إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأرهــــاب فى أمـــريكا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #46
    رد: الأرهــــاب الأســـلامى فى أمـــريكا

    خطورة ترك المسلمين دون مراقبتهم: حادث نيويورك نموذجاً

    خضير طاهر
    GMT 5:09:00 2010 الخميس 6 مايو
    في الدول الديمقراطية التي تحترم القوانين وحقوق الانسان تشكل هذه المزايا العظيمة خطرا عليها ونقطة ضعف يتغلغل من خلالها الإرهابيون اليها لتنفيذ جرائمهم ، ومحاولة تفجير السيارة في نيويورك كشفت عن مشكلة غياب المراقبة الدقيقة للجالية المسلمة في الولايات المتحدة الاميركية بسبب وجود القوانين التي تحترم حقوق الانسان ، فالإرهابي الباكستاني كان يتحرك بحرية في اتصالاته الداخلية والخارجية والاعداد لمخططاته الاجرامية ، ورغم انه ينحدر من بلد يعتبر احد معاقل الإرهاب.. إلا انه تُرك دون مراقبة.

    وقبله الكثير تُركوا وتكرر معهم نفس الخطأ، فعلى سبيل المثال الإرهابي اليمني العولقي الذي كان اماما لاحد المساجد في اميركا وكان احد عناصر القاعدة ، وتردد عليه العناصر المجرمة التي نفذت جريمة 11 سبتمر ، وتم التحقيق معه بعدها بشكل بسيط ثم تُرك وسافر بحرية الى اليمن وظهر بعدها انه احد شيطان القاعدة وصار يعمل بشكل علني ، وبسبب القوانين الاميركية التي تمنع الاعتقال دون دليل والتعذيب افلت من العقاب ، بينما كان يمكن بسهولة من خلال التعذيب كشفه وانتزاع الاعترافات منه.

    يعيش في اميركا حوالي سبعة ملايين مسلم ، أكثرهم ان لم يكن إرهابيا فهو يضمر الكراهية للولايات المتحدة الاميركية وليس لديه ولاء واخلاص لها ، وبحكم خبرتي كعربي مسلم ..نادرا ما تجد مسلما يحب اميركا إلا قلة قليلة جدا من هذه الملايين ، والمنطق وضرورات الدفاع عن امن اميركا والحفاظ على حياة المواطنين يفرض التضحية وتجاوز القوانين ولوائح حقوق الانسان، والتعامل بشكل خاص مع المسلمين وفق اسلوب ( تعميم الشك بالجميع ) والمراقبة والملاحقة والاعتقال الأحترازي المفتوح من دون دليل ، واللجوء الى إسقاط الجنسية والترحيل لمن يشكل وجوده مجرد ازعاج او احتمال ان ينتج عنه مشاكل.

    وعقوبة الطرد الجماعي للمسلمين من اصحاب المخالفات القانونية البسيطة والمثيرين للشك ... من افضل وسائل الضغط عليهم لإرعابهم وضرب مصالحهم الشخصية واجبارهم على الإلتزام بالقوانين والإبلاغ عن الإرهابيين من بينهم ، فالولايات المتحدة الاميركية ودول أوربا يجب ان تفكر بحماية نفسها من خطر الإرهاب اولا والتضحية بالديمقراطية والقوانين ولوائح حقوق الانسان لأن هذه الدول امام قضية حياة او موت.

    واخيرا نتساءل: أين ادانة المسلمين في كافة انحاء العالم لجريمة محاولة تفجير سيارة في نيويورك وقتل الناس بشكل عشوائي همجي ... أين بيانات الشجب والرفض ممن يقولون ان الاسلام يدين ويرفض جرائم الإرهاب حينما يتم محاصرتهم بالاسئلة ، لماذا لم يبادروا وخصوصا رجال الدين منهم الى التعبير عن ادانتهم لهذه الجريمة البشعة التي ترتكب بأسم الأسلام؟!

    http://www.elaph.com/Web/opinion/2010/5/558824.html
    بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

    تعليق


    • #47
      رد: الأرهــــاب الأســـلامى فى أمـــريكا

      تشيلي اعتقال باكستاني على يديه آثار متفجرات


      الثلاثاء، 11 أيار/مايو 2010، آخر تحديث 19:01 (GMT+0400)
      سانتياغو، تشيلي (CNN) -- قالت الشرطة في تشيلي، الثلاثاء، إنها اعتقلت رجلا باكستانيا في العشرينيات من العمر، داخل مبنى السفارة الأمريكية في العاصمة التشيلية، بعدما وجدت آثار مواد متفجرة في يديه.
      وقال الكولونيل فيرناندو فيرا من الشرطة الوطنية التشيلية، إن الرجل الباكستاني يقيم في تشيلي منذ يناير/كانون ثاني، وكان في السفارة الأمريكية للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة لدخول الولايات المتحدة.
      وأضاف فيرا "السفارة لديها إجراءات أمنية وتم اتخاذها لكنهم طلبوا مساعدة الشرطة المحلية.. ووفقا للاتفاقات الأمنية والبروتوكول الدولي المتبع، فإن الشخص الباكستاني محتجز لدى السلطات في تشيلي."
      ولم تقدم السلطات معلومات عن المشتبه به، لكن شبكة CNN Chile، الشريكة لشبكة CNN العالمية، قالت إن اسم الرجل هو محمد سعيد، بينما قالت شبكة "دون" الباكستانية المستقلة للأنباء إن الرجل هو محمد سعيد أوفريجامان.
      وقال تقارير أخرى إن المشتبه به كان في دورة تدريبية في قطاع السياحة في فندق تشيلي.
      ويأتي الحادث بعد نحو أسبوع من اعتقال السلطات في الولايات المتحدة رجلا باكستانيا آخر يدعى فيصل شاهزاد للاشتباه في محاولته تفجير ميدان "تايمز سكموير،" وسط مدينة نيويورك عبر تفخيخ سيارة يعتقد في أنه أوقفها هناك.

      http://arabic.cnn.com/2010/world/5/1...ile/index.html
      بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

      تعليق


      • #48
        رد: الأرهــــاب الأســـلامى فى أمـــريكا

        شاهزاد درس مهاجمة مجموعة أهداف في نيويورك
        المتهم بمحاولة تفجير تايمز سكوير مثل أمام القضاء

