق تشكيل الحكومة الوطنية، لن تظل غير حماس التطرف، والمزايدة، ورفض الاتفاقات والقرارات الدولية حول الصراع العربي ـ الإسرائيلي، وسيجد عباس مجددا أنه قد بقي أسير الإسلاميين الفلسطينيين، الذين ينفذون المخططات الإيرانية والسورية باسم فلسطين. أما حزب الله فقد خرب لبنان ولا يزال عامل إضعاف وتوتر دائمين للبنان، منفذا هو الآخر تعليمات الفقيه الأكبر وسوريا. وفقهاء الإسلام والدعاة الإسلاميون كانوا ولا يزالون من وراء اضطهاد الكتاب العلمانيين، وتشجيع اغتيال البعض منهم، ونشر فكر التطرف الذي يبيح العنف ويفرخ الإرهاب.
                            يستشهد الكاتب بما قدمت الحضارة الإسلامية من مساهمة في التقدم الحضاري في القرون الوسطى واستفادة الغربيين من ذلك، ويذكر مثلا تجربة الأندلس. هذا صحيح جدا، والغربيون يعترفون مثلا بدور ابن رشد في تطوير الفكر الغربي. غير أننا لا يجب أن ننسى في الوقت نفسه، ولو أردنا الإنصاف والموضوعية، بأن المسلمين العرب ما كانوا لينتجوا حضارة متقدمة بدون الفكر اليوناني، ومنجزات الحضارة الفارسية القديمة، والآداب الهندية. نظرة واحدة لأسماء النوابغ في مجالات الطب، والفلك، والفلسفة، والرياضيات، ممن نشروا آثارهم القيمة بالعربية تبين أن النسبة الأعلى منهم من أصول غير عربية. كذلك الشأن في الأدب والشعر كأمثلة ابن المقفع وأبي نؤاس وابن الرومي وغيرهم.
                            أجل ترك المسلمون العرب وراءهم في الأندلس آثارا غنية، وأنتجوا عددا من كبار الفلاسفة والمؤرخين. لكن هل ننسى ما فعله العرب عند غزو الأندلس واحتلالها قرونا؟ هل ننسى آلاف القتلى، ومئات الآلاف من السبايا، وعمليات الاغتصاب بالجملة وذلك باسم "غنائم؟"؟! إن مراجع كنسية كبرى اعترفت بأخطاء وخطايا الحملات الصليبية، وألمانيا ودول أخرى اعترفت بما ألحقته الهتلرية من جرائم وكوارث بحق اليهود خلال فترة حكم هتلر. فهل يعترف العرب بالانتهاكات الفظة التي اقترفها المسلمون العرب في الأندلس؟ بالطبع لا، لأن احتلال المسلمين لأراضي الغير هو عندهم "غزوات" مباركة باسم نشر الإسلام، وإعلاء اسم الله في بلدان "الكفر"!

                            http://www.elaph.com/ElaphWeb/AsdaEl...7/3/219345.htm
                            بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