        وكالات
        GMT 2:00:00 2010 الأربعاء 19 مايو
        مثل فيصل شاهزاد المتهم بالاعتداء الفاشل في نيويورك امام القضاء اليوم للمرة الأولى منذ إعتقاله. وقرر القاضي استمرار حبس شاهزاد وعدم الافراج عنه بكفالة في وقت كشف مصدر مطلع على الملف أن المتهم كان يخطط لشن هجمات على مجموعة واسعة من الأهداف.
        نيويورك: كشف مصدر في مكتب مكافحة الإرهاب بالولايات المتحدة، مطلع على ملف الباكستاني فيصل شاهزاد، الذي حاول تفجير سيارة مفخخة في ساحة "تايمز سكوير" المزدحمة في نيويورك في الاول من ايار/مايو، أن المهاجم كانت لديه مجموعة واسعة من الأهداف خطط لتنفيذ هجمات ضدها.
        وبحسب المصدر الذي تحدث لشبكة سي ان ان، فإن شاهزاد كان قد أدرج في قائمة أهدافه مركز روكفلر ومحطة قطارات "غراند" والمركز المالي العالمي ومصنع مروحيات سيكورسكي، إلى جانب منشآت ومعالم أخرى، وقد قام بمراقبتها بعناية قبل وضع سيارته المفخخة في ساحة تايمز سكوير.
        وكان شاهزاد قد سافر إلى باكستان لطلب المساعدة من حركة طالبان الباكستانية لتنفيذ الهجوم الفاشل مطلع مايو/أيار الجاري.
        وقال المصدر الذي تحدث شريطة عدم كشف هويته، إن شاهزاد كان ينشد المساعدة، وأنه كان يدرس الهجوم خلال رحلته الأخيرة إلى هناك، حيث تلقى تدريبات على كيفية تنفيذ هجمات بقنابل، إلا أنه لم يتضح إلى أي مدى كانت الحركة ضالعة في التخطيط للعملية.
        في غضون ذلك، مثل فيصل شهزاد اليوم امام قاض فدرالي للمرة الاولى منذ اعتقاله. ورفض جيمس فرانسيس قاضي المحكمة الجزائية طلب الإفراج بكفالة عن المتهم وقرر استمرار حبسه بعد ان قررت محاميته التي عينتها المحكمة جوليا جاتو ألا تطعن في طلب المدعين تجديد حبسه الى حين محاكمته. وكانت قد وجهت الى شهزاد خمس تهم تتعلق بمحاولة التفجير التي وقعت في الأول من مايو/أيار، منها محاولة استخدام سلاح دمار شامل، ومحاولة القيام بعمل إرهابي.
        وكان المدعي الفدرالي في نيويورك قد أكد أن فيصل شهزاد "سيمثل امام محكمة فدرالية في مانهاتن يوم الثلاثاء". وقالت السلطات ان المتهم تخلى طوعًا عن حقه في المثول أمام المحكمة أثناء التحقيق حيث أبدى تعاونًا مع محققيه، واعترف بأنه مسؤول عن المحاولة الفاشلة.
        وقال المدعي العام بريت بارارا ان زاد شاه أمد المحققين بمعلومات استخبارية مهمة كانت مفيدة في توجيه التحقيق بالاتجاه المناسب.
        وكان شاه زاد قد قال أثناء التحقيق انه تلقى تدريبًا في معسكر في منطقة القبائل في باكستان مما عزز المخاوف من ان تكون محاولة التفجير التي وقعت جزءًا من مؤامرة عالمية.
        وكان جون برينان، مساعد الرئيس الأميركي باراك أوباما لشؤون الأمن القومي ومكافحة الإرهاب، قد أكد أن شاهزاد، يعمل بالتنسيق مع حركة طالبان الباكستانية.
        وذكر برينان أن التحقيقات التي تجري مع شاهزاد، منذ اعتقاله قبل لحظات من مغادرته الأراضي الأميركية على متن طائرة إماراتية متجهة نحو دبي، تظهر وجود تلك الصلات مع الحركة التي تشكل إحدى أبرز الجهات المتحالفة مع تنظيم القاعدة.
        وبحسب برينان فإن شاهزاد: "يبدو على صلة بحركة طالبان الباكستانية،" متحدثاً عن أن تنظيم القاعدة يحاول من خلال هذه العملية، وما سبقها مطلع العام من محاولة لتفجير طائرة متجهة إلى الولايات المتحدة، على يد شاب نيجيري يدعى عمر الفاروق عبد المطلب للبحث عن سبل اختراق النظام الأمني الأميركي.

        http://www.elaph.com/Web/news/2010/5/562458.html
        بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

        تعليق


        • #49
          رد: الأرهــــاب الأســـلامى فى أمـــريكا

          باكستان تعتقل 11 مشتبهاً بمحاولة تفجير "تايمز سكوير"
          اتهامات أمريكية وباكستانية لطالبان بالضلوع في محاولة التفجير الفاشلة


          الخميس ، 27 أيار/مايو 2010، آخر تحديث 18:59 (GMT+0400)
          إسلام أباد، باكستان (CNN)-- أكد مسؤول رفيع في الاستخبارات الباكستانية الخميس، أن الأجهزة الأمنية قامت بتوقيف شخص يُعتقد أن له علاقة بمحاولة تفجير سيارة مفخخة في ميدان "تايمز سكوير" بمدينة نيويورك الأمريكية، مطلع مايو/ أيار الجاري، ليرتفع عدد المشتبهين المعتقلين في باكستان على خلفية تلك القضية، إلى 11 معتقلاً.
          وقال المسؤول الباكستاني إن قوات الأمن شنت حملة على منزل هومبال أخطر، بمدينة "روالبندي"، قبل عشرة أيام، وقامت باعتقاله قيد التحقيق، للاشتباه بتورطه في محاولة التفجير الفاشلة، والمتهم الرئيسي فيها، فيصل شاهزاد، وهو أمريكي من أصل باكستاني.
          ولم يصدر أمر بالقبض على أخطر، أو أي من المشتبهين العشرة الأخيرة، الموقوفين لدى سلطات الأمن الباكستانية، كما لم توجه إليهم أية اتهامات رسمية، رغم أن السلطات تعتقد أن لهم علاقة بشاهزاد، الذي اعتقلته أجهزة الأمن الأمريكية قبيل لحظات من مغادرته الولايات المتحدة.
          وقالت زوجة أخطر، رحيلة، لـCNN، إنها تلقت اتصالاً هاتفياً من شخص ما، أبلغها بأن زوجها سوف يعود إلى المنزل قريباً، وأضافت أن زوجها كانت له علاقة باثنين ممن اعتقلتهما السلطات الباكستانية في وقت سابق، وهما شعيب موغال، ومحمد شاهد حسين.
          وتابعت قائلة إن أخطر وموغال كانا صديقين منذ الطفولة، وأن الأخير هو من قام بترتيبات زواجهما، وأن حسين صديق مقرب لموغال، وكانا يقومان بزيارتهما في المنزل على فترات.
          وذكرت رحيلة أن أخطر يبلغ من العمر 32 عاماً، ولديهما ثلاثة أبناء، أكبرهم لديه خمس سنوات، وأصغرهم لم يتجاوز الشهر الأول من عمره.
          وأضافت أن زوجها لا ينتمي إلى أي جماعة دينية، ولكنها قالت إنه كان ينتقد السياسات الأمريكية، ولكنها شددت على أن هذا الخلاف في الرأي لا يجعل من زوجها مجرماً، مشيرةً إلى أن كل الباكستانيين ينتقدون السياسات الأمريكية.
          ومن بين المشتبهين الـ11، جرى اعتقال ثلاثة في كراتشي، بينما اعتقل الآخرون في المنطقة ما بين روالبندي والعاصمة إسلام أباد.
          وكان مصدر استخباراتي باكستاني، طلب عدم تعريفه لأنه غير مخول بالحديث لوسائل الإعلام، قد ذكر أن شعيب موغال، يشتبه في أنه عمل كوسيط بين شاهزاد وحركة طالبان، التي يعتقد بضلوعها في المحاولة التفجيرية الفاشلة.
          ولكن عم موغال كشف لـCNN أن ابن شقيقه، الذي لم يغادر باكستان مطلقاً، اعتقل في السادس من الشهر الجاري.
          كما أشار المسؤول الاستخباراتي إلى أن مشتبهاً به آخر، وهو رائد سابق بالجيش الباكستاني، يدعى عدنان، سبق له الاتصال بشاهزاد عبر البريد الإلكتروني، غير أنه لم يوضح فحوى تلك الرسائل أو تاريخها.
          ولفت مسؤول بارز في الإدارة الأمريكية إلى أن شاهزاد نشد مساعدة حركة طالبان الباكستانية لتنفيذ الهجوم، أثناء زيارته الأخيرة لباكستان.

          http://arabic.cnn.com/2010/world/5/2...are/index.html
          بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

          تعليق


          • #50
            رد: الأرهــــاب الأســـلامى فى أمـــريكا

            نضال حسن يمثل أمام المحكمة على كرسي متحرك

            GMT 22:55:00 2010 الثلائاء 1 يونيو
            مثل الرائد نضال حسن المتهم بقتل 13 من زملائه في قاعدة فورت هود العسكرية الأميركية أمام المحكمة للمرة الأولى.
            تكساس: أجل قاض، الثلاثاء، جلسة استماع في قضية الرائد في الجيش الأميركي نضال حسن الذي كان يعمل طبيبا نفسيا، المتهم بقتل 13 من زملائه في قاعدة فورت هود العسكرية، بولاية تكساس، إلى شهر أكتوبر/تشرين أول المقبل، بناء على طلب من محامي الدفاع.
            وظهر حسن للمرة الأولى منذ اعتقاله، وهو يرتدي ملابس عسكرية، على كرسي متحرك نظرا لإصابته بشلل بسبب إصابة تلقاها أثناء الحادث، ودخل إلى قاعة المحكمة يدفع نفسه، لحضور الجزء الأول من جلسة الاستماع، في القضية التي يجري بناؤها ضده من قبل الإدعاء العسكري.
            وأجاب حسن، وهو من أصول فلسطينية، بشكل مقتضب على الأسئلة التي طرحها عليه القاضي، وبدا هادئا طوال الإجراءات في المحكمة، بينما تبسم أثناء حديثه مع أحد المحامين الثلاثة الذين يدافعون عنه.
            وقد شهدت جلسة الاستماع إجراءات أمنية مشددة، حيث أغلقت الشوارع المجاورة لمبنى المحكمة، ونشرت كلاب بوليسية في المحيط، وتم التدقيق مرارا على الأشخاص الذين حضروا الجلسة وهم من ممثلي وسائل الإعلام والمحامين فقط.
            ونجح فريق الدفاع عن المتهم في تأجيل المحاكمة حتى الرابع من أكتوبر تشرين أول المقبل بعد أن قال المحامون أنهم بحاجة إلى مزيد من الوثائق والمستندات لدراستها بما في ذلك ملفات خاصة بمكتب التحقيق الفيدرالي الأميركي التي تتضمن تقارير بشأن اتهامات موجهة للمتهم باتصاله بزعيم إسلامي متشدد في اليمن قبل شهور من وقوع الحادث.
            وتعد الجلسة هي الأولى التي يظهر فيها المتهم بشكل علني ولكنها جلسة الاستماع الثانية في القضية بعد أن عقدت أولى جلسات الاستماع في حجرته بالمستشفى التي كان يعالج بها.
            والشهر الماضي، قال ضباط الجيش الأمريكي المسؤولون عن محاكمة حسن، إنهم سيطلبون حكماً بالإعدام بحقه، لافتين إلى أنهم أبلغوا محامي نضال حسن بذلك.
            وكان نضال حسن قد نقل في التاسع من إبريل/نيسان الجاري إلى سجن مقاطعة بيل بتكساس، وفقاً لما ذكره نائب مديرية الشرطة في المقاطعة، ديفيد بورنام.
            يشار إلى أن نضال حسن يواجه 32 تهمة بالشروع في القتل العمد مع سبق الإصرار، إلى جانب التهم الثلاثة عشر بالقتل العمد التي صدرت بحقه بالفعل جراء قتله 13 شخصاً بإطلاق النار عليهم في الخامس من نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، وفقاً لما ذكره مسؤولون عسكريون.

            http://www.elaph.com/Web/news/2010/6/566596.html
            بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