                            تعليق


                            • #15
                              مشاركة: أخبار الأرهاب

                              خالد شيخ محمد: خططت لتفجير قناة بنما وذبحت بيرل بيدي

                              GMT 21:30:00 2007 الخميس 15 مارس سي.ان.ان
                              ________________________________________
                              واشنطن: يواصل خالد شيخ محمد، الذي أقرّ بمسؤوليته عن هجمات 11 سبتمبر/ أيلول الإدلاء باعترافاته، مقراً بالضلوع في عملية "ذبح" الصحفي الأميركي دانيال بيرل عام 2002 في باكستان. وقد كشف المسؤولون الأمنيون الأمريكيون عزمهم إصدار كافة اعترافات شيخ محمد في وثيقة خاصة، تشمل إقراره بارتكاب أكثر من 31 جريمة. وقد جاء في المعلومات التي كشفها الجيش الأميركي، أن شيخ محمد اعترف بارتكابه الجريمة قائلاً: "لقد ذبحت بيدي اليمنى المباركة عنق الأميركي اليهودي دانيال بيرل في باكستان، ولمن يريد أن يتأكد، هناك صور على الانترنت لي وأنا امسك برأسه."
                              وكانت وزارة الدفاع الأميركية قد عمدت في بيان سابق إلى حذف اعتراف شيخ محمد بذبح الصحفي الأميركي الذي يعمل في صحيفة وول ستريت، الأمر الذي أرجعه البنتاغون إلى رغبته بإطلاع عائلة بيرل عليه قبل نشره، بسبب "الدقة العالية والتصويرية التي قدمها الشيخ لعملية الذبح." يذكر أن بيرل، الذي كان يشغل منصب مدير مكتب صحيفة الوول ستريت في آسيا الوسطى، تعرض للاختطاف في باكستان في يناير/كانون الثاني من العام 2002، قبل أن يتم توزيع شريط يظهر عملية ذبحه على يد شخص لم يظهر وجهه بوضوح. وقد حامت الشبهات حول شيخ محمد بعدما اعترف موقوف باكستاني قبل أربعة أعوام بمسؤوليته عنها أثناء التحقيق معه.
                              وأصدرت وزارة الدفاع مساء الأربعاء، نصاً لما ذكرت أنه اعترافات المتهم خلال جلسة الاستماع العسكرية، التي عقدت له السبت الماضي، بمعسكر "غوانتانامو" التابع للجيش الأميركي في خليج كوبا.
                              الحذاء المفخخ وتفجير قناة بنما
                              وجاء في الاعترافات أن خالد شيخ محمد أشار إلى مسؤوليته عن عدة هجمات على الولايات المتحدة، وفقاً لما جاء في "نص الاعترافات" الذي أعلنته البنتاغون. ومن بين تلك الهجمات، التي قال محمد إنه مسؤول عن التخطيط لها، محاولة التفجير التي قام بها ريتشارد ريد بواسطة حذائه المفخخ، والتي كان يفترض أن تتم فوق المحيط الأطلسي أثناء وجوده في طائرة ركاب. كما اعترف بمسؤوليته عن تفجيرات النادي الليالي في جزيرة بالي السياحية بإندونيسيا.
                              وتضمنت الاعترافات الأخيرة التخطيط لشن هجمات على قناة بنما أو تدميرها، إلى جانب تدمير الجسور المعلقة والعالية في مدينتي نيويورك وشيكاغو الأمريكيتين.
                              وبحسب البنتاغون، فإن محمد قال إنه كان مسؤولاً كلياً عن التخطيط لنحو 29 هجوماً، فضلاً عن عدد آخر من الهجمات شارك في التخطيط والإعداد لها، من بينها محاولة اغتيال بابا الفاتيكان الراحل يوحنا بولس الثاني، أثناء زيارته للفلبين.
                              هجمات 11/9
                              وقد سبق لوزارة الدفاع الأميركية "البنتاغون"، أن أعلنت أن المشتبه في كونه العقل المدبر للهجمات الإرهابية في 11 سبتمبر/ أيلول 2001، على الولايات المتحدة، خالد شيخ محمد، أقر بأنه كان المسؤول الأول عن التخطيط لتك الهجمات.
                              وفي بيان له، تلاه ممثل شخصي عسكري، قال خالد شيخ محمد: "لقد كنت المسؤول عن عملية 11/9 من الألف الى الياء"، بالإضافة إلى تخطيطه لهجوم آخر على مركز التجارة العالمي في العام 1993.