            تعليق


            • #51
              رد: الأرهــــاب الأســـلامى فى أمـــريكا

              والد المتهم بمحاولة تنفيذ اعتداء دالاس يفضل اعدام ابنه

              أ. ف. ب.
              GMT 8:30:00 2010 الثلائاء 1 يونيو
              قال والد اردني متهم بمحاولة تفجير سيارة مفخخة ضد ناطحة سحاب في دالاس في ايلول/سبتمبر 2009، لصحيفة اردنية، انه يفضل ان يعدم ابنه على ان يقضي 30 عاما في السجون الاميركية.
              عمان: اوضح المهندس ماهر حسين الصمادي لصحيفة "الغد" الاردنية "افضل عقوبة الاعداء على بقاء ابني 30 عاما في السجون الاميركية".
              واضاف "تمكنت من التحدث الى ولدي صباح امس (الاثنين) هاتفيا، واستشفيت من المكالمة مدى معاناته من اوضاع نفسية سيئة وصلت به الى حد الاحباط واليأس بسبب علمه انه سيمضي 30 عاما في السجون الاميركية من دون ذنب اقترفه".
              واعلنت وزارة العدل الاميركية ان الاردني حسام ماهر حسين الصمادي اعترف الاربعاء الماضي بانه استخدم سلاحا للدمار الشامل في محاولة تفجير سيارة مفخخة ضد ناطحة سحاب في دالاس في ايلول/سبتمبر 2009.
              وكان الصمادي (19 عاما) دفع ببراءته اولا من تهمة استخدام سلاح للدمار الشامل بعد توقيفه العام الماضي في عملية قام بها مكتب التحقيقات الفدرالي الاميركي (اف بي آي).
              لكن وزارة العدل قالت ان الصمادي غير رأيه وقرر الاعتراف بالتهمة الموجهة اليه مقابل الحكم عليه بالسجن ثلاثين عاما فقط، اذا وافقت المحكمة على الصفقة.
              ويفترض ان تصدر القاضية بربارا لين رسميا الحكم على الصمادي في جلسة في دالاس في 20 آب/اغسطس المقبل.
              وقال والد الصمادي "ابني غرر به مرتين، الاولى عندما قام عملاء الشرطة الفيدرالية بأستدراجه عبر الانترنيت، والثانية كانت من قبل فريق المحامين الذين عينته المحكمة للدفاع عنه، عندما اقنعوه بالاعتراف بالتهم المسندة اليه مقابل ضمان عقوبة بالسجن مخفضة لا تتعدى 13 عاما".
              وناشد الوالد الحكومة الاردنية "التدخل على اعلى المستويات لضمان محاكمة عادلة" لولده.
              وكان العميل الخاص لمكتب التحقيقات الفدرالي روبرت كاسي اشار الى ان الصمادي اعترف بانه كان ينوي بشكل واضح "قتل مواطنين اميركيين". واعتقل الصمادي في 24 ايلول/ستبتمبر الماضي بعد ان نصبت له الشرطة الفدرالية كمينا اثر رصده في مقهى للانترنت.
              وتوصل التحقيق الى ان الصمادي شغل جهازا عن بعد تسلمه من الشرطة الفدرالية ليفجر ما كان يعتقد انه قنبلة مزورعة داخل سيارة مركونة في مرآب تحت الارض في بناء وسط مدينة دالاس.

              http://www.elaph.com/Web/news/2010/6/566390.html
              بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

              تعليق


              • #52
                رد: الأرهــــاب الأســـلامى فى أمـــريكا

                شرطة إيلينوي تتراجع عن تعيين أول مسلم في صفوفها

                كتبها upi شيكاغو الجمعة, 25 يونيو 2010 08:27
                ألغت شرطة ولاية إيلينوي الأميركية تعيينها لأول رجل دين مسلم في القسم لارتباطه بجمعية خيرية متهمة بتقديم المال لحركة حماس. وذكرت إذاعة شيكاغو العامة أن شرطة إيلينوي عينت كفاح مصطفى كمتطوع في صفوفها في ديسمبر الماضي غير أن مدونة الكترونية أشارت إلى أنه عمل مع جماعة خيرية
                إسلامية تحمل اسم مؤسسة الأراضي المقدسة. وكان عدد من قادة المؤسسة قد أدينوا بتهمة تقديم المال لحركة حماس التي تصنفها الولايات المتحدة "إرهابية"، غير أن مصطفى نفسه لم تتم إدانته. من جهته، اعتبر أحمد رحاب من مجلس العلاقات الأميركية- الإسلامية عزل مصطفى جزءً من الخوف من الإسلام "الإسلام فوبيا" ومحاولة لإبعاد المسلمين عن الحياة المدنية.
                بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

                تعليق


                • #53
                  رد: الأرهــــاب الأســـلامى فى أمـــريكا

                  "العربية" تبث أول دليل على علاقة محاول تفجير "تايمز سكوير" بطالبان
                  فيصل شاه زاد سجل وصية من 40 دقيقة

                  الأربعاء 02 شعبان 1431هـ - 14 يوليو 2010م

                  دبي- العربية
                  في أول دليل على علاقة الموقوف فيصل شاه زاد بحركة طالبان باكستان، حصلت "العربية" على تسجيل حصري للمواطن الأمريكي من أصل باكستاني، الذي فشل في تفجير سيارة مفخخة في منطقة التايمز سكوير في نيويورك، في شهر إبريل الماضي.
                  واعتبر شاه زاد، في التسجيل أن "هذا الهجوم ضد الولايات المتحدة سيكون أيضا هجوما انتقاميا لكل المجاهدين والمهاجرين والضعفاء والمظلومين من المسلمين، مثل الشهيد بيت الله أمير، وأبو مصعب الزرقاوي، وكل المسلمين والعرب الذين استشهدوا، سأنفذ هذه العملية بالإنابة عنهم، وأتمنى أن تسعد قلوب المسلمين بها".

                  كما اعتبر الموقوف الأمريكي فيصل شاه زاد، في وصيته التي استمرت زهاء 40 دقيقة، إن "ثماني سنوات مرت على حرب أفغانستان وسترون أن حرب المسلمين قد بدأت للتوّ، وسنخبركم كيف سينتشر الإسلام في جميع أنحاء العالم".

                  وتابع "الجهاد هو أحد الأشياء البارزة في الإسلام. الناس يصلّون ويدفعون الزكاة ويصومون ويحجّون، يتبعون قسما من الدين ويتركون القسم الآخر وهو القتال في سبيل الله. وتفسير الجهاد هو القتال المقدس في سبيل الله وهو أكثر الأفعال قدسية في الإسلام وأحد أعمدته، بالجهاد يتعزز أساس الإسلام وتعلو كلمة الله ويسود دينه، والابتعاد عنه يدمر الدين ويضع المسلمين في وضع مهين فتُسرق أراضيهم ويفقدون سلطتهم". ليختم بالقول "ثماني سنوات مرت على حرب أفغانستان وسترون أن حرب المسلمين قد بدأت للتوّ، وسنخبركم كيف سينتشر الإسلام في جميع أنحاء العالم".

                  http://www.alarabiya.net/articles/20...14/113887.html
                  الملفات المرفقة
                  بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

                  تعليق


                  • #54
                    رد: الأرهــــاب الأســـلامى فى أمـــريكا

                    خطأ شهزاد جنّب نيويورك كابوسا جديدا

                    أ. ف. ب.
                    GMT 23:59:00 2010 الأربعاء 21 يوليو
                    فجرت شرطة نيويورك قنبلة مشابهة لتلك التي وضعها فيصل شهزاد وتبين انها كانت خطيرة جدا لو انفجرت.

                    نيويورك: اعلنت الشرطة في نيويورك انها فجرت قنبلة مشابهة لتلك التي وضعت في ايار/مايو في سيارة متوقفة في تايمز سكوير ولم تنفجر، وخلصت الى انها كان يمكن ان تكون "دامية بشكل كبير للغاية" رغم انها سيئة الصنع.
                    وقال قائد شرطة نيويورك رايموند كيلي اثناء التعليق على نتائج الاختبار الذي اجري الشهر الماضي مع مكتب التحقيقات الفدرالية (اف بي آي) في منطقة ريفية في بنسيلفانيا (شرق) "كان يمكن ان تكون دامية للغاية" لو انفجرت.
                    ولصنع القنبلة، استخدم فيصل شهزاد منفذ محاولة الاعتداء في الاول من ايار/مايو، الباكستاني الاميركي الاصل ، مواد ذات جودة اسوأ من تلك التي كان عليه استخدامها، بهدف عدم اثارة شبهات الشرطة، كما اضاف كيلي.
                    وقال الضابط "ان المتفجرة والمخصب لم يتم استخدامهما كما هو وارد في الخطة الاصلية" و"تغيير المحتويات ادى الى جعل انفجار القنبلة اكثر صعوبة".
                    وفيصل شهزاد (30 عاما) متهم بانه اوقف سيارة مفخخة في ساحة تايمز سكوير الشهيرة في نيويورك والمكتظة باستمرار، عصر يوم السبت في الاول من ايار/مايو. وعمد بائعون متجولون الى ابلاغ الشرطة بان دخانا يخرج من السيارة، ولم يحصل الانفجار.
                    وكان شهزاد ظهر الاسبوع الماضي في شريط فيديو صوره قبل اعتقاله هدد فيه بشن هجمات ضد الولايات المتحدة.
                    واكد الباكستاني في رسالة بالانكليزية مترجمة الى العربية ان "هذا الهجوم على الولايات المتحدة سينتقم لجميع المجاهدين ... والمسلمين المظلومين، بمن فيهم ... ابو مصعب الزرقاوي"، زعيم القاعدة في العراق الذي قتل في 2006.
                    واضاف في شريط الفيديو الذي يعد اول تسجيل يؤكد صلاته بالاعتداء الفاشل وبالقاعدة، "اريد ان اشن هذه الهجمات باسمهم، وآمل في ان يفرح ذلك المسلمين". وقال شهزاد ان "الجهاد سيرسخ قواعد الاسلام وان عالم الله ودينه سيغلبان". واضاف ان "التخلي عن الجهاد يدمر الدين ويضع المسلمين في موقع مهين لانهم يسرقون اراضيهم وهويتهم".
                    http://www.elaph.com/Web/news/2010/7/581740.html
                    بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

                    تعليق


                    • #55
                      رد: الأرهــــاب الأســـلامى فى أمـــريكا

                      محاكمة أمريكي خطط للقتال بالصومال وهدد رسامين تناولوا النبي

                      الثلاثاء، 27 تموز/يوليو 2010، آخر تحديث 00:12 (GMT+0400)

                      فيرجينيا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- استمعت محكمة أمريكية الاثنين إلى مواطن يدعى زكاري آدم شيسر، سبق أن أوقفته الشرطة بتهمة الضلوع في نشاطات توصف بأنها "إرهابية" بينها السعي للسفر إلى الصومال بصورة غير شرعية، والانضمام إلى مقاتلي حركة الشباب المجاهد، إلى جانب الاتصال برجل الدين اليمني المطلوب لواشنطن، أنور العولقي.
                      كما يواجه شيسر، وهو من سكان ولاية فرجينيا ويعرف أيضاً بلقب "أبو طلحة الأمريكي،" تهمة توجيه تهديد إلكتروني لرسامي الكرتون في برنامج "ساوث بارك" على خلفية سعيهم إلى تناول النبي محمد في إحدى الحلقات، وتداول معلومات تتعلق بكيفية صنع قنابل ومتفجرات.
                      ويواجه سيشر، في حال إدانته، احتمال السجن لمدة تصل إلى 15 عاماً، خاصة وأن قضيته تواجه بعض الظروف المشددة، مثل محاولته السفر إلى أوغندا في العاشر من يوليو/تموز الجاري، للتسلل منها إلى الصومال، على أن يصطحب معه ابنه الصغير لإبعاد الشبهات عنه.
                      وقال مكتب الإدعاء العام الأمريكي إن شيسر كان قيد المراقبة منذ فترة طويلة، كما جرى التحقيق معه عام 2009 بسبب الرسائل الإلكترونية التي تبادلها مع العولقي الذي تتهمه أمريكا بأنه المرجع الروحي لأشخاص خططوا لهجمات عليها، منهم النيجيري عمر الفاروق عبدالمطلب، الذي حاول تفجير طائرة أمريكية بعيد الميلاد الماضي.
                      وكان شيسر قد نشر تعليقات حول المسلسل الكرتوني "ساوث بارك" وجاء فيها "علينا تحذير مات وتيري (المشرفان على العمل،) أن ما يقومان به يتسم بالغباء وقد يجلب عليهما ذلك تماماً كما حدث لثيو فان غوخ.. هذا ليس بتهديد، بل تحذير لواقع ما قد يتعرضا له."
                      يُذكر أن المخرج الهولندي فان غوخ، لقي حتفه طعناً في أحد شوارع العاصمة أمستردام، على يد أحد المتشددين الإسلاميين عام 2004، بعد إنتاجه فيلم وثائقي يصور العنف ضد المرأة المسلمة في أوروبا.
                      وتضمنت التعليقات التي نشرها موقع "ثورة المسلم"، في خلفيتها، صورة للمخرج الهولندي وقد جز عنقه وغرس خنجر في صدره، كما بثت مقاطع صوتية من خطب العولقي، تتضمن دعوة إلى قتل كل من يسيء إلى النبي محمد.
                      كما تضمن البيان عنوان شركة "كوميدي سنترال"، المنتجة للمسلسل الكارتوني "ساوث بارك"، وهو ما يمكن أن ينطوي على تهديد ضد الشركة.
                      وسبق وأن منع مات ستون وتيري باركر من استخدام رسم للنبي عندما أرادا تضمين موقف على خلفية "أزمة الكاريكاتير" التي فجرتها ردود الفعل المستنكرة للرسم الكاريكاتوري الذي نشرته صحيفته "يولاند بوستن" الدنماركية عام 2006.
                      وتضمنت الحلقة مشهداً يحوي رسماً متحركاً للنبي محمد، إلا أن القائمين على قناة "سنترال بارك" قاموا بحذفه لدى البث.
                      وقال شيسر آنذاك لـCNN إن ما كتبه لا يتضمن تهديداً لكل من تيري باركر ومات ستون، بعدما عرضا في برنامجهما رسماً كارتونياً لدب، قالا إنه النبي محمد، وإنما يتضمن فقط دعوة للاحتجاج على مثل هذه الممارسات.
                      http://arabic.cnn.com/2010/world/7/2...ase/index.html