                              ولم يبد المتهم أي اعتذار أو ندم عن التخطيط لتلك الهجمات، التي استخدمت فيها طائرات ركاب مخطوفة، لمهاجمة برجي مركز التجارة العالمي في نيويورك، ومبنى وزارة الدفاع في واشنطن، إلا أنه أبدى بعض الأسف لمقتل أطفال بين ضحايا الهجمات. وقال: "أنا لا أحب قتل الناس"، وأضاف قوله: "لقد شعرت بالأسف الشديد لسقوط أطفال بين قتلى 11/9."
                              وكانت وزارة الدفاع الأميركية "قد كشفت الاثنين، عن بدء عقد جلسات استماع لثلاثة "إرهابيين" من كبار قياديي تنظيم القاعدة المعتقلين في معسكر "غوانتانامو"، حول صلتهم بهجمات 2001. وقال مسؤولون في البنتاغون إنه تم عقد جلسة الاستماع الخاصة بالمعتقل خالد شيخ محمد (باكستاني الأصل)، السبت، فيما عقدت جلستان منفصلتان لكل من رمزي بن الشيبة، المشتبه في أنه كان من كبار مخططي الهجمات، وأبو فراس الليبي، القيادي بالقاعدة، في وقت سابق الجمعة.
                              وأشار المسؤولون إلى أن هؤلاء الثلاثة ضمن 14 معتقلاً، تعتزم السلطات الأمريكية عقد جلسات استماع لهم، فيما يتعلق بدورهم في تلك الهجمات، حيث تجري تلك الجلسات في خليج غوانتانامو بكوبا.
                              وتهدف جلسات الاستماع، التي تأتي في إطار تحديد مراجعة أوضاع المقاتلين، إلى تحديد ما إذا كان يجب اعتبار أي من هؤلاء العتقلين "مقاتل عدو" من قبل الرئيس، حتى يمكن محاكمته أمام محكمة عسكرية. وقد عقدت هذه الجلسات خلف أبواب مغلقة، حيث تم منع حضورها على الصحفيين، وفق ما قاله المتحدث باسم البنتاغون برايان ويتمان. وكانت جلسات مماثلة لمئات المعتقلين في غوانتانامو بين العامين 2004 و2005 مفتوحة أمام التغطية الإعلامية، وإن تم تقييد هذه الوسائل بشأن طبيعة المواد المسموح بنقلها ضمن التقارير. وقالت المصادر إنه سيتم نشر نسخة تتعلق بحيثيات الجلسة في وقت ما لاحق، كذلك سينشر علناً موجزاً حول أدلة ضد المتهمين. وأوضح المسؤولون أن أي أجزاء تتعلق بالأمن القومي، واردة في حيثيات جلسة الاستماع، سيتم حذفها من النسخ.
                              وكان وزير الدفاع الأميركي روبرت غيتس قد أصدر مؤخراً، مسودة كتيب يتضمن قواعد جديدة لمحاكمة المعتقلين في غوانتانامو، مما يسمح باحتجاز المشتبه بضلوعهم في أنشطة إرهابية، استناداً إلى شائعات أو إلى شهادات أخذت بالإكراه، إذا ما حكم قاضي بأن هذه الأدلة جديرة بالثقة. وقد أعدت المسودة بعد صدور قانون بأواخر 2005، يقضي بإنشاء لجان عسكرية لمحاكمة المشتبه بصلتهم بالإرهاب، خاصة بعد أن طلبت المحكمة العليا الأمريكية تعليق العمل بهذه اللجان لعدم دستوريتها. ويواجه ما بين 60 إلى 80 معتقلاً، من أصل نحو 400 شخص محتجزين في معسكر غوانتانامو، اتهامات محتملة بانتهاك قوانين الحرب.

                              http://www.elaph.com/ElaphWeb/Politi...7/3/218935.htm

                              خالد شيخ محمد يعترف بدوره في هجمات 11 أيلول (سبتمبر)
                              http://www.elaph.com/ElaphWeb/Politi...7/3/218871.htm
                              بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

                              تعليق

                              من قاموا بقراءة الموضوع

                              تقليص

                              الأعضاء اللذين قرأوا هذا الموضوع: 0

                                معلومات المنتدى

                                تقليص

                                من يتصفحون هذا الموضوع

                                يوجد حاليا 1 شخص يتصفح هذا الموضوع. (0 عضو و 1 زائر)

                                  يعمل...
                                  X