                      صورة غير مؤرخة لشيسر
                      الملفات المرفقة
                      بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

                      تعليق


                      • #56
                        رد: الأرهــــاب الأســـلامى فى أمـــريكا

                        استمرار المخاوف من هجمات إرهابية على مدن أمريكية وأوروبية
                        أمريكا وأوروبا تواجهان شبح هجمات بومباي

                        الثلاثاء 26 شوال 1431هـ - 05 أكتوبر 2010م
                        large_65372_121273ط£ظ…ط±ظ?ظƒط§ ظˆط§ظˆط±ظˆ.jpg
                        هجمات بومباي أدت إلى مقتل 166 شخصاً
                        واشنطن- أ ف ب
                        دعمت المعلومات التي أثيرت أخيراً عن تهديد إرهابي باستهداف مدن أوروبية، موقف أجهزة الاستخبارات الغربية في مخاوفها من وقوع هجمات دامية، على غرار عملية بومباي 2008، بتنفيذ من تنظيم القاعدة وحلفائها.
                        وأكدت معلومات صادرة عن الاستخبارات الأمريكية والأوروبية أن القاعدة تخطط لهجمات مشابهة، تتضمن رجالاً مدججين بالسلاح، وتكتيكات ترمي إلى إلحاق خسائر فادحة، ونشر الرعب بدون المخاطر المرتبطة بصنع عبوات.
                        وأوضح المسؤول السابق في وكالة الاستخبارات المركزية بروس ريدل "مقارنة بمحاولة وضع متفجرات على متن طائرة، فالأمر أكثر سهولة بكثير" مشيراً إلى أن المطلوب ليس سوى القيادة نحو الهدف، والخروج والتحرك.
                        وأضاف ريدل الذي يعمل الآن في مركز بروكينغز للأبحاث بعد أن كان مستشاراً للرئيس الأمريكي باراك أوباما "أنها فكرة بسيطة نسبياً، تقوم على جمع عدد من الانتحاريين المستعدين لارتكاب عمليات قتل جماعية والانتحار، وإفلاتهم في بيئة مدنية".
                        تفاصيل هجمات بومباي
                        وفي تفاصيل هجمات بومباي 2008، أقدم 10 مسلحين في منظمة عسكرية طيبة موالية للقاعدة على قتل مدنيين في عدة مواقع من المدينة، وفدوا إليها بحراً من كراتشي الباكستانية، وأدت الهجمات إلى مقتل 166 شخصاً.
                        وكادت القاعدة التي استوحت طريقة العمل تلك أن تنجح في عام 2009، في تنفيذ عملية مشابهة في الدنمارك لاستهداف مكاتب صحيفة ييلاندس - بوستن التي نشرت قبل سنوات رسوماً مثيرة للجدل للنبي محمد (ص).
                        وكشفت تفاصيل الخطة أثناء محاكمة ديفيد هيدلي الأميركي الباكستاني الأصل الذي أقر بالمشاركة في إعداد هجمات بومباي.
                        وروى هيدلي أنه ادعى أنه يريد شراء مساحة إعلانية لتفقد مقر الصحيفة في كوبنهاغن، بما يسمح لشركائه بالدخول إليها لاحقاً، وقتل الموجودين، وبدأ معركة حتى الموت مع الشرطة الدنماركية.
                        وذكر ريدل "من الجلي في قضية كوبنهاغن أن عناصر القاعدة ينظرون جدياً إلى مثال بومباي على أنه نموذج ينبغي إعادة تطبيقه".
                        ويشير الخبراء إلى أن المهاجمين المحتملين سيواجهون عقبات أكبر للتزود بالسلاح في أوروبا، كما ستتمكن وحدات خاصة في الشرطة خضعت لتدريب مكثف، من محاصرة هجوم مماثل بمزيد من السرعة خلافاً لما حصل في بومباي، حيث اتُهمت الشرطة الهندية بالبطء في التحرك.
                        ولفت غابرييل كولر ديريك من مركز مكافحة الارهاب في أكاديمية وست بوينت العسكرية الأمريكية إلى أن "بومباي اثبتت أن استخدام الأسلحة النارية تزيد من سهولة تنفيذ هجوم إرهابي".
                        وأوضح أنه في عام 2009 عندما فتح ضابط النار على زملائه في قاعدة فورت هود الأمريكية في تكساس وصلت الشرطة "بأسرع ما يمكن في حال مماثلة، ورغم ذلك قتل 13 شخصاً"، مشيراً إلى أن أي هجوم يستهدف مدناً امريكية أو أوروبية سيشمل إرهابيين حاصلين على جوازات سفر غربية بحيث يمكنهم المرور خفية.
                        ويشكل التهديد المتفاقم "للمقاتلين الأجانب الغربيين" الذين يعملون لصالح القاعدة هاجساً لدى الأجهزة الأمنية منذ 11 سبتمبر (أيلول). ويقدر المكتب الفدرالي الألماني لحماية الدستور أن حوالى 200 ألماني أو أجنبي مقيمين في ألمانيا خضعوا لتدريب عسكري في باكستان على أيدي جماعات إسلامية.
                        http://www.alarabiya.net/articles/20...05/121273.html
                        بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

                        تعليق


                        • #57
                          رد: الأرهــــاب الأســـلامى فى أمـــريكا

                          القاعدة تنشر نصائح حول كيفية قتل الأميركيين
                          بينما تتزايد درجة رشاقة وفتك التنظيم في شبه الجزيرة

                          أشرف أبو جلالة
                          GMT 11:01:00 2010 الأربعاء 13 أكتوبر
                          أشرف أبوجلالة من القاهرة: كشفت اليوم الأربعاء تقارير صحافية بريطانية عن أن مجلة يديرها تنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية قد قامت بنشر قائمة نصائح متعلقة بالطريقة التي يمكن من خلالها قتل مواطنين أميركيين.
                          وأوردت صحيفة التلغراف البريطانية في هذا السياق، طبقاً لما ورد بأحد المقالات المنشورة في المجلة، ما يفيد بأن "القيام بهجوم عشوائي على مطعم مزدحم في واشنطن العاصمة أثناء تناول وجبة الغذاء، عملية قد تنتهي في نهاية المطاف بضرب بعض موظفي الحكومة"، وذلك بحسب ما ذكرته مجموعة SITE الاستخباراتية الخاصة، التي تعني بدراسة ومراقبة وتحليل الشبكة الجهادية العالمية وتمويل الإرهاب.
                          وأشارت الصحيفة إلى أن النسخة التي تم إصدارها من المجلة تشتمل أيضاً على موضوع عنوانه "آلة القص الأساسية"، ويصف طريقة استخدام شاحنة صغيرة كآلة قص، ليس لقص العشب، وإنما لقص وقتل "أعداء الله". وورد في هذا التقرير أيضاً ما معناه " لتحقيق أقصى قدر من المذبحة، عليك أن تكون سريعاً قدر الإمكان مع الاحتفاظ بالتحكم الجيد. ولضرب أكبر عدد ممكن من الناس في أولى انقضاضاتك".
                          ولفتت الصحيفة إلى أن المجلة تضم كذلك مقالتين لرجل الدين الأميركي المنشق، أنور العولقي، الذي تسعى الحكومة الأميركية إلى إلقاء القبض عليه حياً أو ميتاً بسبب الأدوار التي لعبها في الحادثة الخاصة بالمحاولة الفاشلة للشاب النيجيري عمر فاروق عبد المطلب في تفجير طائرة كانت في طريقها إلى مطار ديترويت نهاية العام الماضي، إضافة إلى صلته بحادثة إطلاق النار التي تورط بها الضابط، نضال حسن، حيث قام بتنفيذها في قاعدة فورت هود الأميركية، وراح ضحيتها ثلاثة عشر شخصاً.
                          كما تضم المجلة مقالاً لشخص يُطلق عليه آدم جادان، وهو عضو أميركي في تنظيم القاعدة. في النسخة عينها، يصف مواطن أميركي آخر يدعى، سمير خان، الطريقة التي تحول من خلالها من جهادي على الإنترنت في كارولينا الشمالية إلى إرهابي متفرغ في اليمن. وجاءت مقالته تحت عنوان "فخور لكوني خائناً لأميركا".
                          وأكدت التلغراف على أن تنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية قد ترسخ في محافظة شبوة اليمنية النائية الجبلية، بعيداً عن متناول حكومة البلاد المركزية الضعيفة. وقد اعتلى التنظيم الأجندة الأمنية للولايات المتحدة وغيرها من القوى العالمية، بعد ارتباطه بمحاولة تفجير الطائرة التي كانت في طريقها إلى ديترويت ليلة عيد الميلاد الماضي.
                          كما أوضحت الصحيفة أن محتوى المجلة يكشف كذلك عن الإستراتيجية المتطورة التي يستعين بها التنظيم لرفض الهجمات المذهلة التي يسهل إيقافها لمصلحة العمليات التي يقوم بها شخص واحد، باستخدام أشياء من الحياة اليومية. وبحسب ما نقلته عن الباحث المتخصص في الشؤون اليمنية، كريستوفر بوسيك من مؤسسة كارنيغي "فإن هذا الأمر يُبَيِّن أن المنظمة تتزايد في درجة الرشاقة والفتك والانتهازية".
                          وقد شملت الطبعة الأولى من المجلة مقالاً عنوانه "إصنع قنبلة في مطبخ والدتك". وفي مقدمة لأحدث طبعات المجلة، تفاخر المحررون بالتقديرات الأميركية الأخيرة، التي أعلنت أن تنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية يعدّ واحداً من أخطر فروع تنظيم القاعدة.

                          http://www.elaph.com/Web/news/2010/1...pagemainmiddle
                          بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

                          تعليق


                          • #58
                            رد: الأرهــــاب الأســـلامى فى أمـــريكا

                            دعوى ضدّ الخارجية الأميركية بشأن سفريات الإمام عبد الرؤوف
                            جماعة محلية بادرت باتخاذ الإجراء دفاعاً عن أموال دافعي الضرائب
                            أشرف أبو جلالة من القاهرة
                            GMT 4:00:00 2010 الخميس 14 أكتوبر
                            تسعى "جماعة المراقبة القضائية" الأميركيّة التي تعنى بتحقق ومحاكمة الفساد الحكومي إلى مقاضاة وزارة الخارجية للحصول على معلومات بشأن رحلات (التوعية الدينية) التي قام بها الإمام فيصل عبد الرؤوف الذي يقف وراء مشروع مسجد غراوند زيرو، إلى الشرق الأوسط بتمويل من دافعي الضرائب الأميركيين.
                            نيويورك: مازال مسلسل الجدل الدائر داخل الولايات المتحدة بشأن مشروع مسجد غراوند زيرو، عرضاً متواصلاً على الصعيدين السياسي والديني.
                            وفي هذا الصدد، أشارت اليوم تقارير صحافية إلى أن جماعة أميركية تعرف بـ "جماعة المراقبة القضائية"، وهي جماعة تعني بالمصلحة العامة وتحقق وتحاكم الفساد الحكومي، قد رفعت دعوى قضائية بموجب قانون حرية تداول المعلومات على وزارة الخارجية الأميركية للحصول على معلومات بشأن رحلات ( التوعية الدينية ) التي قام بها في الآونة الأخيرة الإمام فيصل عبد الرؤوف ( الذي يقف وراء مشروع المسجد والمركز الثقافي الإسلامي) إلى الشرق الأوسط بتمويل من دافعي الضرائب الأميركيين.
                            وبحسب ما ذكره موقع "ستاندرد نيوز واير" الإلكتروني، فإن تلك الجماعة تسعى لمعرفة عدة أمور بشأن السفريات التي قام بها الإمام فيصل عبد الرؤوف خلال السنوات القليلة الماضية إلى منطقة الشرق الأوسط نيابةً عن وزارة الخارجية الأميركية.
                            وقال الموقع إن المعلومات التي طلبت الجماعة الحصول عليها تتعلق بـ :
                            * سفره لحضور منتدى العالم الإسلامي في الدوحة بدولة قطر خلال شهر شباط/ فبراير عام 2006.
                            * سفره إلى البحرين والمغرب وقطر ودولة الإمارات العربية المتحدة عام 2007.
                            * سفره إلى مصر برعاية مكتب برامج الإعلام الخارجي في كانون الثاني/ يناير عام 2010.
                            * سفره مؤخراً إلى كل من البحرين وقطر ودولة الإمارات العربية المتحدة.
                            من جهتها، اعترفت وزارة الخارجية الأميركية بتلقيها في السادس والعشرين من شهر آب/ أغسطس الماضي طلب جماعة المراقبة القضائية الخاص برغبتها الحصول على معلومات بشأن سفريات الإمام الأخيرة إلى المنطقة.
                            وبموجب القانون، طُلِب من الوزارة أن ترد على الطلب قبل الرابع والعشرين من شهر أيلول / سبتمبر الماضي.
                            ومع هذا، فشلت الوزارة حتى الآن في تقديم أية سجلات استجابةً للطلب أو إثبات أن تلك السجلات معفاة من تسليط الضوء عليها وإخراجها إلى النور.
                            وفي الإطار ذاته، صرّح رئيس جماعة المراقبة القضائية، توم فيتون، قائلاً :"يُمكن لمسؤولي إدارة أوباما أن يُلَطِّفوا من حدة هذا الموضوع بأي طريقة يريدونها، لكن عبد الرؤوف هو شخص متطرف يلقي باللوم على أميركا في ما يتعلق بهجمات الحادي عشر من أيلول/ سبتمبر. وآخر شيء ينبغي لإدارة أوباما أن تنفق عليه أموالنا هي ( جولة تدعو للتسامح الديني ) يقوم بها أحد المدافعين عن الإرهابيين الإسلاميين.
                            وكان أمراً مخزياً كذلك أن نرى إدارة الرئيس السابق جورج بوش تقوم هي الأخرى بدعم الرحلات التي كان يقوم بها الإمام المتطرف آنذاك. وللشعب الأميركي الحق في معرفة التفاصيل التي تحيط بفضيحة تبديد أموال دافعي الضرائب".
                            http://www.elaph.com/Web/news/2010/1...epagemainstory
                            بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

                            تعليق


                            • #59
                              رد: الأرهــــاب الأســـلامى فى أمـــريكا

                              الارهابى العولقى يدعو الى قتل الامريكان فيديو

                              http://www.youtube.com/watch?v=Vbh1b...ayer_embedded#!

                              2010112983511-upload_feedbacky7ط§ظ„ط¹ظˆظ„ظ‚ظ‰.jpg
                              بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

                              تعليق


                              • #60
                                رد: الأرهــــاب الأســـلامى فى أمـــريكا

                                عاجل الطرد القنبلة كان سينفجر شرقي الولايات المتحدة

                                بى بى سى
                                الاربعاء, 10 نوفمبر/ تشرين الثاني, 2010, 18:30 gmt

                                اظهرت اختبارات الطب الشرعي التي أجريت على متفجرات اكتشفت على متن طائرة شحن كانت متجهة الى الولايات المتحدة أنها كانت ستنفجرفوق الساحل شرقي الولايات المتحدة، حسب الشرطة البريطانية.

                                وقد عثر على المتفجرات التي يعتقد أن اليمن هي مصدرها محشوة في خرطوشة طابعة على متن طائرة حطت في مطار إيست مدلاند الشهر الماضي.

                                الوقت المتوقع
                                واشارت الشرطة البريطانية في بيان صدر مساء الاربعاء ان "التدقيق المفصل في هذه الحادثة يفيد بأنه لو تم تفعيل الشحنة الناسفة كما كان معدا، لكان وقع الانفجار عند الساعة التاسعة والنصف بتوقيت جرينتش من يوم الجمعة 29 اكتوبر/ تشرين الاول، وهو الوقت الذي كان من المتوقع ان تحلق فيه الطائرة فوق لساحل الشرقي للولايات المتحدة"، حسب برمجة الرحلة.

                                كما افادت الشرطة البريطانية ان "طائرة الشحن التي كانت تحتوي الطرد هبطت في مطار ايست ميدلاندز، وسط بريطانيا، قادمة من مدينة كولن الالمانية عند الساعة الواحدة و13 دقيقة بتوقيت جرينتش وتم ابطال مفعول الشحنة الناسفة قرابة الساعة السادسة و40 دقيقة اي قبل ثلاث ساعات تقريبا من الموعد المبرمج لانفجارها".
                                بالله عليكم انا جبت حاجة من عندياتى علشان بعدين نصدق اللى كتبه الزيناتى

                                تعليق

                                من قاموا بقراءة الموضوع

                                تقليص

                                الأعضاء اللذين قرأوا هذا الموضوع: 0

                                  معلومات المنتدى

                                  تقليص

                                  من يتصفحون هذا الموضوع

                                  يوجد حاليا 3 شخص يتصفح هذا الموضوع. (0 عضو و 3 زائر)

                                    يعمل...
                                    X